ch
Feedback
MHD Solutions

MHD Solutions

前往频道在 Telegram

• Software Solutions • Automation & Systems • Built to scale. ~ DM us for information 👇🏻

显示更多
3 469
订阅者
-224 小时
-267
-9130
帖子存档
شكرا يزن لكواد 🌹
شكرا يزن لكواد 🌹

ناقص يخمطون قناة تراكوس

وربي شوفت قناه راح اموت ضحك عليها يعني خامطين كليشه والأدوات من هون ومن قنوات تانيه وخامطين حتي الكلام عن المبرمجين يالي قاله صديقي ناقص بس يخمطون الاسماء ويبقي هيك سوي كل شي

كل مافوت بقنا الكي بيها لو كلايشي لو ملفاتي وحتا لبايو ولوصف خامطية ادري وين كاعدين

من اليوم ورايح أي ملف ينزل بهلقناة حيكون مشفر بتشفير خاص بيا اني .

والمشكله الاكبر والاعظم يكولو ان الـgay غير موجود بس يتحدثون بيه وينطون امثله...؟ طيب انت ليش تخرط بشي انت مومصدقه او متأمن فيه؟ ليش هلكد عندك أيمان فيه؟

يجوز انت بمجتمعك عمر15 سنة لاشيء ولساته طفل بس لاتنسى هذا بس بمجتمعك ! اكو ناس اعمارها اقل وتفهم اكثر منك والتاريخ يشهد

اني صح عمري 15 او اكثر بس اعرف شداحجي وبأيش سابقا جنت انطي بكلامي امثلة من وعي خيالي ومو من مجتمع الموجهلة الكلام :) ف اتمنا تعرف عشنو داحجي و ع ايش وترد .

ولمفروض مانستخدم التعميم بأي شي واذا عممت ف انت هنا مثل كأنك عندك سلاح وترمي فيه عشوائي وتصيب المطلوب ولموطلوب وتجرح الرايح ولجاي .

يعني اني هسه من احب شخص اصير معجب بيه صح بس م اعبده ومو كل شخص يحب شخص يعني هو يعبده هسه انطيكم مثال قريب جدا . لمسلمين كلهم مسلمين؟؟؟ لا تنظيم داعش يكول انهم مسلمين وفقا ع حديث مدري منين جابوه الي هو حيطلع مجموعة باخر الزمان تلزم راية سودة تبدي بلجها.د على العالم الكافر . هذول مو مسلمين لان ديغسلون ادمغة. زين هسا بتس مثلا هل اي شخص يحبهم يعني حمار ويعبدهم؟ طبعا لا انتوا تعرفون انو الزين هلوكت ممرغوب ومحد يريدة ف ميتواجد بكثره . ف تقل هلنسبة كذالك معجبين اي شخص يجوز الاغلبية تحبه والاغلبية لا

وهم نبيهم جان يحب علي بن ابي طالب

وهم يقولك لااااااااااااا حرام ميجوووز قي

هسه ابسط شي من تحب ولد او تنعجب بشخصيته مثل م يزن معجب بحمد و الزيرو اكو ناس تحب ولد ومعجبه فيهم

زمال = متخلف,جحش,مطي,معفن,غبي, الخ .

مثل اني هسا انطاني المال والعقل والذكاء واخذ مني عدم احترام اي عربي زمال

ولمشكله هم نفسهم مأثرين علناس الزينة بمجتمعهم لان يحبون لتخريب والله ياخذ شي وينطي شي يجوز نطاهم فد شي واخذ منهم العقل

يعني عبالك هم الصح وغيره غلط ليش لان هلشي بثقافته بس ويجبرك تصدك بيه اذا مو بكيفك ف يستخدم معك اسلوب الدواعش بالاقناع.

باختصار من يشوفون واحد انجح منهم وصل باشياء هم عدهم عيب بمجتمعهم لمتخلف ف يضلون يحجون عليه ويدخلون بكسم نيته

شلون تعرف لعربي زمال ومتخلف؟ ميحترم ثقافة المقابيلة وآراء .