ch
Feedback
الحُب لايكَفي .

الحُب لايكَفي .

前往频道在 Telegram

أنهَ المُكان المِا يأذّيك .

显示更多
1 920
订阅者
-124 小时
-97
-2930
帖子存档
في كُل مرةً أراكِ بِها أكون سَعيدًا عندما تبتسمين كأن الحَياة تبتسم لي أتمنىٰ إنّ يراكِ الجمِيع شَخص عادِي وأنا وَحدي اغرم بكِ.

نستغني عن إتساع الكون كله ونرضى بمساحة لا تتعدى ذراعين.

اباوعلك غَفل واندار من تندار خَاطر ما تگول بدوني ما يگدر!

وفجأة بدون مُبررات ، توقفت عن المُحاربة ، تركت المكان فارغ وهَاجرت بعيداً توقفت عن وضع مُبررات لأفعال واضحة هاجرت بصمت رُغم أنني كُنت مليئة بالعِتاب .

في كُل مرةً أراكِ بِها أكون سَعيدًا عندما تبتسمين كأن الحَياة تبتسم لي أتمنىٰ إنّ يراكِ الجمِيع شَخص عادِي وأنا وَحدي اغرم بكِ

أنا نغَشيت لا تحسبني مغلوب !

يبحثَ الإنسانُ في الحياةِ عنْ مكان. . . آمن لا يحتاجُ فيهِ أنْ يتكلفَ ليقبل تلكَ غايةُ المرءِ مهما تاهَ بينَ الرغباتِ.

مِيسد فراغك بشر لو أنتَ لو أنتَ .

أجيتك تارسـة عِيوني الحَسافات وأردّ مَنّك تَرس وجهي ابتسامات.

هزمتنَي عائلتي وهزمني احدهم وهزمني حلمُي وطريقي ايضاً لقد هزمني العالم بأكمله لا أستطيع تقبَل كُل هاذه فأنا متعب للغايه .

أُريد أن أبكي، على جميعَ الطُرق التي أخوضها ولا أعودَ بشيءٍ سوى خيباتي..

تائه في بحر نَفسي، من شِدة العمقِ غرقت.

-ولكيتك؟ لكيتك والـدَي ودكتوري ودواي .. وطريقَـي الامن ليوَم القيامـة ! ودخَيلك هاك گلبـي التالف المتعوب . الملطخ سُواد ترجعَـه جامـه ؟ أجيتك تارسَـه عُيونـي المسَافات .. وأرد منك تَرس وجَهـي أبتسامـة !

تجي تاخذ صورك لو اعلكهن انا ماعندي چف بيه خير ويشكهن.

ومثل ما بالحَرب ينعبر اليموت عبرتَه الما حسبته انسان عابر.

لا تعنيني أيّ خساره مادمت أكسب نفسي دائماً .

لگيت ارخَص أحِساس يمُر بَالانسانّ مِن تِبرد وَسط روحَة المِشاعر .

وأرفَعَ عَنا ياربّ هِمومًا لا يَعلَمَها إلا أنتَ .