ch
Feedback
بالحُبِ يحيا كُل شيء..♥️

بالحُبِ يحيا كُل شيء..♥️

关闭频道

بس للنسوان @afa7794_bot

显示更多
4 309
订阅者
-424 小时
-157
-7830
帖子存档
اوكفن خل ابحوش خاف اكو ذكر حتى اشحته و نسولف براحتنه ..😈

افرحوا بألي عدكم

لا تظلون تدورون النقص

عوفي كلشي وراج و الامام الرضا عليه السلام باقي بأيران و تزورينه ..

- الرساله ؛ اريد ارجع لأيران اودع الامام الرضا وصديقاتي وهم هواي اشياء ناقصه

اكو شيء غلط 😂

- الرساله ؛ احاول ابعد افكاري المو زينة واتوكل على الله وكلشي يسهل بس ما ادري

- الرساله ؛ وكلش خايفة واحس غيمة سودة على گلبي

راح تهلهلن بعرس امجن 😈

وووووووكككككككلللليييييييش

انه بعد 4 ايام و راح اسبقنك

- الرساله ؛ وعرسي بعد ٢٠ يوم احس كلش بسرعةً وما اريد هسة

- الرساله ؛ طاري الزواج يخنگني

- الرساله ؛ يمة

الصبر عبادة عظيمة الي يخليه شعار حياته ربي حبيبي راح يخليه بالنهايه كلش راضي ..

كلما يصعب كلشي معناها الجاي احلى

- الرساله ؛ كل شي حلو بيه بهت وانطفى احس ماكو شي يخليني افرح بعد

- الرساله ؛ فوگ كل هذا اقل صوت مني اقل عصبية اقل انهيار اقل ردة فعل احصل من وراهم حجي يخليني اموت اكثر

- الرساله ؛ آفاق بعد ماتحمل ماكو مجال بروحي يتحمل بزة هلكدها كبل انهار شلون اوكفهم شلون أكلهم كافي كلمة منهم ترجعني لايام ٢٠١٧

- الرساله ؛ واني من البداية كلشي مرايده من هالدنيا وهي كلشي عندي أخذته