ch
Feedback
•𝒩𝒪𝒪𝒩•

•𝒩𝒪𝒪𝒩•

前往频道在 Telegram

𖡺 𖡻 𖡼🤍𖡺 𖡻 𖡼 فتاة كلاسيكية🤍🕊 شكراً للرسائل والكتابات والموسيقى والاحاديث الخفيفه التي تحمي ارواحنا من الانهيار🤍 𖡺 𖡻 𖡼🤍𖡺 𖡻 𖡼

显示更多
1 474
订阅者
-124 小时
-47
-630
帖子存档
وفي ليلة استشهاد أبي عبد اللّه الحسين ... آقف بين يديك يا رب، وقلبي مثقل بما لا يعلمه إلا انت. بحق هذه الليلة العظيمة، وبحق الدم الذي سفك مظلوما في كربلاء، وبحق القلوب التى ما زالت تبكى الحسين إلى يومنا هذا. اغفر لنا ما تقدم من ذنوبنا وما تأخر. وأشرح صدورنا، واصلح قلوبنا. واجعلنا من الذين يسيرون على نهجه ويتمسكون بالحق مهما اشتدت عليهم الدنيا. اللهم لا تجعل هذه الليلة ، تمر إلا وقد كتبت لنا فرجا، واستحابة لدعوة طال انتظارها، ورحمة تمحو بها تَعب السنين.

حين تأتي الخطوة من حيثُ لم تنتظر تُدرك أن الصدق لا يُقاس بالكلمات بل بالالتفاتة التي تعنيك دون أن تطلبها

كل الأشياء السعيده بدايتها انت🤍.

وان تُسِتجاب تلك الدَعوه وانام هنيئاً قَريرُ العَين هذا جَل مُناي .

' للأبد الحّنية أحلى من الحُب '

‏" لنا في الله ظَنٌّ لا يخيب "

‏يا الله سأنتظر مارجوتك بهِ🙏🏻.

" في حياة كل إنسان شَمس بشرية تضيء حياته، مثلما تضيء شمس الدنيا، انت شمسي".

‏بعد أن جمعتني الأيام بك عرفت معنی أن يكون للإنسان مكان تألفه روحه ويمشي إليه دائما بنية السكينة من كل شيء، عقلاً لا يخلو منك وتفكير لا يميل إلا لك، في أدق أماكن قلبي توجد أنت .

لا أعرف أيُّ مَسار يقود إليك أتخبط في كُل الجهات بكاملِ سعادتي طالما النهاية " أنت "

بعض القصص لا تنتهي عندما يتوقف الحب بل عندما يتوقف الامل .. وحين يصل الانسان الى أخر ما يملك من صبر ..

photo content

‏أُحب النًظر بوجهك ‏هذه حقيقة لا يُمكنني أنكارها ‏مهما حدث ‏لا أعرف من القلوب غير قلبك ‏ولم أتعمق في فهم شخص غيرك ‏لست أعرف ‏ما إن كان هذا حُباً ‏رغم ما يكنه الأمر ‏من تعب وعناء ‏لكنني أفضل كل شيء معك ‏علىٰ أن أكون لوحدي

صرتُ أطمئن حين تتعقد الأمور؛ جرّبت الفرج بعد أن ظننت أنه لن يأتي وعرفتُ أن الله لا ينسى، حتى إن نسيك الكل. أيقنت أنه لو كان الخيرُ في غير ما أنتَ فيه، لنقلك الله إليه بلا حول منك ولا قوة. في الحقيقة ليس على الإنسان أن يفهم كلّ ما يجري، لكن عليه أن يؤمن أن الله لا يُدير هذا الكون عبثا . فإن من أمن أن الله يدبر هان عليه كل ما لم يفهمه. ليست كلّ الأبواب التي أُغلقت في وجهك كانت عقوبة بعضها كان رحمةً وبعضها كان تأجيلا وبعضها كان حماية من نفسك، وكلها كانت من الله، والله لا يُغلق بابًا إلا ليفتح لك شيئًا أوسع.

أريدُ أن أنفخَ معكَ شموعَ أعيادي كلها ، أن أعدَّ الأيامَ معكَ میلاد میلاد أن تغمضَ عينايّ بيديكَ الهائِمة تقول تَمنيّ أمنية ، فألتصقُ بكَ و أقولُ .. تَحققت.

لا أعرف الخيار الأنسب ‏لوصفك، ‏ لكنّك شَمسي وحُبّ عمري وكُل انتباهي♥️

لم يخيب ظَني بَ أختياري لك فَ أنت الأمان لي ♥️.

‏شما تلتفت عيني الگاك موجود ‏يتراوالي وجهك وين ماصد ‏

الحقيقة هي أن الجميع سوف يؤذيك عليك فقط أن تجد من يستحق أن تعاني من أجله