ch
Feedback
ملتقى الإعلام المقاوم - سيميا

ملتقى الإعلام المقاوم - سيميا

前往频道在 Telegram

🚩 Channel was restricted by Telegram

显示更多

📈 Telegram 频道 ملتقى الإعلام المقاوم - سيميا 的分析概览

频道 ملتقى الإعلام المقاوم - سيميا (@moltaqae3lam) 阿拉伯语 语言赛道中的 是活跃参与者。目前社区聚集了 19 435 名订阅者,在 新闻与媒体 类别中位列第 11 847,并在 沙特阿拉伯 地区排名第 3 755

📊 受众指标与增长动态

невідомо 创建以来,项目保持高速增长,吸引了 19 435 名订阅者。

根据 23 六月, 2026 的最新数据,频道保持稳定运转。过去 30 天订阅人数变化为 -314,过去 24 小时变化为 -3,整体触达仍然可观。

  • 认证状态: 未认证
  • 互动率 (ER): 平均受众互动率为 3.60%。内容发布后 24 小时内通常能获得 4.16% 的反应,占订阅者总量。
  • 帖子覆盖: 每篇帖子平均可获得 700 次浏览,首日通常累积 808 次浏览。
  • 互动与反馈: 受众积极参与,单帖平均反应数为 6
  • 主题关注点: 内容集中在 عُدُوّ, جَنُوب, بَيَان, قُعدَة, إِطلَاق 等核心主题上。

📝 描述与内容策略

作者将该频道定位为表达主观观点的平台:
🚩 Channel was restricted by Telegram

凭借高频更新(最新数据采集于 24 六月, 2026),频道始终保持新鲜度与高覆盖。分析显示受众积极互动,使其成为 新闻与媒体 类别中的关键影响点。

19 435
订阅者
-324 小时
-297
-31430
帖子存档
نشيد جديد: يا وطني شوف بحالك تلالك بتخاوي جبالك نخ العز وغنّالك عا تلة علي الطاهر #معركة_العصف_المأكول

ها هو عاشر الأحزان قد حضر يا شمسُ غضي النورَ.. وليغِب ضوءُ القمر سيمرُّ رأسُ السبطِ مرفوعاً على رُمح الرزايا وتسير زينبُ حرّةً رغم أغلال السبايا آلَ الحسينِ تمهّلوا لا لن تسيروا وحدكم عند الصباح سنسي

ها هو عاشر الأحزان قد حضر يا شمسُ غضي النورَ.. وليغِب ضوءُ القمر سيمرُّ رأسُ السبطِ مرفوعاً على رُمح الرزايا وتسير زينبُ حرّةً رغم أغلال السبايا آلَ الحسينِ تمهّلوا لا لن تسيروا وحدكم عند الصباح سنسير بالشهداء نمتشقُ الجراح وبهم نواسي المنتظر نمشي بعزمِ السائرين على الأثر وسنرفع القبضاتِ والأصوات في وجه الدّعي ابن الدّعي بأنّنا أهلُ الثبات ونداؤنا في وجه كل يزيد هيهات هيهات أيها الحسينيون الثابتون يا حملة وحماة الراية...يا صرخة كل حر ومظلوم... يا قبضة كل ثائر ومقاوم تهزمون الجحافل... تقتحمون الحدود... أخرجوا عن بكرة حبكم، لبوا دعوة أبنائكم الشهداء وصرخة العاشر في كربلاء يا جماهير المقاومة: أنتم مدعوون لتجديد العهد مع سبط رسول الله(ص) ومع شهداء الأمة ومقاومة مجاهديها والمشاركة الواسعة في المسيرة العاشورائية الكبرى التي ستنطلق من أمام: ▪ مرقد سيد شهداء الامة السيد حسن نصرالله(رض) وذلك بعد تلاوة المصرع الحسيني الشريف في تمام الساعة السابعة من صباح يوم الجمعة 26 حزيران 2026م. عظم الله أجوركم حزب الله

* عقدت “اللجنة الوطنية لحماية الأعيان المدنية ومنع التدمير الممنهج” مؤتمرًا صحافيًا، وتحدث النائب إلياس جرادة قائلًا: “التدمير الذي يمارسه هو خارج كل الأعراف واعتداء على الإنسانية، لذلك طلبنا من لجنة حقوق الإنسان ورئيسها أن يؤلفوا لجنة تحقيق خاصة مستقلة لمتابعة هذه الأحداث”.

