ch
Feedback
السحاب الأحمر 🥀🖤

السحاب الأحمر 🥀🖤

前往频道在 Telegram

لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT

显示更多
2 429
订阅者
无数据24 小时
-47
-3330
帖子存档
‏﷽۝ إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ۝ ﷺ..♥️✨!

حين يخسر الإنسان توقعاته في الشيء الذي أراده ، لا أحد يستطيع أن يعيد إليه طمأنينته نحو أي شيء..🥀🖤
حين يخسر الإنسان توقعاته في الشيء الذي أراده ، لا أحد يستطيع أن يعيد إليه طمأنينته نحو أي شيء..🥀🖤

الكتمان المستمر هو مجرد هلاك وانهيار داخلي لكن بهدوء..🥀🖤
الكتمان المستمر هو مجرد هلاك وانهيار داخلي لكن بهدوء..🥀🖤

#تبادل

ᶠᴱᴱᴸᴵᴺᴳ||مشُاعٍرٍ • و استندت على رأسها حينها : - كيف كنت !! - كنت كل شيء رائعٍ لا يمكن للمرء كتابته 🖤. البداية : الخامس عشر من ديسمبر 🌦️♥️ https://t.me/fillingsm

أصابني البرود لم أعد أبالي لشيء ولا اهتم لأي شيء ولا اجبر أحداً على محبتي والبقاء معي وإن كانت معرفتي تؤلم أحد فاليتركني..🥀�
أصابني البرود لم أعد أبالي لشيء ولا اهتم لأي شيء ولا اجبر أحداً على محبتي والبقاء معي وإن كانت معرفتي تؤلم أحد فاليتركني..🥀🖤

‏تؤلمني تفاهة الأسباب التي تدمر الأشياء العظيمة..🥀🖤
‏تؤلمني تفاهة الأسباب التي تدمر الأشياء العظيمة..🥀🖤

‏إن النفس الكئيبة تجد راحة بالعزلة والانفراد فتهجر الناس مثلما يبتعد الغزال الجريح عن سربه ويتوارى في كهفه حتى يبرأ أو يموت..
‏إن النفس الكئيبة تجد راحة بالعزلة والانفراد فتهجر الناس مثلما يبتعد الغزال الجريح عن سربه ويتوارى في كهفه حتى يبرأ أو يموت..🥀🖤

إكتفيت من المبادره لأي شيء..🥀🖤
إكتفيت من المبادره لأي شيء..🥀🖤

لم أعد أحمل في داخلي أيّة إعتراضات أو موافقه، كأن كل شيء يشبه اللاشيء، لا فرق بين التوقف أو الإستمرار، الشعور و اللاشعور، خاو
لم أعد أحمل في داخلي أيّة إعتراضات أو موافقه، كأن كل شيء يشبه اللاشيء، لا فرق بين التوقف أو الإستمرار، الشعور و اللاشعور، خاوية من كل مظاهر الحياة وكأنها لا تعنيني..🥀🖤

في نهاية المطاف، ستأتي الأشياء من تلقاء نفسها دون أي جهد، أو سترحل للأبد رغم كل الجهود..🥀🖤
في نهاية المطاف، ستأتي الأشياء من تلقاء نفسها دون أي جهد، أو سترحل للأبد رغم كل الجهود..🥀🖤

🥀🖤..

كره كبير لأولئك الذين ينصبون المنبه في هواتفهم ليستيقظ جميع من حولهم الا هم.. صباح الخير ..🙂🥀🖤
كره كبير لأولئك الذين ينصبون المنبه في هواتفهم ليستيقظ جميع من حولهم الا هم.. صباح الخير ..🙂🥀🖤

‏"لا تراهن على هزيمة شخص وحيد بالفطرة، وحيد بين الناس، وحيد مع أقرب شخص له.. ربحته ولاّ خسرته هذا لن يغيّر من وحدته شيئاً..🥀
‏"لا تراهن على هزيمة شخص وحيد بالفطرة، وحيد بين الناس، وحيد مع أقرب شخص له.. ربحته ولاّ خسرته هذا لن يغيّر من وحدته شيئاً..🥀🖤

"أنا لا أتجاهل أنا فقط أحاول أن تبقى روحي بعيدة، لكي لا تتعلق بشيء تحبه اليوم ويزول غداً..🥀🖤
"أنا لا أتجاهل أنا فقط أحاول أن تبقى روحي بعيدة، لكي لا تتعلق بشيء تحبه اليوم ويزول غداً..🥀🖤

لا تكن خائفاً من خسارة الناس بل كن خائفاً من خسارة نفسك و أنت تحاول أن تسعد الناس..🥀🖤
لا تكن خائفاً من خسارة الناس بل كن خائفاً من خسارة نفسك و أنت تحاول أن تسعد الناس..🥀🖤

الأمر أشبه بأن ينتهي شغفك فجأة، أن يتساوى بنظرك كل شيء، كل شيء دون إستثناء، لن يصبح بإستطاعتك سوى مراقبة ما يحدث دون ردة فعل.
الأمر أشبه بأن ينتهي شغفك فجأة، أن يتساوى بنظرك كل شيء، كل شيء دون إستثناء، لن يصبح بإستطاعتك سوى مراقبة ما يحدث دون ردة فعل..🥀🖤

‏أحب قوتي في تجاوز الأشخاص بكل بساطة و كأنني كنت أعبر شارع فارغ .

أرجو ألّا تخذلنا خطواتنا في منتصف الطريق، ولا أن نتّبع طُرُقاً ليست لنا، فنعود مهزومين مُتعبين بلا أيّ شغف، أرجو أن نستمر خلف
أرجو ألّا تخذلنا خطواتنا في منتصف الطريق، ولا أن نتّبع طُرُقاً ليست لنا، فنعود مهزومين مُتعبين بلا أيّ شغف، أرجو أن نستمر خلف شغفنا أملنا مُتعبين..🥀🖤

🥀🖤..