ch
Feedback
عزت الرشق - حركة حماس

عزت الرشق - حركة حماس

前往频道在 Telegram

🚩 Channel was restricted by Telegram

显示更多

📈 Telegram 频道 عزت الرشق - حركة حماس 的分析概览

频道 عزت الرشق - حركة حماس (@risheq) 阿拉伯语 语言赛道中的 是活跃参与者。目前社区聚集了 11 950 名订阅者,在 政治 类别中位列第 4 401,并在 沙特阿拉伯 地区排名第 6 448

📊 受众指标与增长动态

невідомо 创建以来,项目保持高速增长,吸引了 11 950 名订阅者。

根据 22 六月, 2026 的最新数据,频道保持稳定运转。过去 30 天订阅人数变化为 -251,过去 24 小时变化为 -3,整体触达仍然可观。

  • 认证状态: 未认证
  • 互动率 (ER): 平均受众互动率为 7.89%。内容发布后 24 小时内通常能获得 2.07% 的反应,占订阅者总量。
  • 帖子覆盖: 每篇帖子平均可获得 0 次浏览,首日通常累积 247 次浏览。
  • 互动与反馈: 受众积极参与,单帖平均反应数为 0
  • 主题关注点: 内容集中在 حَرَكَة, جَرِيمَة, إِبَادَة, حَرب, مُقَاوَمَة 等核心主题上。

📝 描述与内容策略

作者将该频道定位为表达主观观点的平台:
🚩 Channel was restricted by Telegram

凭借高频更新(最新数据采集于 23 六月, 2026),频道始终保持新鲜度与高覆盖。分析显示受众积极互动,使其成为 政治 类别中的关键影响点。

11 950
订阅者
-324 小时
-557
-25130
帖子存档
بلينكن النازي المتعطش لدماء شعبنا أمام هذه المجازر المروّعة التي يرتكبها الاحتلال ضد أهلنا في غزّة،ليس آخرها مجزرة جباليا اليوم، يواصل وزير الخارجية الأمريكي في تصريحاته الحافلة بالكذب والتضليل للرأي العام العالمي، بهدف زيادة التحريض والتشويه لمقاومة شعبنا الباسلة،ألا يكفي الإدارة الأمريكية مشاركتها ودعمها للإرهاب والمجازر فضيحة وإجرامًا، حتى توغل في ممارسة الكذب والتضليل والدعاية الرخيصة والوقحة!

400 شهيد وجريح في مجزرة جباليا التي ارتكبها الاحتلال الصهيوني اليوم، ستبقى دماؤهم وأشلاؤهم وجراحهم لعنة على المحتل النازي وكل من دعمه، وستبقى لعنة تطارد كل الصامتين والمتقاعسين في التحرّك لوقف هذا العدوان الهمجي والهولوكوست الجديد الذي تمارسه حكومة الاحتلال الفاشية.

بسم الله الرحمن الرحيم تصريح صحفي *ندعو دولنا العربية والإسلامية إلى موقف تاريخي وحاسم لوقف مجازر الاحتلال الإرهابي والإبادة الجماعية التي يرتكبها بحق شعبنا الفلسطيني* مجزرة الاحتلال الصهيوني الإرهابي في مخيم جباليا يتحمّل مسؤوليتها كلّ الدول والحكومات والمنظمات الدَّاعمة لهذا الكيان الصهيوني الإهابي، والمنحازة لعدوانه وإجرامه منذ 25 يوماً، وفي مقدمتها الولايات المتحدة الامريكية. أكثر من 400 شهيد ومئات الجثث والأحياء تحت الأنقاض، في مجزرة جباليا التي ارتكبها الاحتلال الصهيوني اليوم. ستبقى دماؤهم وأشلاؤهم وجراحهم؛ لعنة تطارد كل الصامتين والمتقاعسين في التحرّك لوقف هذا العدوان الهمجي والهولوكوست الجديد الذي تمارسه حكومة الاحتلال الفاشية. متى ستتحرّك الضمائر لوقف مسلسل المجازر ولفتح معبر رفح وإدخال الدَّعم والإغاثة والوقود والمشافي الميدانية لقطاع غزَّة، وإنقاذ آلاف الأرواح والأنفس البريئة من الأطفال والنساء والمرضى والجرحى. ندعو دولنا العربية والإسلامية إلى موقف حاسم مما يجري في قطاع غزة من إبادة جماعة يرتكبها الاحتلال الصهيوني الغاشم والذي خطره وعدوانه لن يقف عند حدود غزة وفلسطين. *حركة المقاومة الإسلامية حماس* الثلاثاء: 16 ربيع ثاني 1445هـ الموافق: 31 تشرين الأول/ أكتوبر 2023 *الموقع الرسمي - حركة حماس* https://t.me/+tqKDay0k5atmZWQ0

