ch
Feedback
نبضات قلب ♥

نبضات قلب ♥

前往频道在 Telegram

‌‏عيناكِ برقٌ والرموش نصالا💛 مالي بطرفكِ ٳن ٲردت نزالا...📌 طرفٌ ٲغار الدماء بنظرةٍ💛 ٲسر الفؤاد وٲحكم الٲغلالا📌 سـبيُ القلوب محرمٌ لـكنـهُ💛 'ٳن كان من فعل الحبيب حلالا'📌 بـــوت التـــواصـــــــل @Sofion1164BOT

显示更多
689
订阅者
无数据24 小时
-27
-1330
帖子存档
لا يغرك الذين يمدحون بأنفسهم كثيرًا ، فرعون قال : أنا ربكم الأعلى وطلع مايعرف يسبح..!

إنـسـوا الناس وركزوا على الفلوس عمركم شفتوا دولار حـــقود..!

قليل من يعرفوني جيداً وهذا ما ساحافظ عليه ، باختصار على راسي ريشه..!

هنا شخص يقدس نفسه ، فارغ جدًا من البشر ممتلئ بأمور أخرى أعظم أعتذر لإعتقادك بأني أهتم لأمرك..!

يجب أن تكون حذرًا من تصديق الأشياء التي تتمنى أن تكون صحيحة..!

⁣كلمة واحدة تختصر ايامك وتشرح وضعك!!

noPOxWoRYk8.m4a9.51 MB

في أفضل حالاتك، لن تكون كافيًا للشخص   الخطأ وفي أسوأ حالاتك، ستظل ذا قيمة   للشخص المناسب..!

⁣‏ماهو الإقتباس الذي تظن أنه يمثلك كثيرًا ؟

حتى لو صح غلط..!

‏مخطىء تماماً من يعتقد أن هناك أسباب تافهة للخصام أو الخلافات بين الناس، لايوجد شيء تافه في الحقيقة، السبب ببساطة هو أن التراكمات لم تجد مساحة إضافية للتراكم كالعادة، فحدث الإنفجار العظيم..!

تقول إحداهن : كان هو وطفلي سبب مهم لي في اكمال مهام حياتي ومحافظتي على صحتي ونفسيتي، علاقتنا منذ البداية أنا أردتها وأريدها لا أظلمه ولكن قليل جداً كنت أشعر بلهفته للبقاء في هذه العلاقة، ربما لأن ظروفه بوجه عام كانت صعبه وكانت تقيده، خاصةً أننا لسنا من نفس المنطقة، للأمانه أنا لم أكن مستقرة في العلاقة كنت انقطع عنه فترات أحياناً قصيرة وأحياناً أخرى طويلة وكنت عندما أعود يغضب وأحاول كثيراً ليرضى وأحياناً يصدني ولكن نعود للتواصل، ثم فجأه أعود للانقطاع لسبب خاص لا أود التصريح به، هو فعلاً الأول والأهم في حياتي وسيبقى الأهم والأبقى إلى أن يكتب الله ما يريده ولازلت لا أتمنى شيء في العمر إلا وجودنا سوياً ولكن هذا السبب وأسباب أخرى تجعلني مقيده جداً، انقطعت عنه فترة وعدت الآن لكن أعتقد أن الفرص انتهت وما كنت أخشاه حدث بالفعل.. انتهينا..!

مَا تقوله عَـن الآخريـن يُخبرنـا بأشِـياء كثيرة عنك أيضًـا..!

صباح الخير ‏حافظ على الجزء الغير عاقِل من شخصيتك الجزء اللامنطقيْ الجُزء المزعج الضحّوك الفوضوي الجزء الذي يعيد روحك طفل مهما بلغ عمرك..!

اخنق أهواءك انتصر على نفسك إذا أردت أن تنتصر على العالم فانتصر على نفسك تلك هي القاعدة التي التزمتها خلال حياتي كلها..!

فَإِنَّ لِلنَّفْسِ كَرَامَة تعلُو عَلَى رَغَبَات الْقَلْب..!

إن الإنسان لا يرث الكرامة ولا المهانة، بل يصنعها بنفسه..!

هل تعلم: أن النساء مظلومات أكثر من الرجال وظالمات الرجال أكثر؟ الداءُ هُنَّ والدواء هُنَّا..!

وقال آخر: إِني أُطيلُ حَديثنا إذ يبتدِي وأنا بطَبعي لا أطيلُ كلامِي خيرُ الكلام أقلُّه في مذهبي إلَّا حَديثُك مَلجئي وسَلامِي..!

فلا تَحسب أني على البُعدِ نادمٌ وَلا القلبُ في نار الغرَام مُعذَّب وَقد قلتُ إني قد سَلوت عَن الهَوى وَمَن كان مِثلي لا يَقولُ ويكذبُ..!