Hope for paths of despair 💚
前往频道在 Telegram
قناه تساعدك على رفع المعنويات وفيديوهات تحفيزية📽💚 مـا أرى اسـتنزاف طاقتـي لطلـب #العلـم إلا جواباً مهذبـاً لـ"وعن شَـبابهِ فيمـا أفناهْ💚🌸
显示更多2 871
订阅者
-324 小时
-117 天
-3430 天
帖子存档
Repost from إضَاءَاتٌ لـِ قَلبِك|| Aisha🤍🦋
رسالة خاصة لقلبك
لو تأملت رحمة الله بك في البلاءِ ، وحبّه لصبرك عند الضّيق ، وتودُّده إليك في الشدَّة، ولُطفه بك في العُسرِ؛ لظننتَ أنك عبده الوحيد..
ولو نَظرتَ إلى الدُّنيا بعين الفَراسة ستجدُ أنّها دنيا وليست بالجنَّة ؛ فـما أنتَ فيها إلاغريب ، فلابُدّ أن تتصبَّر.
فإنّك لا تدري .. بأيِّ شَيء سيختارك اللـه دونًا عن تلك الآلاف والملايين، والله لا تدري بأي شَيء !
*لعلّ الله يرى فيكَ الصَّبرَ الجَميل الّذي يُحبّه؛ فيختارك...اصبِر،*
لعلّكَ بِحُسنِ صَبرِك يختارك ممن يوفى أجره بغَيرِ حساب.
وهنيئا لك إن اختارك.
{إِنَّمَا یُوَفَّى ٱلصَّـٰبِرُونَ أَجۡرَهُم بِغَیۡرِ حِسَابࣲ}
[الزمر: ١٠]Repost from إضَاءَاتٌ لـِ قَلبِك|| Aisha🤍🦋
سببٌ مقنع❤️
أتدري لماذا يكفي أن تتوكّل على الله؟ هناك سبب مقنع جدًّا، هو كونه سبحانه يملك السماوات والأرض:
{وَلِلَّهِ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلا}
هذا الذي تخشاه أليس من سكان هذه الأرض؟
إذن هو لله، والله سبحانه هو المتحكم فيه؟
هذا المرض الذي هدّك ولم تجد علاجه، أليس في الأرض؟ إذن هو ملك لله، وهو سبحانه القادر على أن يأمره أن
يغادر جسدك !
هذه الكروب والهموم والغموم والأتعاب والانشغالات أليست في الأرض؟
إذن توكّل على من له هذه الأرض، ومن
فيها، حتى يزيل بكلمة واحدة منه كل كروبك وهمومك وأتعابك .👌
#لأنك_الله
#أسماء_الله_الحسنى
Repost from إضَاءَاتٌ لـِ قَلبِك|| Aisha🤍🦋
وفى يوم التروية
اللهم اروي قلوبنا بإستجابة دَعواتنا .
اللهم آمين يارب العالمين
Repost from إضَاءَاتٌ لـِ قَلبِك|| Aisha🤍🦋
هنيئًا لمن عرف قدر الأشهر الحُرم فاستثمرها فيما يُرضي الله!
تلاوة صفحة واحدة من القرآن فيها آلاف الحسنات، وتلاوة الجزء الواحد بابٌ عظيم للأجور لا يزهد فيه إلا محروم،
فاحرص على اغتنام هذه الأيام المباركة فما أسرع مرورها، وما أعظم أجر من عمّرها بالطاعة ..
Repost from إضَاءَاتٌ لـِ قَلبِك|| Aisha🤍🦋
استوقفني بقصّة أسامة بن زيد إنو كان عمره بس ١٨ سنة وكان قائد جيش..!!
هلق بتلاقي الواحد عمره فوق الـ٢٢ ولساته عم يقولوا عنه “مراهق”!🙃
“خلّوه يعيش حياته”…
“خلّوه ينبسط”…
“خلّيه يسهر لآخر الليل”…
“عادي يحكي مع بنات، مو حرام ينبسط!”
يا الله… لو بيعرفوا قيمة هالعمر اديش عظيمة…
كان عرفوا إنو هالعمر مو للضياع، هاد عمر بناء، عمر تأسيس، عمر رجال عم تتشكّل.
