ch
Feedback
رسائـــلي

رسائـــلي

前往频道在 Telegram

إلهي دل قلبي التائه إلى نورك فإني مبتلى

显示更多
1 401
订阅者
无数据24 小时
-67
-1630
帖子存档

‏"لا تُقحمي غمازتكِ في خلافاتنا ‏ دَعيها أرضاً مُحايدة"

بين البقاء و الرحيل بين التوقف والاستمرار بين الشيء و اللا شيء بين اليأس ولا بأس هنا أنا

مره واحده فالعمر يحب الأنسان شخص بغزارة و بكامل قواه القلبية والعقلية ثم بعد ذلك يصاب بالجفاف تجاه البشر جميعا

‏اللهم الخيرةُ في أقدارك، فلا خيرٌ إلا خيرُك.

photo content

بشرٌ ولكِن لو نزعتَ جُلودَهم لوجدتَ أن اللُبّ كالحيوانِ.

النساء تأتي وتذهب لكن الحياة، لا تكافئك بإمرأة صالحة مرتين أبداً. - دوستويفسكي

‏"كل شي ترفضه اليوم ممكن تتقبله بمرحلةٍ ما، لذلك لا تبالغ بالرفض ."

عندما تثق بشخص ستحصل على أحد الأمرين ،رفيق للحياة ، أو درس للحياة

وداعًا ما أردتُ لكَ الوداعَ ‏ولكنْ كان لي أملٌ فضاعَ

كأن كُل شيء ينتظر رسائلك ليعود على ما يرام

لم أعش من تلك الأعوام الطِوال التي عشتها في هذا العالم إلا عامًا واحدًا ، مرَّ بي كما يمرُّ النَجمُ الدهري في سماءِ الدُنيا ليلةً واحِدة ، ثُم لا يراه الناس بعد ذلك .

المقياس الوحيد للدخلول في علاقة هو سؤال واحد: هل وجود هذا الشخص في حياتك يجعلك إنسان أفضل، أكثر طاقة وقبولا لذاتك، أكثر سماحة وسلام؟ لأن العلاقات لم تخلق لغير ذلك! لا يهُم حسن أو قُبح الشخص ذاته"بمعايير المجتمع"، ما يهُم هو تأثيره عليك.♡

ما ضَرَّ مَن رحلوا لو أنَّهُم أخَذوا ‏قبلَ الرّحيل الأسىٰ والهَمَّ والألَما؟ ‏لٰكنَّهُمْ أخَذوا أرواحَنا، ومضَوا، ‏وخلَّفونا جسومًا تشتكي السَّقَما

ولقد رأيتك في منامي ليلة فنسيت ماقد كان من احزاني وحسبت نومي في حضورك يقضه حتى افقت على فراقي الثاني لو كنت اعلم ان الحلم يجمعنا لاغمضت طول الدهر اجفاني

@cartoon netwerk بالعربية: ولقد رأيتك في منامي ليلة فنسيت ماقد كان من احزاني وحسبت نومي في حضورك يقضه حتى افقت على فراقي الثاني لو كنت اعلم ان الحلم يجمعنا لاغمضت طول الدهر اجفاني

أني حتى الزهايمر ما يگدر ينسيني هاي مشاكلي و همومي كفيلكم الله

بداية سقوطك النفسي حين ترخي أذنيك إلى مدمة جاهل لا يعرفك حق المعرفة.

قد يكون أفضل ما تقدمه لإنسان آخر هو أن تكون واضحاً معه منذ البداية وليس في المنتصف.