الملخص اليومي: شو صار آخر 24 ساعة بلبنان؟ صادر عن “سيميا” 23 حزيران 2026 1️⃣ الميدان العسكري مع استمرار تراجع وتيرة العمليات العسكرية جنوب لبنان، سعى العدو الإسرائيلي إلى فرض نمط من الخروقات رفضتها المقاومة وحذرت من خطورتها: * إطلاق نار على مواطنين في النبطية الفوقا، ما أدى إلى سقوط شهيدين. * محلقة معادية ألقت قنبلة صوتية باتجاه بلدة كفرتبنيت. * غارة من مسيّرة استهدفت سيارة مركونة في أطراف برعشيت، جهة بيت ياحون. من جهتها، أصدرت المقاومة بيانًا أعلنت فيه أن جيش العدوّ الإسرائيلي أقدم عند الساعة 11:30 على إطلاق النّار بالأسلحة الرّشّاشة من بين المنازل باتجاه مجموعة من المدنيّين في حيّ الدّير بمدينة النّبطية، كانوا يعملون على فتح الطّرقات وانتشال جثامين الشّهداء من تحت الأنقاض. وتسبّب الاعتداء الغادر الذي نفّذه جيش العدوّ باستشهاد مواطنَين مدنيَّين، أحدهما موظف بلدي، وإصابة آخرين بجراح. وحذّرت من أنّ ما أقدم عليه العدوّ يُعدّ انتهاكًا فاضحًا لوقف إطلاق النار الذي التزمت المقاومة به حتى الآن. 2️⃣ إعلام العدو وردود الفعل * القناة 12 العبرية: في ظل الوضع العملياتي المعقد الذي يوجد فيه الآن المقاتلون العاملون في لبنان، أرسل اليوم عشرات أهالي المقاتلين في لواء الكوماندوز الذين يخدمون الآن في لبنان رسالة حادة إلى رئيس الوزراء نتنياهو، ووزير الدفاع كاتس، ورئيس الأركان إيال زامير، وكتبوا فيها: “مقاتلونا موجودون في لبنان وأيديهم مقيدة، بينما يبدو أحيانًا أن جهات خارجية هي التي تملي مجريات الأمور، لن نسمح بأن يُضحّى بجنودنا بسبب اعتبارات غريبة أو لامبالاة من جانب المستوى السياسي”. * القناة 13 العبرية: مسؤولون كبار في “إسرائيل” يؤكدون: نستعد لانسحاب جزئي من لبنان. * القناة 15 عن مسؤولين إسرائيليين: هناك تفهّم أميركي للحاجة إلى الحفاظ على الشريط الأمني في جنوب لبنان، رغم تهديدات إيران والمطالبة بالانسحاب الكامل. * المراسل العسكري في صحيفة “معاريف” العبرية آفي أشكنازي، حول اتفاق وقف إطلاق النار بين “إسرائيل” و”حزب الله”: “الصفقة التي تذهب فيها لتكون صيادًا فتتحول إلى فريسة”. * صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية عن الجندي (أ) في جيش العدو: “خدمت في لبنان ضمن الفرقة 98، ومن بين جميع الجولات التي قمت بها، وقد قمت بالعديد منها، هذه هي الجولة التي أخشاها أكثر من غيرها. فجأة في الليل أبلغوني بوجود طائرات مسيّرة تحلّق فوقنا. وجدت نفسي أنزل من سيارة الهامر، وأتجه إلى الأدغال المجاورة، وأدعو ألا تصيبني. إنه شعور بالعجز الشديد. إنه أشد شعور بالعجز شعرت به في حياتي..”. 3️⃣ العدوان الإسرائيلي على المدنيين في تقريرها اليومي لأرقام الضحايا، أعلنت وزارة الصحة ارتفاع أعداد الشهداء منذ بدء الحرب في 2 آذار إلى 4192، بينهم 253 طفلًا و389 سيدة و135 مسعفًا، إضافة إلى 12171 جريحًا. 4️⃣ سياسيًا * جدّد الأمين العام لحزب الله، الشيخ نعيم قاسم، دعوته إلى السلطة اللبنانية للاستفادة من وجود المقاومة، لأنها «الضمانة الوحيدة» لتحرير الأرض من الاحتلال. وقال في كلمة خلال المجلس العاشورائي المركزي: “نحن مع اتفاق الطائف والدستور، وتجربة حزب الله من أهم التجارب في التعامل مع الآخرين وفي الوطنية بالميدان”. وذكّر بأن «بعض من يدّعي الوطنية في لبنان ارتكب المجازر لإلغاء الآخر». * شدّد رئيس مجلس النواب نبيه بري على “أهمية تثبيت وقف إطلاق النار وانسحاب إسرائيل من الأراضي التي تحتلها وصولًا إلى الحدود الدولية، وانتشار الجيش اللبناني، وعودة الأهالي إلى بلداتهم ومدنهم وقراهم، تمهيدًا لإطلاق ورشة إعادة الإعمار”. * أكّد نائب الرئيس الأميركي، جي دي فانس، ووزير الخارجية، ماركو روبيو، خلال اتصال أجرياه مع رئيس الجمهورية جوزاف عون، دعم الولايات المتحدة ومتابعة واشنطن «تنفيذ ما اتُّفق عليه في اجتماعات سويسرا، ومنها تشكيل خلية من الولايات المتحدة ولبنان والجمهورية الإسلامية الإيرانية لتثبيت وقف إطلاق النار في لبنان ومراقبة تنفيذ الإجراءات المرتبطة بذلك»، وفق بيان لرئاسة الجمهورية. * قال رئيس الجمهورية جوزاف عون إن التفاوض هو السبيل لتحقيق الأهداف الوطنية، مؤكدًا أن الدولة لن تقبل إلا بزوال الاحتلال وبسقوط «الوصايات الخارجية» معًا. * في تصريح يعكس عدم تقبّل “قواتي” لما رست عليه توازنات القوى في الإقليم، قال وزير الخارجية “القواتي” يوسف رجي إن لبنان يجب أن يكون شريكًا فاعلًا في أي إطار إقليمي يُبحث فيه مستقبل الشرق الأوسط، داعيًا الدول العربية إلى دعم الحفاظ على استقلالية المسار التفاوضي اللبناني عن المسار الأميركي ـ الإيراني. * عُقدت اليوم في واشنطن الجلسة الخامسة من المفاوضات المباشرة بين السلطة اللبنانية وكيان العدو الإسرائيلي.

