ch
Feedback
اقوال وحكم 🖤 اقتباسات صور معبره كتابات كلمات

اقوال وحكم 🖤 اقتباسات صور معبره كتابات كلمات

前往频道在 Telegram

عالم افتراضي، لكن المشاعر حقيقية🙋🏻‍♂️🤍 •رسائل إنيس 💌 ࢦـޢـ رسائل 🖤 𝗖𝗵𝗮𝗻𝗻𝗲𝗹 𖤐——————————𖤐 استمع لـ 🎵 https://t.me/E_E77/1062

显示更多
4 524
订阅者
-724 小时
-197
-6130
帖子存档
‏"يا الله متى كبرنا؟ ‏متى أصبحت الخطوات حقيقية ومصيريّة إلى هذا الحدّ

لم أرى عدلاً في حياتي كعدل الزمان إذا دار....
لم أرى عدلاً في حياتي كعدل الزمان إذا دار....

ولكن ما أتفه الدُنيا إذا كانت القلوب تَنقلب في غمضة عين. 🖤
ولكن ما أتفه الدُنيا إذا كانت القلوب تَنقلب في غمضة عين. 🖤

"إياك والسُخرية من الناس أو الهزء بِالبؤساء ، فأنت تَجهل الدور الذى تُعِدُهُ لك الأقدارُ غداً. ♡

ستخيط لنا الأقدار يوماً أثواباً من الفرح ❤✨ _#راقت
ستخيط لنا الأقدار يوماً أثواباً من الفرح ❤✨ _#راقت

•‏لا توجد جاذبية تُضاهي لينَ القلب. ♡
‏لا توجد جاذبية تُضاهي لينَ القلب.

‏اللسان الجميل نِعمة، أن تُفكّر ألف مرة خوفاً من أن تُحزن شخصاً بكلمة نِعمة، أن تأخذ في اعتبارك اختلافات الناس نِعمة، الحدود
‏اللسان الجميل نِعمة، أن تُفكّر ألف مرة خوفاً من أن تُحزن شخصاً بكلمة نِعمة، أن تأخذ في اعتبارك اختلافات الناس نِعمة، الحدود في الكلام والتصرفات نِعمة.. اللهم اجعلنا خِفافاً واجعل ألستنا خفيفة، فطيب الكلام والفعل كنز في الحياة .. ❤

ثلاثة أدعية لٱ تنساها : اللهم إني اسألك حسن الخاتمة اللهم ارزقني توبةً نصوحاً قبل الموت اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك🌺

"في إحدى رسائل صديقي المفضل القديمه وجدت وعداً بالبقاء. "

‏⁣‏ما يقدره الله لك هو الخير دائماً، فاطمئن ⁣❤
‏⁣‏ما يقدره الله لك هو الخير دائماً، فاطمئن ⁣❤