"أنا في حفرة من الجثث"!!!! هكذا وصف صحفي غزي مخيم جباليا عقب المجزرة.

⭕️ نصركم الله مشاهد من التحام مجاهدي كتائب القسام بالقوات المتوغلة غرب "إيرز" يوم الأحد 29 أكتوبر واشتباكهم معها

عبدالهادي راجي المجالي اجبد .. أبو عبيدة ....الناس صارت تنتظر أبو عبيدة , وأنا شخصيا من الناس الذي ينتظرون بياناته بشغف ... من هو (ابو عبيدة) يا ترى ؟ شخصيا لا أعرفه وأتمنى لو يتاح لي شرف اللقاء به ..ولكن ما أعرفه عن (ابو عبيدة) ..أنه لا يعمل في مجال المشاريع الريادية , من المؤكّد أنه ما زال شابا ...وما أعرفه أيضا أنه ليس من الليبراليين الجدد , ولا يعتبر من تيار (الكتنوقراط) ..ولا يأكل (ستيك ويل دن ) بمعنى : كامل الإستواء . أبو عبيدة أيضا , لايمتلك دراجة نارية نوع (هارلي) ويذهب بها إلى البحر في أيام العطل , هو أيضا لا ينافس على مواقع متقدّمة في الشركات الريادية التي تعمل عبر البحار , ولها فروع في (السيلكون فالي) .... هل يعرف أبو عبيدة معنى (الجندر) ؟ ..هل اطلع على برامج تمكين المرأة ؟ ..هل قرأ عن اتفاقية (سيداو) ..لا أظن ذلك , ومن المؤكّد أن (ابو عبيدة ) أيضا - وهذه معلومة مهمة - لايذهب للجيم ويرتدي ساعة فاخرة للتأكّد من كمية السعرات الحرارية التي حرقها ... في عالم (ابو عبيدة) لايوجد أخبار عائلية يسمعها في المساء من (الماما) , تؤكد أن (خالتو تمارا) ستأتي هذا الصيف من فرنسا , وعمتو (سوزي) قررت عمل (تاتو ) على الكتف الأيسر ...وأن العائلة احترمت رغبة الإبن الأصغر بالهجرة إلى كندا , للعمل في مجال الأزياء .. أبو عبيدة ..أظنه يحفظ القران كاملا عن ظهر قلب , وشارك في حفر نفق طوله (7) كيلو , وهو يقّبل يد أمه في الصباح , وأقصى طموحاته أن يأخذ والدته للحج ويطوف بها الحرم , أبو عبيدة يجيد تركيب الصواريخ، فقد عمل في الوحدة التي أطلقت على إسرائيل مئات منها ...وهو يجيد أيضا تفكيك القذائف التي لم تنفجر , وأظنه تخرّج من الجامعة الإسلامية في غزة بتقدير جيد جدا ..وأظنه عمل من أجل التمويه على وظيفته الرسمية كناطق باسم كتائب القسام , عمل كفني تبريد وتكيف , وعمل أيضا صيّادا في البحر ..وعمل أيضا على بناء أعلى برج من الكرامة والشرف والشموخ كي يزيّن به غزة . لو تقدّم (ابو عبيدة ) للعمل في شركة ماذا سيكتب في (السي . في ) الخاص به , هل سيكتب أنه أخذ دورة في القصف المكثّف , هل سيكتب أنه أيضا تلقّى دورات في الاقتحام ..ومارس عمليات نوعية في ذلك ...هل سيكتب في (السي. في ) الخاص به أيضا أنه اجتاز بكالوريس الضمير العربي بامتياز ،وتحصّل على ماجستير في الفداء , وكتب رسالة دكتوراة في التاريخ البطولي..وتمريغ وجه إسرائيل في التراب . أبو عبيدة ..من مخيمات غزة خرج , عاش على الموائد التي يفرش تحتها ورق الجرائد ...والأواني البلاستيكية الصغيرة , والدقّة الغزاوية ...والرضا التام , ومشى في شوارع المخيمات ..وكان أعلى طموحاته في الصبا ..أن يمتلك (سكوتر) كي يذهب بها للعمل , كان أقصى طموح له أيضا أن يأخذ الوالد والوالدة لبحر غزة ...ويجعلهم يستنشقون هواء المتوسط العليل ...كان أقصى طموحاته , أن يصل مستشفى الشفاء , ويحصل على دواء الضغط (للحجة) وإن لم يتمكن سيوصي بعضا من الرفاق , أن يقوموا بتهريبه عبر الأنفاق ... هذا الفتى العربي الفلسطيني ..صار الان حين يخرج على الشاشة , كل وسائل الإعلام العالمية تركض خلف حديثه , صار شكل الكوفية ..محط إعجاب الأحرار في هذه الدنيا , والأهم أن (ابو عبيدة) يصدق الوعد ...فإذا قال كلمة نفذتها الفصائل دون تردّد... لقد صار مصدر إلهام للشباب العربي والمسلم , لدرجة أني حين أكتب عنه أعرف أن الحروف كلها والمقالات كلها ..والحب كله , والدمع كله ..لن يرتقي حد حركة من سبابة إصبعه الأيمن وهو يرفعها للتشهّد ..أثناء الخطاب .

