ch
Feedback
الحُب لايكَفي .

الحُب لايكَفي .

前往频道在 Telegram

أنهَ المُكان المِا يأذّيك .

显示更多
1 919
订阅者
无数据24 小时
-87
-2930
帖子存档
حماده مجرشي - بنسى نفسي (حصريا) 2024.m4a4.03 MB

فَشلت بعشرتك بَس لا تِضن انسى اليخَسر بالحرب سيف الهَوى يحسه سَفينة ورق هيچ بعشرتك ضَليت لا عُبرت ناس ولا شَفت مرسه ومَن گتلك مَعزتك من معزت الماي ما اقصد الماي البنهَر مَوجود تَذكر من وكف عباس بين الجيش گدامة العطاشة ومَن ورى عامود واجة ذاك السَهم بجود وتبديت اقصد على التبدة مَن هَذاك الجود .

‏"قطعت الطريق كله وحيدًا عزائي أنني لست مثقلًا بالإمتنان لأحد."

أي علاقة إنسانية مهما كانت عميقة إذا لم تزرع فيك الطمأنينة وحققت لك الأمان وقادتك للأجمل فهي نزوة عابرة أو هوَس ملوّث وستدفع ثمن التورط فيها .

لن يَمُر سهري لوحدي ببساطة، سأخونك مع نفسّي واصعب الخيانات هي خيانة النفس، ان اقتُل كل اشيائك الجميلة، وَ ان احرم نفسي من الذكريات الجميلة معك، ان اقتُلكْ حيًا ، و إن رغبتي بك تنطفأ ولن استرجعها ، وَ إن غلبنّي الشوق أظِنكَ ميتًا، واغسلك بِدمع الفراق، بالرُغم من وجودك لكِن لستُ مهتم، لن اللجأ اليك مهما حصل، و ادفنك مع اشباهك بجوار قلبي، ليس فيه، لأنكَ لا تستحقهُ حقًا،

هذا الحزن الذي لا أعرف سببه، يظهر في ليال كهذه ليذكرني بأن قلبي لم يشفَ يومًا من أي شيء مر به.

لا تَتكلم عَن حُزنها لكِن شَعرُها أصِبح يَتساقط.

المرءُ مُتعبٌ بِشدة ، و الأسوأ أنهُ لا يعرفُ مكاناً يَرمي فيهِ هذا التعب،

11:11

لا يقول لي أحُبكِ لكنهُ يفعلها.

العالم ينهار الحرب ابتدأت سنكون تحت التراب لا شك في ذلك الشك بكَ انتَ هل تُحبني!

1/19 .

مو گتلَك ترد من الحرب مصيوب سواترهم خِشب لاتلبد بسدهن.

مَثل الروح باجر لازم تروح خطار شُكثر يبقون يرحون.

‏لا أحتاجُ شيئًا مُميَّزًا أريد فقط أن أَبقى كما أَنا ساحرةً بالفطرة.

"نفس المدينة انت موجود أنا موجود ولكننا لسنا معًا."

أنا منحت الأشياء بريقها عندما وضعتها في منتصف فؤداي، وأنا من جعلتها شاحبة عندما أشحت نظري عنها.

422544665.mp33.08 MB

١١:١١