في الليالي العشر، نجدد العهد والرسالة: مهما اختلف الزمان وتغيرت المعارك، سنبقى على طريق الحق، ولا نبالي بالموت #سيد_شهداء_الأمة #إنا_على_العهد #الحسين_نهجنا

لا خيار لـ"إسرائـ.ـيل" سوى الانسحاب #المقاومة_هي_الضمانة

الميدان هو الأساس.. #المقاومة_هي_الضمانة

ألقى الأمين العام لحـ.ـزب اللـ.ـه سماحة الشيخ نعيم قاسـ.ـم الحجة على من يُفترض أنهم معنيون بشؤون لبنان وتحصين سيادته وتحريـ.ـر أرضه، وأعاد خلال خطابه العاشورائي اليوم تلاوة مقاربة المقـ.ـاومة التي أثبتت نجاعتها وتثبت اليوم مجددًا أنها الضمانة في ظل العـ.ـدوان وتغطية الأميركان: - الصبر كان جزءًا من الميدان، وانتقلنا من الصبر إلى القتال في الميدان، لأننا اعتبرنا أن والظروف كانت مناسبة في الثاني من آذار، ودخلنا في حـ.ـركة الاستناد إلى إيران، وكان التوقيت والخيار وكل الخطوات مهمّة جدًا، إذ أثمرت ما حصل الآن من وقفٍ لإطلاق النار، على أن تتبعها خطوة الانسحاب. - يجب أن يتم الانسحاب ضمن جدولٍ زمني، ولا خيار أمام "إسرائـ.ـيل" سوى الانسحاب. ولا يمكن الاحتفاظ بشبرٍ واحد تحت أي عنوان، مع وقف العـ.ـدوان برًا وبحرًا وجوًا، وانتشار الجيش، وعودة الأسرى، وعودة الأهالي إلى قراهم، وإعادة الإعمار. - نحن، ضمن سقف الأمن المتبادل، نتعاون مع الجيش اللبناني إلى أقصى الحدود، ولا دخل لـ"إسرائـ.ـيل" بما نتفق عليه داخليًا، ويجب منعها من التدخل. ونقول للسلطة اللبنانية: استفيدوا من المقـ.ـاومة وقوتها، ونحن مستعـ.ـدون. - قالوا لنا إن أميركا تضمن الاتفاق، فضمنت اتفاق 27-11، لكنها تنصّلت منه لاحقًا وقالت إنها لم تضمنه. بالنسبة لنا ليس هناك ضامن إلا قوتنا، المقـ.ـاومة هي السبيل لحماية لبنان وسيادته. المقـ.ـاومة لا تزال ثابتة وجاهزة، وهي تشكل ضمانة وطنية أثبتت قدرتها على حماية لبنان في مواجهة التحديات. #المقاومة_هي_ الضمانة دعوة للمشاركة في حملة على شبكات التواصل بدءًا من الساعة التاسعة.

