3 028
订阅者
无数据24 小时
-47 天
-4030 天
帖子存档
3 028
Repost from N/a
ابن درويش🫀عندك عيون مسويه بروحي بلوه . واضلمك لو كلت عيونك بس حلوه. عيونك جمر وگلبي حطبات. عادي اذا تشعل النار بية بس المهم بگلبي بات.
ابن درويش🫀عندك عيون مسويه بروحي بلوه . واضلمك لو كلت عيونك بس حلوه. عيونك جمر وگلبي حطبات. عادي اذا تشعل النار بية بس المهم بگلبي بات.