بخصوص مزاعم الاحتلال عن تحرير مجندة،نؤكد ان مثل هذا الاعلان هدفه التشويش على فيديو الأسيرات الثلاث.. الذي أحدث صدمة كبيرة لدى المجتمع الصهيوني. ولا أحد يصدق الروايات الصهيونية المتهافتة، وحتى المجتمع الصهيوني نفسه لا يصدق قادته. ما ستقوله المقاومة هو القول الفصل،

أنشودة "معلش" .. كله فداء فلسطين.. معلش إحنا اللي منتصرين

فلسطيني من قطاع غزة: أفتخر أنني من غزة التي تآمرت عليها كل الدنيا.. وبقينا صامدين. غزة رمز العزة

رسالة الأسيرات ( الإسرائيليات( الى نانياهو

فشلت وستفشل كل محاولات الاحتلال وجيشه النازي في ترميم صورة الهزيمة الاستراتيجية التي لحقت بهم.. توغلات هنا وهناك مسنودة بالقصف العنيف .. ومع ذلك لا تصمد أكثر من نصف ساعة.. تؤكد مجددا ان جيش العدو مرتبك ومأزوم.. هذه محاولات عبثية لرفع معنويات جيشهم المنهارة.. ولن تفلح. عزة المجاهدة مقبرة الغزاة.. وأبطالنا.. في كتائب القسام المغوارة وكل قوى المقاومة.. في أعلى المعنويات والجاهزية.. وهم يواجهون جيش العدو بكل ثقة واطمئنان وهدوء أعصاب.. ويكبدون العدو خسائر كبيرة ويقصفون دباباته وآلياته.. هزمناهم في البداية .. وسنهزمهم في النهاية.

السادة الأفاضل في وسائل الاعلام المحترمين تحية وبعد، مواكبةً لتطوّرات معركة "طوفان الأقصى"، والعدوان الصهيوني الإرهابي على شعبنا في فلسطين، تدعوكم حركة المقاومة الإسلامية حماس، لحضور وتغطية المؤتمر الصحفي الذي تقيمه *الزمان:* الإثنين في 30/10/2023 الساعة 4:00 عصرا بتوقيت بيروت 5:00 عصراً بتوقيت مكة المكرمة *المكان:* مكتب ممثل حركة حماس-بيروت- طريق المطار فانتزي بناية العاملية ط4 نتشرف بحضوركم —————————- رابط البث للمؤتمر. الصحفي: rtmp://167.172.161.13/HAMAS_30_10_2023/8lucd5j16mvdg5j97norhvkt6ulgr69k

"الإعلامي الحكومي في غزة ": لا يوجد تقدم بري داخل الأحياء السكنية وضربات المقاومة تجبره على التراجع .

