ch
Feedback
رسائـــلي

رسائـــلي

前往频道在 Telegram

إلهي دل قلبي التائه إلى نورك فإني مبتلى

显示更多
1 399
订阅者
无数据24 小时
-47
-1530
帖子存档
‏يبكي المرء أحيانًا من صلابته.

الأخوات ذخائرٌ رحْمةٍ وكنوزُ حبٍّ صادقٍ ووَفاء.

‏"أخاف أن أقطع شوطًا من الركض إلى نهاية لا ترغب بي."

‏إن الناس الأكثر وعياً وإدراكاً، لا يُمكن أن يكونوا أشراراً، لأن الشر يتطلب غباء ومحدودية في التفكير. - سارتر

"المواقف التي يُشفقُ بها المرء على نفسه، لا تُنسى"

‏أنتِ أمرأة خاصة ‏ومثلكِ لا يُنسى ‏لا يتعوض ، ولا يأتي التاريخ ‏بمن مثلها مرتين .

الشمس طالعة علينا هي و جهالها

اقتلعتُ آخر ورقة لك في غُصني ، لن يعود رَبيعك ابدًا ..

‏"لا تقاتل في كل مره من أجل إنقاذ شيء، تعلّم الوداع."

لحد يحجي وياي لحد شهر ديسمبر !

كل يوم تلعب نفسي من الناس اكثر من اليوم ألي قبله

"لا تركض بحماس، حتى لا تشعر بأن الطريق بات أطول في عودتك".

سيصادفك شيء طلبته من الله منذ زمن بعيد ربما نسيته لكن الله لم ينساه

أخشىٰ أن أظلُ هكذا أُحدِقُ فِي الأشياءِ التي أُحِب وهيَ تُغادر

من كثر الصدمات إللي بحياتي إذا صارلي شي حلو أحسه كمين

'' أحياناً الناس يبقون في قلبك لكن ليس في حياتك

لـَم أقف يومـاً على أيّ بابٍ مـُغلق ، تـَعزّ علـييَّ نفسي وإن كـان ما وراء البـاب عـَزيز 🖤

يمكن ألدنيا مَرات تقسى عليك بس صدگني لأبد يجي يوم وتكون حنونة وياك …طمئن ♥️

مساء الخير كمل سعي حتى متصير مضحكة

photo content