لا أهتم.
前往频道在 Telegram
1 019
订阅者
+124 小时
+137 天
+6630 天
帖子存档
1 020
جميع المشاكل بداخلك سببها هو أنك تظاهرتَ بالغباء عندما فهمت، و ابتسمتَ وقت الحزن، و التزمتَ الصمت وقت الكلام.
- أحمد خالد توفيق
1 020
نعم إن الأمر صدق وحق، ولا شيء يستحق البكاء من الإنسان أكثرَ من خطيئتِه و لا شيء.
- مصطفى محمود
1 020
يا صاحبي،
لا تتسول الحب!
في الحُب الإهتمام بالإهتمام، والسؤال بالسؤال، والمبادرة بالمبادرة
إياكَ أن تعتقد أني أقولُ لكَ اجعلها واحدةً بواحدة،
ليس بين الأحبة هذا الحساب،
ولكن أقول لكَ قبل أن تبذل كل شيء تأكد أنكَ الحبيبُ أولاً!
- أدهم شرقاوي
1 020
لا تعِش على مزاج أحدٍ،
ولو كلفكَ الأمرُ أن تكون صديقاً لجدران غرفتك!
ولا تستمر في تقديم التنازلات،
لمن لا يفهم أنك تفعل هذا، لأنكَ تريدُ الاحتفاظ به
لا تكُن عكازاً للئيم تعرفُ أنه متى استطاع أن يمشي دونكَ سيكسرك!
ولا تكن كتفاً لأناني تعرفُ أنه يضعُ نفسه دائماً أولاً.
- أدهم شرقاوي
1 020
يا صاحبي تعلَّم لمن تُعطي،
العطاءُ للئيم يعلّمه استغلالَك،
والتسامح مع الساقط يعوّده الإستخفاف بك.
- أدهم شرقاوي
1 020
السلام عليك يا صاحبي،
تقولُ لي: ما أكثرَ المتطفلين، فماذا أفعل؟!
فأقول لك: ترفَّع!
لستَ مجبراً على أن تخوض كل نزالٍ تُدعى إليه، و لا أن تشتركَ في كل معركةٍ تنشبُ أمامك، ثمة معارك الهزيمة فيها مُرةٌ جداً، و النصر فيها تافه.
- أدهم شرقاوي
1 020
تعالي أكذبُ عليكِ
أنا بعدكِ بخير
لم يتحول قلبي إلى مضخة تافهة لأنكِ غادرته، ووجهكِ لم يعد قِبلته وصار يتجه حيث شاء، دمي بخير مذ كفّ عن حملكِ والجريان بك في أنحاء جسدي، شراييني لا تسأل عنكِ حين يعبرها دمي ولستِ فيه، وخلاياي لم تقل لدمي : لستُ بحاجة لأوكسجينكَ هذا آتِني بها لأتنفس
الشهيق بعدكِ ليس محاولة غبية للإستمرار على قيد الحياة، والزفير ليس حاراً كما تعتقدين فلم يحرقني جمر رحيلكِ.
- أدهم شرقاوي
1 020
ليس بالضرورة أن تحب الأغنيةَ التي أحبها الجميع، ولا أن تقرأ الكتاب الذي يقرأه الآخرون، أو أن تشرب من تلك القهوة التي يشربها كل من حولك، أو أن تختار ملابس تتناسب مع أذواق هذا الوقت، لا بأس أن تسلُك طريقاً مختلفاً، بعيداً عن الحشود، طريقٌ هادئ ينتمي لك ويُشبهك تماماً.
لا بأس أن تكون أنت.
- ميلورا
1 020
الذي يريد أن ينتصر في الحياة عليه أن ينتصر على نفسه، على خوفه، و كسله و أنانيته و تردده وأن ينتصر على نواقصه.
- فيكتور سوفوروف
1 020
لا أريد أن أعني شيئاً لأحد، إنني أريد السلام، السلام الداخلي الذي يكون دون مدد من أحد، بل من الله يُسكب في القلب.
- إليف شافاق
1 020
حتى الكتاب التافه أستفيدُ من قراءته، إنه يعلمني شيئاً جديداً هو ما هي التفاهة؟! وكيف يكتب التافهون؟! وفيم يفكرون؟!.
- العقاد
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
