ch
Feedback
نَدْبَة . !

نَدْبَة . !

前往频道在 Telegram

كُلُّ الرّسائِل الّتي عجِزتُ عن إيصالها لكَ أصبحت اِقتباساتٍ على هذهِ القناة 🖤🦋 ! للتواصل وتبادل النشر @Lana_Ho

显示更多
2 793
订阅者
无数据24 小时
-207
-8630
帖子存档
photo content

photo content

انت تاج راسنا🖤

Repost from نَدْبَة . !
مازالك بلا شي ما فيك تخسر شي !

لا يروق لي المتاح أنا أهوى ما يصعب امتلاكه..🖤

Repost from نَدْبَة . !
أنتَ دوني ، تنقصُ ضلعاً . 🖤

photo content

photo content
+3

3:33

ضاق خلقي يا صبي من هالجوّ العصبي .. كيف لو تعرف إنه خلقي من الأساس ضيّق .. وعنيد؛ ومو حاملني؟ شو مابتفهم عربي! الخُلاصة تعرفا؟ أنا بغنّيلك .. ضاق خِلقي ضاااق .. خِلقي .

Repost from نَدْبَة . !
‏هناك أمور كُلما حاولت اصلاحها ، فسدت أنت

Repost from نَدْبَة . !
أملُك وجهًا آخر ‏وجهًا قاسيًا ‏بعيدًا عمّا تراه الآن ‏عندما تغلق أبوابك أمامي ‏بعيدًا عن نسختي الهشة معك ، ‏وجهًا مشوهًا ‏يعرف جيدًا ‏كيف يُخيف ويُبعد الآخرين عنه ‏و يتشبّث بك وحدك ‏أملُك وجهًا آخر ، ‏وجهًا باردًا ‏بعيدًا عن الدفء ‏الذي يحيطك دائمًا مني .

photo content

04:40 ‏كان من المُمكن أن ألجأ إليك في ليلة أرق كهذه ، لتخبرني أنَّه لا داعي للخوف ، وأن ما كُسِر يُمكن إصلاحه ، أو رُبَّما تعويضه بأشياءٍ جديدة تمامًا ، فـ أطمئن أكثر ، ويعود كلانا إلى النوم ، شاعرين بسخافة ما يحدُث في العالم لأننا معًا لكن الحياة ليست بهذه البساطة .

‏كان من المُمكن أن ألجأ إليك في ليلة أرق كهذه ، لتخبرني أنَّه لا داعي للخوف ، وأن ما كُسِر يُمكن إصلاحه ، أو رُبَّما تعويضه بأشياءٍ جديدة تمامًا ، فـ أطمئن أكثر ، ويعود كلانا إلى النوم ، شاعرين بسخافة ما يحدُث في العالم لأننا معًا لكن الحياة ليست بهذه البساطة .

4:14 "أصعب ما على المرء هي أفكاره"

photo content

photo content

الأنوثة تتفاعلْ تلقائياً عندما تشم ريحة رجولة لا تكلفي نفسك♥️.

لا تحَزن أن الله معنا.