ch
Feedback
غيمه🩵

غيمه🩵

前往频道在 Telegram

✹القناة الرسمية عالتلكرام استمتعو بالمشاهدة 📮♥️ •┊رمزيات 📷 •┊اقتباسات 📃 •┊فيديوهات 📽 •┊أغاني 🎧 قبل الـمغادره قــل الحمـدللهۂ 💛🚶 ـــــــــــ https://t.me/joinchat/AAAAAE4r_sh3Y0RMSv4esw

显示更多
285
订阅者
无数据24 小时
+17
-130
帖子存档
- صلاةُ الفجرِ تُعلِّمُكَ أنَّ الطريقَ إلى اللهِ لا يُؤخذُ بالرّاحة وأنَّ مَن جاهدَ نفسَهُ لأجلِ رڪعتين في العتمة، سيُضيءُ اللهُ قلبَهُ ولو أطفأتِ الدنيا ڪلَّ الأنوار. وما ڪانَ اللهُ ليوقظَ قلبًا للفجرِ، ثمَّ يترڪُهُ خائبًا في بقيَّةِ يومِه. صلاة الفجر اثابنا واثابكم الله🌼

اشتياق

​السالفة ​يگولون فد يوم، أكو ثنين أصدقاء مشوا بالطريج وتيّهوا بالبرّية. ظلوا يمشون ليل ومعاميله لحد ما التعب أكلهم، والـزاد والماي اللي عدهم خلص. ​واحد منهم چان بدوي قوي ومتعود على ضيم البر، والثاني هَفتت قوته وگام ما يقدر يشيل رجله. الضعيف گعد على صخرة وگال لصاحبه: "يا خوي، أنا انتهيت وبعد ما بيّ حيل أخطو خطوة وحدة، اتركني وخلّص نفسك قبل لا نموت الثنين". ​صاحبه البدوّي ما قبل، شاله على چتافه وظل يمشي بيه ليلين وعين ما تغمض، لحد ما وصلوا لبيوت عرب وأنقذوا نفسهم. من استقروا، الناس گالوا للبدوّي: "أنت مجنون؟ چان عفته ونجيت بنفسك، شلون تشيل حمل وزنه بوزنك بالبر؟" ​التفت عليهم وگال: "يا جماعة، الـثِگل مو بـالوزن.. الصاحب من تشيله على چتافك يكون أخف من الريشة، بس لو عفته وراك.. حَسافة الندم بـگلبك راح تصير أثقل من الجبل!" ​الرباط ​"الـرفيق الـزين يـشيلك بـالضيج.. وما يـستثگلك لو چـان حـملك جـبال." ​ابن الأصول والصاحب المعدّل ما يتبرأ من صاحبه وأهله بوكت الشدة، ولا يشوفهم ثِگل عليه. بالعكس، يـعتبر الـمواقف وياهم واجب ومرجلة، لأن الأخو والرفيق بـالضيج بخت وذخر

🥺🩵

يوم جديد ١٢:٠٠

‏أنتِ تستحقين كُل اللين الذي يُناسِب قلبكِ.

- أللهُمَ مافي قُلوبنا وإستِجابتك .

🩵🩵

اشگم بنم

الودّ ودي في ضلوعي اخبيك ‏لاحي يدري بك ولا حي يلقاك

🩵🪶

أنا لا أرى تجاهلك، أنا أرى شخصاً يحاول لفت انتباهي بطريقة صبيانية فشلت تماماً.

عيدك مبارك قبل الكل لأنك الاول دائمآ 🩵🫂.

اشتياق

تحملُ قلباً بلطفِ الفراشة 🦋!

- القوة في اللطف يظن البعض أن اللطف ضعف وأن الإنسان اللطيف لا يملك القدرة على المواجهة أو الدفاع عن نفسه لكن الحقيقة أن اللطف في كثيرٍ من الأحيان هو أعلى درجات القوة فالإنسان اللطيف لا يكون كذلك لأنه عاجز بل لأنه اختار أن يكون إنسانًا رغم قسوة العالم اختار أن لا يرد الإساءة بالإساءة وأن لا يسمح للظروف أن تغيّر نقاء قلبه اللطف ليس سذاجة بل وعيٌ عميق بأن القسوة لا تصنع إنسانًا أفضل وأن الكلمة الطيبة قد تداوي قلبًا لا يعرف أحد حجم ما يحمله من ألم الإنسان اللطيف يعرف متى يكون رحيمًا ومتى يحافظ على كرامته القوة الحقيقية ليست في رفع الصوت ولا في القسوة على الآخرين يحق لك أن تضع حدودًا و تبتعد عنهم لكِن كن لطيفًا مع نفسك و مع الآخرين لأجل السلام و الرضَا الداخلي .

"اشتقت لوجه أبي الذي كان يطمئنني، وصوته الذي كان يمنحني القوة.. رحم الله ضحكة لا تُنسى."

🌼الفرق بين "الحب " والمودة والرحمه " 1. الحب هو شعور داخلي _عاطفة قد تشتعل وقد تخمد قد تبدا قويه ثم تضعف مع الوقت لانه مرتبط بالعلاقة والمزاج 2. المودة اعمق من الحب فهي تعبير عن الحب بالفعل والسلوك كالعطاء والإهتمام والاحترام المودة = الحب الذي يظهر في الافعال .. 3. الرحمة هي البعد الألهي في العلاقة ان ترحم ضعف الطرف الاخر وتغفر زلاته وتحن عليه في لحظات العجز ✨لماذا القران اختار المودة ورحمة ؟ لان الزواج والعلاقة الشرعية لا تقوم فقط على العاطفة ،بل على الدوام والسكينة والعشره الطيبة وهذي لا تبنى الا على مودة تترجم في الواقع ورحمة تحفظها في الشدائد ( ف الحب قد يجمع بين قلبين لكن المودة والرحمة هي التي تبني بيتًا وتسند عمرًا💗). اللي يبي الكلام لايك 💫

يا امْرأة، فاضَ حُسْنُهَا حَتَّى مَلأ الأرضَ زَهْرًا .

لم تكن من نصيبي ولكن ستبقى للابد وحيدي💔