ch
Feedback
الحُب لايكَفي .

الحُب لايكَفي .

前往频道在 Telegram

أنهَ المُكان المِا يأذّيك .

显示更多
1 925
订阅者
-124 小时
-77
-2330
帖子存档
خلص رمضان وانت بعيد واجانه العيد واحنه مناطرينك يا ضحكه التجينه وانت ما موجود ملتمين كلنه وفاگدينك .

معقوله تنساني بكلبي حط خنجرك اذيني وأنه احتمل بس لا تحب ثاني وغيرك عشكني صدك وتكتبله احبك ردت بس كلبي عتاني يالما عرفت بعلتك يومين تهوى وترد شهرين تنساني ..

بيمن ملتهـي وما عايدتنـي ؟.

عيد مُبارك.

باچر بيش اعايد وأنتَ ما موجود ويا چلمة مُبارك والله مو حلوة أشوفن خير وين ؟ ومني ضاع الخير ! البيت خلاف طولك كَلشي ما يسوى عفتلك جرح بينة ما يلمة الخيط وعطشانين بس بشوفتك نروة ...

"كثير من الأشياء لا تستحق ردة فعل .

كُنت اخاف من رسالة الوداع وكَان الوداع بدون رسالة"

5844995961.mp31.05 MB

كُنتُ اتجنب المحبة طوال حياتي كُنتُ اعلم أن قلبي أكبر منّي ، وأنها لـكارثة أن تكون عاطفياً ومنطقياً بـنفس الوقت كلما قطعت نصف الطريق بـعاطفةٍ ما ، صفعتني كف المنطق قائلةً : أرجع هذا الطريق ليس لك.

الردي يا انسان " مهما تسوي اله" معروف ابد ميبين بعينه ..

باقي يوم على العيد وأنا عندي شخص كل أيامي معاه أعياد وسعادة وحُب كل عام وأنتَ الخير لعُمري.

أعِرني دُموعك أُريد أن أبكي هذهِ الصلابة تَقتِلُني .

أنت ختام الحب ولا بعدك بديل .

ما قسيت إلا بعد ما انداست حنيتي ألف مره .

اويليي قويه 😂😂😞

شهر رمضان يخلص وابقى اتانيك واذا ما جيت حتى العيد أصومه .

تعال أشمر حچايـه وگول مشتاگ ؟ لتحسسنـي عندك مالـي قيمـه لتخلينـي اتانـي وجرحـي مفتوح مثل فطر الحياطين القديمـه ..

والليالي الما ردتها تروح راحت .

أمَا الأن سَأدعك تَفعل مَاتشاء وما تَحب لم يَعد لي صبر وَلم أعد أطَيق العتب لم تَفهم عتبِي ولأ مَشاعري ولأ حزنِي مِن أفَعالك دعنِي أراك تَخسرني.

المَفروض هَسه الإيد بالإيد وبكُل دقيقه شوگنا يَزيد چا حَلوه خربانين بالعَيد ؟

الحُب لايكَفي . - Telegram 频道 @dixcu 的统计与分析