ch
Feedback
١٩٩٠

١٩٩٠

前往频道在 Telegram
2 852
订阅者
-124 小时
-77
-2830
帖子存档

‏"بلغنا الوصول رغم استحالته" آمين.

photo content

‏"لا أحب، بل أنهمر، لا أتكلم، بل أقلق، لا أقول أنني أحبك إلى الأبد، بل أخلدك في أغنية، لا أؤمن بالهدايا، لكنني مع الحب أهب روحي وخواطري ومُهجتي، لا أحفظ التذكارات، لكنني لا أنسى خطوط يدك، لا أهتم لحزنك الظاهر، لكنني أشعر بالأسى المتدفق من ضحكتك"

هناك طرق يجب ان تسلكها بمفردك لا اصدقاء، لا عائلة، ولا حتي شريك، فقط انت.

ما تركك الله في الرخاء ليتركك في الشدة

‏"لقد لمستني دون حتى أن تلمسن"

photo content

ما هي المدينة التي أسسها جوهر الصقلي؟
Anonymous voting

‏أحنّ، ويطحنني صمتك، ولؤم الرسائل القديمة، وفوات الوقت، ووجهك الذي أعرفه، ويدك التي لم تعد تعرفني، وعبث التظاهر بالمضي، والكثير من الندم.

طالما كنت طيبةً ‏حد أن العصافير كانت ‏تحط على كتفي وتنام ‏طالما كنت وارفةً ‏حد أني ‏وحين أمر على الحقل ‏تهمس أشجاره لي ‏عليك السلام! ‏طالما كنت مسكونةً بالحياة ‏ومؤمنة بالذي قد كفرت به الآن ‏مشغولة بالمودات ‏أحسن ترفيئها ‏بخيوط الكلام ‏فماذا فعلتم ‏لروحي ‏فحولتموني ‏لهذا الركام؟ -2018-

"أمدّهم بالسكينة.. وأنا في جوفي معارك"

‏"الحوقلة أشبه بمخرج طوارئ ينقذك في لحظاتك الحرجة، أحبّ هذا السطر : مازاحمت الحوقلة همًا إلا بدّدته.. لاحول ولاقوة الا بالله"

‏"يعز عليّ أن تصبح أحد الذين أراهم في طريقي ولا ألقي لهم بالاً."

"ونطمع أن يُدخلنا ربنا مع القومِ الصالحين"

توقفت عن طلب النجدة ، انا من سوف يلبي نداء السنوات.

ما اجتمع اثنان على محبَّةٍ إلَّا قامت بينهما محاسِنُ الأفعال ومكارم الأحوال , كالبذل ولِيْن الكلام وإهداء الجميل والمودَّة ومُبادأة مُوجِبات السرور , فإن تخاصما وتنافرا وحصَل التفرُّقُ تبيَّن صِدقُ ما كان بينهما , فجمَعَا ما تقدَّم من تلك الأحوال في مجموعٍ واحدٍ , فكان ذلك حِفظُ العهد , وهذا لا يفعلُه إلَّا أماجِدُ الناس وسُراتِهم , فتجِدُهم يرون حِفظَ العهد ذُخرًا يرجونه لا دَينًا يقفُونه ويطلبونه , وأنت لا تلقى اثنين حفِظا ما بينهما , إلَّا كان بابُ الهجر فيه فُرجةٌ وضِيا , وحَرِيٌّ بالرجوع ولو طالت المُدَّةُ أو حالَت الأيَّام , فترى من العتبِ المليحِ ما هُو أقربُ للأشواق , والصُّلح قريب , فتُنشَرُ سِجلَّاتٌ للفضل , وتُرفعُ للإحسان راية , ويجري ما كان من الوفا وسالِف المعروف .

"وكنت سأعفو ‏إذا كان ذلك ‏ذنبًا صغيرًا ‏وكنت سأغفر ‏لو كان من غير قصد ‏أنا امراه.. ‏علّمت قلبها ‏أن يكون غفورًا ‏ولو كنت سهوًا تعثرت ‏كنت مددت لك الروح كفًا ‏وكنت تفهّمت ‏إذ كان قلبي ‏أيضًا عثورًا! ‏ولكن ‏أغرّتك مني المعاذير."

صديقاً لقلبِي وحبيباً لرُوحي "

🤍🤍🤍
🤍🤍🤍