ch
Feedback
الحُب لايكَفي .

الحُب لايكَفي .

前往频道在 Telegram

أنهَ المُكان المِا يأذّيك .

显示更多
1 923
订阅者
-224 小时
-117
-2730
帖子存档
المواقف التي يشفق بها المرء على نفسه ، لاتنسى .

كُلنا نغلط بس في غلط بينمحا مع الأيام الحلوة وفي غلط يمحي كُل الأيام الحلوة .

كانت لا تبكي . حتى لقد كانت تبدو هادئة . وصارت لينة دمثة عذبة طيعة . غير أن ما كان يزخر به قلبها في الماضي من حرارة كان كأنه دُفن في أعماق نفسها .

‏أنا زعلان علشان كُل حاجه بتحصل حواليا مُجبر أتقبلها حتى وأنا مش عايزها .

مَحد يعرف الي انتَ تعيشة الكل يشوف بس الي انتَ تبينة الهم.

توادعنا وبچينا وغربه ردينه ومثل موادع العميان محد شاف ياهو اكثر بچت عينه وحبسنا دموعنا وبينا مكسورين بيض گلوبنا يبين الجرح بينه ولهسه اعلى الصور والذكريات نعيش طيبين شينسينه ؟!

عَندما يكُون الشخص على حَافة الأنهيار النفسَي يحتاجُ للأحتواء اكثر من حَاجته النصائِح والعتاب.

Soon ..

عشت عمري كله منصوبلي طريق انا مختارتوش .

الك كل الفخر بلسانـي كلت اسمك ومو حلمك چنت حَتـى احلـى من حلمك ..

تضحك عليـه أدريك بس حالـة بيـه افرم واصير وياك واضحك عليـه لـ عبد الحسين الحلفـي ..

سأكون كل شي تكرهه وستقع بحبي رغم ذلك .

لا ثوابت في هذا العالم كل ما يمنحكَ الأمان بإمكانه أن يبث فيكَ الرعب دفعةً واحدة وكل تلكَ الأشياء التي هربت إليها سَتجد نفسك هاربًا منها.

انـه بلياك متمرض تعال الصور متتعوض ؟..

يا خسارة الما تجـي بعدك خسارة ..

عفتنـي وانـي بلا ضهر والعازه بعدك عازه .

هلگد عادي عندك تكدر بدونـي؟ تعال بغيبتك كلهم يلومونـي لمن شفت ايدك بأيد غير إنسان موش دموعـي طاحن طاحن عيونـي ..

وصِيت الهُوَى يحَاچِيك ! يذكرَك بألِي مَا نَاسِيك يمتَى تحِن عليَّ وتعُود يمتَى الله عليَّ يهدِيك.

مزجات_أسهرلك_بعز_ماجنت_نعسان_!_أشتراك.m4a11.61 MB