ch
Feedback
متوسطة الكواكب

متوسطة الكواكب

前往频道在 Telegram
2 322
订阅者
-224 小时
-47
-3830
帖子存档
الكتروني فيه دفع رسوم مالية٢١٠ عن طريق ماستر كارد وفية الطالب يمتحن نصف السنة في المدرسة وعلى ضوء نجاحه يكون دخوله الوزاري

الطالبات اللواتي يردون انتساب يدخلون على الرابط الي نزلته راح تطلع لهم استمارتين استمارة الف واستمارة ب الي يريد الكتروني يضغط الف والي يريد انتساب عن طريق المدرسة يضغط ب

الطالبات اللواتي يردون انتساب يدخلون على الرابط الي نزلته راح تطلع لهم استمارتين استمارة الف واستمارة ب الي يريد الكتروني يضغط الف والي يريد انتساب عن طريق المدرسة يضغط ب

الاختيار باء انتساب عن طريق المدرسة وفيه امتحان شهر اول وشهر ثاني ونصف السنة وبعد ذلك امتحان شهر اول شهر ثاني

الاعتراضات كله مطابقه

السلام عليكم

الاحور

تدفعون