ch
Feedback
الحُب لايكَفي .

الحُب لايكَفي .

前往频道在 Telegram

أنهَ المُكان المِا يأذّيك .

显示更多
1 919
订阅者
无数据24 小时
-87
-2930
帖子存档
١٢:٠٠

١١:١١

يـ رايد غِيرنـا نريدَك .

حِزن ينطِر حزن وألليَل نفس ألليل ..

كُل شتا يمر لازم يذكرني بيك الدنيا چانت بارده بيوم المشيت وبيها ما اميز المطر مِن الدموع وبيها گلبي انگلب نار ومادفيت ! وبيها گتلي شلونك وگتلك بخير وگتلي منا وأنتهت وأنا أنتهيت وصار ليل الله على عنادي طويل ولا صبح ربك أجه ولا أنت أجيت.

حبيت بطريقة تخوف الكتّال استاهل اذا ظل الوجع دايم وصلت بية اطول بالسَهر يومين اگول شلون خاف يدزلي من نايم.

وصدگني ماكو جرح داويت كل علة سويتني انتَ بشر چنت احلم اوصلة .

بكيت يومها كما لم أفعل من قبل، وأيقنت أنني لم أكن مميزة، وأنّي قابلة للإستبدال، وأن كلُّ تضحياتي، وآلامي وحُبّي، وشغفي سيُنسى .

رأَيتَك تسقطُ مِن اعْماق قَلبِي ولَم أفعل شيئاً شَعرتُ لأول مرةً بأنِي قد سئَمت مِن إنقاذك  .

ثم يتهمك بأنك لم تتمسك به ذلك الشخص الذي بتر كل أصابعك .

غليني تَرة اني أسوة أسوة تعيشلّي وما تِلتِفت الهُم أسوة تكون الية وتِبتعد عَنهُم .

أصفَن واباوع عَ الصوَر ومخَلي عِيني بعينَك الگاك تضحَك وأبتسِم وأبچي واگُلك وينَك يمعَود بهاي الصور چنّه أحنا المضحكينَك!

يا أما أكون إختيارك ف كل الأوقات يا أما متختارنيش من البداية .

انه تعبان جاي أدفع ثمن غَلطة و أبد ما جاي أسيطر من أحس مشتاگ و أكبر غلطة من تشتاگ للغلطة .

مرات تباوع على حقارة الناس العندَك و تحسهُم واحد يگول للثاني آني أحقر منك عليه .

‏كانَ يُمكن لوجودك بِجانبي أن يَجعلني أتصالح مَع عبثية الحياة وأتقبّل كُل آلام الوجود.

عندما خَذلوني الجَميع منعتُ قلبي أن يبكي فخذلتهُ انا أيضًا أشعرُ بخيبة عَميقة خيبة تكاد أن تُفتت اضلعي اشعرُ بـِ كَومة مشاعر حادّة ولكنني لا أجرحُ احد سِوى نَفسي