#ﺣﻘﺎ_ﻣﺆﻟﻤﺔ! ﺑﻌﺪ 100 ﻋﺎﻡ ﻣﺜﻼ 2122 ﺳﻨﻜﻮﻥ ﺟﻤﻴﻌﺎً ﻣﻊ ﺃﻗﺎﺭﺑﻨﺎ ﻭ ﺃﺻﺪﻗﺎﺋﻨﺎ ﺗﺤﺖ ﺍﻷﺭﺽ، ﻭ ﺳﻴﺴﻜﻦ ﺑﻴﻮﺗﻨﺎ ﺃﻧﺎﺱ ﻏﺮﺑﺎﺀ، ﻭﻳﻤﺘﻠﻚ ﺃﻣﻼﻛﻨﺎ ﺃﺷﺨﺎﺹ
#ﺣﻘﺎ_ﻣﺆﻟﻤﺔ! ﺑﻌﺪ 100 ﻋﺎﻡ ﻣﺜﻼ 2122 ﺳﻨﻜﻮﻥ ﺟﻤﻴﻌﺎً ﻣﻊ ﺃﻗﺎﺭﺑﻨﺎ ﻭ ﺃﺻﺪﻗﺎﺋﻨﺎ ﺗﺤﺖ ﺍﻷﺭﺽ، ﻭ ﺳﻴﺴﻜﻦ ﺑﻴﻮﺗﻨﺎ ﺃﻧﺎﺱ ﻏﺮﺑﺎﺀ، ﻭﻳﻤﺘﻠﻚ ﺃﻣﻼﻛﻨﺎ ﺃﺷﺨﺎﺹ ﺁﺧﺮﻭﻥ، ﻟﻦ ﻳﺘﺬﻛﺮﻭﺍ ﺷﻴﺌﺎً ﻋﻨﺎ، ﻓﻤﻦ ﻣﻨﺎ ﻳﺨﻄﺮ ﻭﺍﻟﺪ ﺟﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﺑﺎﻟﻪ ، ﻣﺜﻼً ؟ ﺳﻨﻜﻮﻥ ﻣﺠﺮﺩ ﺳﻄﺮ ﻓﻲ ﺫﺍﻛﺮﺓ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻨﺎﺱ، ﺃﺳﻤﺎﺅﻧﺎ ﻭﺃﺷﻜﺎﻟﻨﺎ ﺳﻴﻄﻮﻳﻬﺎ ﺍﻟﻨﺴﻴﺎﻥ . ﻫﻨﺎﻙ ﺑﻌﺪ ﻣﺌﺔ ﻋﺎﻡ ﻭﺳﻂ ﺍﻟﻈﻼﻡ ﻭﺍﻟﺴﻜﻮﻥ ﺳﻨﺪﺭﻙ ﻛﻢ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺗﺎﻓﻬﺔ، ﻭﻛﻢ ﻛﺎﻧﺖ ﺃﺣﻼﻣﻨﺎ ﺳﺨﻴﻔﺔ، ﻭ ﺳﻨﺘﻤﻨﻰ ﻟﻮ ﺃﻣﻀﻴﻨﺎ ﺃﻋﻤﺎﺭﻧﺎ ﻛﻠﻬﺎ ﻓﻲ ﻋﺰﺍﺋﻢ ﺍﻷﻣﻮﺭ ﻭﺟﻤﻊ ﺍﻟﺤﺴﻨﺎﺕﻭﻋﻤﻞ ﺍﻟﺼﺎﻟﺤﺎﺕ ! فاغتنمو الفرصة في الإستغفار و ذكر الله ﻃﺎﻟﻤﺎ ﻻ ﺯﺍﻝ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﻤﺮ ﺑﻘﻴﺔ - ﻓﻠﻨﻌﺘﺒﺮ ﻭﻟﻨﺘﻐﻴﺮ.

‏كانت مُختلفة ، غَير عادية ، تُشبه الأشياء الأكثر رقّة وصَلابة تجرحُها قصيدة ويعجز البشر عن جرحها ، يُزهر الجرح فيها ، وتحوِّلُ أحزانها إلى ضحكات وأُغنيات❤️•

أجر لي ولكم 🤍 . ﴿وَاذْكُرُوا اللهَ كَثِيرًا لَّعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ﴾✨ - «سُبْحَانَ اللهِ» - «الحَمْدُ للهِ» - «لَا إلَهَ إلَّا اللهُ» - «اللهُ أكْبَرُ» - «سُبْحَانَ اللهِ وَبِحَمْدِهِ» - «سُبْحَانَ اللهِ العَظِيمِ» - «لَا حَوْلَ وَلَا قُوَّةَ إلَّا بِاللهِ» - «أسْتَغْفِرُ اللهَ وَأتُوبُ إلَيْهِ» - «لَا إلَهَ إلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ»🍁

سوف يستفزك أشخاص إلى أن يخرجوا الجانب القبيح لديك وعند ذلك سيلعبون دور الضحية...!

‏"تبردُ نار النَّفس بالاستغناء، استغنِ يا ولدي، فمن تركَ ملك." جلال الدين الرومي
‏"تبردُ نار النَّفس بالاستغناء، استغنِ يا ولدي، فمن تركَ ملك." جلال الدين الرومي

واحدة من مآسي هذا العالم، أن جميع البشر يشعرون بالوحدة، مهما إدعى كُل منهم غير ذلك. 🕊💔 – آلان لايتمان
واحدة من مآسي هذا العالم، أن جميع البشر يشعرون بالوحدة، مهما إدعى كُل منهم غير ذلك. 🕊💔 – آلان لايتمان

‏"لا أعرف كيف ينجيني الله في كل مرة ، لكنني أنجو ،، ينجيني دائماً بلطفه ورحمته ، وما زلت لا أعرف كيف يلطف بي في الوقت الذي أح
‏"لا أعرف كيف ينجيني الله في كل مرة ، لكنني أنجو ،، ينجيني دائماً بلطفه ورحمته ، وما زلت لا أعرف كيف يلطف بي في الوقت الذي أحتاجه لكنه دائماً لطيف .. رحيم ..❤

#️⃣︙ #9.jj9 - [ 2 ] ⏱︙ 12 Minutes ago