ch
Feedback
لا أهتم.

لا أهتم.

前往频道在 Telegram

‏ها أنا أمضي وسط هذا الخراب متنكرةً بضحكتي حتى لا يعرفني البكاء.

显示更多
1 022
订阅者
+224 小时
+327
+7130
帖子存档
لا يهُم السبب الذي نبكي من أجله، فقد كانت قلوبنا تمتلئ بالأحزان لدرجةِ أن أي شيءٍ يكفي ليكون سبباً. - عبد الرحمن منيف

‏لأنكِ وحدكِ من تلمحين ارتباكي حين يهرب اسمكِ من فمي دون أن أدرك، لأنكِ تعرفين سبب الابتسامات التي ترتسم على وجهي فجأة، لأنكِ لاتستغربين مدى رقّتي عند حضورك في مخيلتي، لأنكِ تدركين انزعاجي دون أن أتفوه، لأنكِ وحدكِ من يستطيع قراءتي، لم استطع مقاومتكِ. - عمر محمد العمودي

إذا انصرفت نفسي عن الشيء مرةً، ‏فلستُ إليه آخر الدهرِ مُقبلا. ‏- حسان بن ثابت

أسقطتُ كل الناس ‏في كل المدينة ‏و اختزلتُ عيونهم في مقلتيك، ‏و اتخذت منك مدينة أهوي إليك. - روضة الحاج

أما الفكرة فلقد هشّمتها إنتزعتها من رفرفة عقلها، ألزمتها باجتياز فراغها تركتُ سحرها ينخرُ اتِّقادها لم أجلب تبصّرها، لم أحرّك جناحها في الظل تركتُ الظل هكذا أطوي حلماً واهياً أخسرُ كنفَ هوائي أُطيحُ بالنَغم. -عقيل علي، جنائن آدم وقصائد أُخرى.

photo content

photo content

photo content

photo content

photo content

photo content

photo content

photo content

photo content

photo content

photo content

photo content

photo content

photo content

photo content