محاولات التوغل الصهيوني تواجه بمقاومة قوية، وتجبر دبابات العدو على الانسحاب. المنطقة التي حدث فيها التوغل المحدود منطقة مكشوفة جدا وهي المنطقة المعروفة بمفترق نتساريم سابقا (مفترق الشهداء) وتقدمت دبابة واحدة هناك وتمركزت لمدة 15 دقيقة بالكثير وقصفت سيارة مدنية كانت عائدة من جنوب قطاع غزة الى شماله وحاولت ، السيارة المكتظة بعائلة مدنية العودة لكن الدبابة قصفتها بقذيفة. وقد خاضت كتائب القسام والمقاومة اشتباكات عنيفة مع الدبابات التي توغلت وصولاً لشارع صلاح الدين واصابت دبابة على الأقل إصابة مباشرة وقد عادت الدبابات أدراجها وهم يدركون ان المنطقة التي أمامهم حقل ألغام.

⭕️ حشود بالآلاف في كويتا عاصمة إقليم بلوشستان الباكستاني؛ إسناداً لغزة وفلسطين.

⭕️ تظاهرة مليونية في العاصمة الباكستانية إسلام أباد؛ إسناداً لغزة وفلسطين
⭕️ تظاهرة مليونية في العاصمة الباكستانية إسلام أباد؛ إسناداً لغزة وفلسطين

⭕️ "**يا أبو خالد يا مغوار، سمعنا صوت الإنذار**".. مسيرة في رام الله؛ إسناداً ودعماً لغزة وللمقاومة.

تحية فلسطينية للشعب الداغستاني.. متظاهرون يقتحمون مطارا في داغستان الروسية بعد هبوط طائرة قادمة من "إسرائيل".. احتجاجاً. على المجازر.. وحرب الإبادة على غزة

الله معاهم.. أبطال القسام والمقاومة الفلسطينية.. الذين يتصدون ببسالة وقوة لمحاولات التوغل الصهيوني.. خلى السلاح صاحى صاحى صاحى لو نامت الدنيا صاحى مع سلاحى

بسم الله الرحمن الرحيم تصريح صحفي نحذّر من ارتكاب الاحتلال مجزرة جديدة في مشفى القدس وعلى العالم أن يتحمّل مسؤوليته في وقف العدوان ضد الأطفال والمدنيين العزّل إنَّ مطالبة الاحتلال الصهيوني إدارة مشفى القدس مجدّداً، بإخلائه فوراً من المرضى والجرحى، مع استمرار قصف المباني المحيطة به، كما أنَّ تهديد الاحتلال بقصف المركز الثقافي الأرثوذكسي ومدرسة الرّوم، يعدُّ مقدّمة مبيّتة لارتكاب مجزرة مروّعة ضد المرضى والجرحى ونحو 14 ألفا من النازحين إلى مشفى القدس، و1500 نازح في كلّ من المركز والمدرسة. أمام هذا القصف المتواصل والعدوان الهمجي ضدّ كل مقوّمات الحياة الإنسانية، والتهديد المستمر بإخلاء المشافي ومؤسسات شعبنا الإسلامية والمسيحية، فإنّنا ندعو كافة الدول والمؤسسات الدولية إلى التحرّك العاجل لحماية المستشفيات التي تؤدّي دوراً إنسانياً في إنقاذ أرواح أكثر من مليوني مواطن فلسطيني في قطاع غزّة، وحماية المساجد والكنائس ومؤسسات شعبنا الفلسطيني احتراماً للشرائع السماوية وانسجاماً مع الأعراف والقوانين الدولية. *عزت الرشق* *عضو المكتب السياسي لحركة حماس* ‎الأحد : 14 ربيع الآخر 1445هـ ‎الموافق: 29 تشرين الأول/ أكتوبر 2023م ‎**الموقع الرسمي - حركة حماس** https://t.me/+tqKDay0k5atmZWQ0