ch
Feedback
أثِيل

أثِيل

前往频道在 Telegram
2 940
订阅者
-124 小时
+147
+19030
帖子存档
الشتاء يعانق الصيف في الباحة كوني بخير يا قريتي الجميلة

أسير ضد كل شيء، و أعود منتصرًا لأنك معي

" مثل ماكنت تدري قبلها عن غلاك والله لتدري اني واجد عليك "

“مِثْل النّجُوم عيُونَه وأجّمل شوي”

Repost from هَوَادَة.
" كل يوم يمر ‏وأنا بعيدة عنك ‏هو يومٌ طويلٌ ‏لا ينقضي ‏كل لحظة بعيدة عنك ‏هي فراغ ‏ولحظة يأس في قلبي ‏كم أشتاق ‏لتلك الليالي ‏التي نسهر فيها معًا ‏نتحدث، نضحك ‏ونسرد أحلامنا ‏وآمالنا ‏كم أشتاق لأكون بجانبك ‏لأشاركك ‏كل تفاصيل حياتي ‏ولأستمع إلى تفاصيل حياتك ‏صغيرها وكبيره".

Repost from شجن.
ـــــ

" يسرقني منّي وأنا أرى سرقاته..ولانبتر يد السارق بل نقبّلها ".

"أغلقتُ فمي,وتحدثتُ إليك بمئة طريقة صامتة كُلها كانت مختصرة بالنظرِ الى عيناك "

‏"أخفقنا في البقاء.. أخفقنا عند الفرار".

"وَقد كان حُسْنُ الظَّنِّ بَعض مَذاهِبي، فأدَّبني هذا الزَّمانُ وأهْلُهُ."

‏ستخضرُّ الدّروب إذا رضينا ‏وينبتُ في يبابِ العمرِ زهرا ‏ونحيا بعد كربتنا ربيعًا ‏كأنّ لم نذُق بالأمسِ مُرّا.

‏" حين تُحب، خُذ القلب كله بلُطفه وقسوته، بثباته وخوفه، بنوره وظلامِه، بلحظات صفاه وضعفِه، أو دعهُ كريمًا في مكانه ".

"رضيتُكَ حُلمًا بعيد المنال ‏عصيًّا على الواقع المُصطنعْ ‏تظلُّ على شُرُفات النعاس ‏لأنكَ أجمل من أنْ تقعْ"

أتدرينَ⁩ ⁦ أنكِ⁩ أمُّ الجمالِ ‏وبنتُ الدَّلال وأُختُ السّنا؟

السلام عليكم ي اصحاب

تصبحون على خير 🤎

“إنك تكترث كثيراً لكل شيء، وهذاً سبباً كافيا لكي تصبـح تعيساً للغاية، راحتك النفسيّة ستجدها بالتغاضي.. حاول أن تتغاضى."