لو كل أم عرفت تربي متل ما تربّى أسامة…
كان شفنا شباب مو بس قادة بجيش،
قادة بدينهم، بأخلاقهم، بحياتهم كلّها…
مو المشكلة بالعمر… المشكلة كيف عم نعيشه.
Repost from إضَاءَاتٌ لـِ قَلبِك|| Aisha🤍🦋
صباح العافية للذين
يُداوون قلوبهم قبل أجسادهم،
ويزرعون في أيامهم راحةً
تفوق كل وصفات الدواء…
صباح الخير لمن يجعل الصحة أسلوب حياة لا مجرد خيار.
❓ ما أكثر شيء تحرص عليه يومياً؟
❤️ شرب الماء بانتظام
💚 ممارسة الرياضة
💙 النوم الكافي
Repost from إضَاءَاتٌ لـِ قَلبِك|| Aisha🤍🦋
🌙الخير.
الشيء الذي تنوي به يعودُ إليك.
أيَّا كانت نيّتك من أمر، ومهما استحال على العقل حصولك عليه تُهيّأ وتُدبّر لتيسّر إليك!
الله واسع!
وسعتهُ سبحانه لا تُقولَب أو تُخضع لظروف
الله واسع جدًّا وسعته تَقضِي أنّ ما من أمر يشاءه وما من خير تنوي به وتخلصه لوجهه إلّا وأتاكَ به.
فليكن محراككَ في هذه الدنيا النيّة قبل العمل.
ولتكن نيّتُكَ في هذه الحياة الله وحده دون الخلق
وليكُن يقينك بالله ووسعه أعظم من كل أمرٍ دنيويّ يقلقكْ!
Repost from إضَاءَاتٌ لـِ قَلبِك|| Aisha🤍🦋
إنّ لله أقداراً لا تُفهم إلا بالتسليم
وبعض الأمور لا يغالبها إلا أن يحل الذكر محل الفكر
Repost from إضَاءَاتٌ لـِ قَلبِك|| Aisha🤍🦋
”ليست كلّ خطاك تقودك للأمر الذي تُحبّ، ليست كل أفكارك تجيء بالنتائج التي ترجو، ليست كلّ أيامك مثمرة مليئة كما تريد، ليست كل ظروفك دائمًا كما تتمنّى، ليست كلّ مراحل حياتك متشابهة ومتقاربة، هكذا الحياة، يعتريها النّقص والفقد والاحتياج، ليس كلّ ما فيها كما شئت، إنّما كما شاء سبحانه، وهنا مفصل الأمر كله، بالتّسليم! ثمّ العمل بلا توقّف..“
- أ. قصي العسيلي
Repost from إضَاءَاتٌ لـِ قَلبِك|| Aisha🤍🦋
مساء الخَير..
وإلى الله تُرجع الأمور، ذكّر بها قلبك كلما خشيت أمرًا.
Repost from إضَاءَاتٌ لـِ قَلبِك|| Aisha🤍🦋
انقضت أيام الطاعة، وبقي أثرها نورًا في القلوب،
ومضى رمضان شاهدًا لنا أو علينا، فهنيئًا لمن فاز بالقرب والقبول.
ختم الله صيامكم بالقبول،
وأسكنكم الجنة مع الرسول،
وجعل عيدكم فرحةً تملأ القلوب، وبهجةً تضيء الدروب، وسعادةً لا تزول.
عيدكم مبارك،
وكل عام وأنتم بخير،
Repost from إضَاءَاتٌ لـِ قَلبِك|| Aisha🤍🦋
كان الرسول يودع رمضان بقوله: اللهم لا تجعله آخر العهد من صيامنا إياه،فإن جعلته فأجعلني مرحوماً ولا تجعلني محروماً،الحمدلله على التمام،الحمدلله على البلاغ الحمدلله على الصيام والقيام،اللهم اجعلنا ممن صام الشهر ايمانا واحتسابا وادرك ليلة القدر وفاز بالآجر.
Repost from N/a
مسلسل مولانا القناة البديلة الاساسية نحظرت 🙊👇👇
https://t.me/+3sVb3ypjg6Y5YTFk
الحلقة28
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