⭕️بالفيديو | مشاهد من عملية استهداف المقاومة الإسلامية بتاريخ 12-06-2026 دبّابة ميركافا تابعة لجيش العدو الإسرائيلي في محيط قلعة الشقيف التاريخيّة جنوبيّ لبنان بمحلّقة #أبابيل الانقضاضيّة. جودة عالية

🎥 فيديو كلمة الأمين العام لحزب الله سماحة الشيخ نعيم قاسم 23-06-2026 الموافق 08 محرم 1448 هـ

لا خيار لـ"إسرائـ.ـيل" سوى الانسحاب ومتعاونون لأقصى الحدود يجب أن يتم الانسحاب من الأراضي اللبنانية ضمن جدول زمني، ولا يمكن ا
لا خيار لـ"إسرائـ.ـيل" سوى الانسحاب ومتعاونون لأقصى الحدود يجب أن يتم الانسحاب من الأراضي اللبنانية ضمن جدول زمني، ولا يمكن الاحتفاظ بشبر تحت أي عنوان على الكيـ.ـان تنفيذ النقاط الخمس من وقف العـ.ـ

لا خيار لـ"إسرائـ.ـيل" سوى الانسحاب ومتعاونون لأقصى الحدود يجب أن يتم الانسحاب من الأراضي اللبنانية ضمن جدول زمني، ولا يمكن الاحتفاظ بشبر تحت أي عنوان على الكيـ.ـان تنفيذ النقاط الخمس من وقف العـ.ـدوان برًا وبحرًا وجوًا وانتشار الجيش جنوب الليطاني وعودة الأسرى وعودة الاهالي الى قراهم وإعادة الاعمار نحن ضمن سقف الأمن المتبادل نتعاون مع الجيش اللبناني لأقصى الحدود ولا دخل لـ"إسرائـ.ـيل" لما نتفق عليه داخليًا ويجب منعها من التدخل

حركة الاستناد إلى إيران الصبر كان جزءًا من الميدان لأن الخيار محسوم وانتقلنا من الصبر في الميدان إلى القتال في الميدان لأننا
حركة الاستناد إلى إيران الصبر كان جزءًا من الميدان لأن الخيار محسوم وانتقلنا من الصبر في الميدان إلى القتال في الميدان لأننا اعتبرنا أن الظروف مناسبة في ٢ آذار، ودخلنا في حركة الاستناد الى إيران #ال

لولا الشهـ.ـداء وعلى رأسهم سيد شهـ.ـداء الأمة والجرحى والعوائل العظيمة التي تكاتفت حول المقـ.ـاومة لما استطعنا كسر مشروع "إنه
لولا الشهـ.ـداء وعلى رأسهم سيد شهـ.ـداء الأمة والجرحى والعوائل العظيمة التي تكاتفت حول المقـ.ـاومة لما استطعنا كسر مشروع "إنهاء حـ.ـزب اللـ.ـه" #الشيخ_الأمين

مشروع إنهاء حزب الله عسكريًا وسياسيًا وثقافيًا على طريق "إسرائيل الكبرى" انكسر #الشيخ_الأمين
مشروع إنهاء حزب الله عسكريًا وسياسيًا وثقافيًا على طريق "إسرائيل الكبرى" انكسر #الشيخ_الأمين

الوطني هو من يقاتل في الميدان أكثر من أي وطني آخر #الشيخ_الأمين
الوطني هو من يقاتل في الميدان أكثر من أي وطني آخر #الشيخ_الأمين

من عزل لبنان إلى عزلة إسرائـ.ـيل... #معركة_العصف_المأكول
من عزل لبنان إلى عزلة إسرائـ.ـيل... #معركة_العصف_المأكول

بذل النفس للحقّ... #قائد_شهداء_الأمة
بذل النفس للحقّ... #قائد_شهداء_الأمة

⭕️بالفيديو | مشاهد من عملية استهداف المقاومة الإسلامية بتاريخ 17-06-2026 تموضع قوة تابعة لجيش العدو الإسرائيلي في أطراف بلدة كفرتبنيت جنوبيّ لبنان بمحلّقة #أبابيل الانقضاضيّة. جودة عالية #الإعلام_ال