ch
Feedback
نَدْبَة . !

نَدْبَة . !

前往频道在 Telegram

كُلُّ الرّسائِل الّتي عجِزتُ عن إيصالها لكَ أصبحت اِقتباساتٍ على هذهِ القناة 🖤🦋 ! للتواصل وتبادل النشر @Lana_Ho

显示更多
2 793
订阅者
无数据24 小时
-207
-8630
帖子存档
20|| ديسِمْــبَر : ‏كُل الأماكن مُهيَّأة لتَكون مَنزلك؛ إذا أحبَبت. ✨

قلبي أرَقّ مِن جِنحِ فَراشَة 🦋.

photo content

السابع عشرَ من ديسمبرَ: أقسى ما يُبتلى بهِ الإنسانُ، أن يُصبحَ غريبًا عن نفسِهِ؛ يحادثُها ولا يعرفُها، ويبحثُ فيها فلا يجدُهُ .

أحياناً نحتاج أن نخذل توقعات الآخرين لننقذ أنفسنا .

أحياناً نحتاج أن نخذل توقعات الآخرين لننقذ أنفسنا .

11:11 ❤️❤️

ينعاد عليك كل سنة ..و إنت بخير من دوني 🩵

بس يلا هي كمان حلوة مو مشكلة 🌚

طلعت مخربطة بالغنية 🤣🙂

الخامس عشر من ديسمبر، تسكّعتُ قليلًا، أحدّق بالغيوم كأنّي لا أريد فراقها. كان الصباح متعبًا، لكن السماء كانت أرحم من كل شيء، ومنحت قلبي هدنةً جميلة.

Adam_Kaza_Shakhsiyeh_Official_Music_Video_آدم_كذا_شخصية.m4a2.80 MB

الحاجات اللي كنت خايف اخسرها أنا اللي اتنازلت عنها .

11 : 11

الحياة واسعة جدًا، لكن يُضيّقها الإنسان على نفسه عندما يظن أن سعادته مُرتبطة بأشياء مُعينة، غيّر مكانك قليلًا لترى الضوء."

‏عسى أن يمرَّ الصعبُ ولا يمرَّ العُمر عسانا نسعدُ ولا نشقى نأمنُ ولا ننسى يا ربّ .

حلوة القصة الي خترعوها القصة احلا من الحقيقة.

الحادي عشر من ديسمبر… يأتي ليذكّرنا بأن للحاضر حقًّا علينا ، وأن الوقت قد حان لنمنحه حقَّه كاملًا . أن نراه كما هو ، بلا تشويهٍ من ماضٍ انقضى ، ولا ظلالٍ من غدٍ لم يولد بعد . فاللحظة التي بين أيدينا هي المساحة الوحيدة التي تستحق أن نصغي إليها ، وأن نمنحها حضورنا كاملًا . نعي اللحظة كما هي، بلا أثقال الماضي ولا قلق الآتي .