ch
Feedback
صورة جماعية لي وحدي

صورة جماعية لي وحدي

前往频道在 Telegram
307
订阅者
无数据24 小时
-37
-830
帖子存档
"مُمتلئ بالوداع اقول وداعاً اكثر من مرة لإنسانٍ واحد لا أقوى على الخروج مِنه .."

" كما تُخبىء الامهات الحلوى لاوَلادهن ، انا اُخبئ لك قلبي والأغنيات .."

صدك جنني الفراگ ، مجنون اعلمودك عمر كل معنى مابي حبيبي بلا وجودك ..

"رحلت لأن كل شيء ليس على ما يرام ، لأنني أحببتُ التشرد تحت المطر والركض وراء الغيوم ، لأنني تسممتُ بأغاني الفراق .."

أستطيعُ أن أموتَ من أجلَ أن أراقبكَ ليلاً و أنتَ تنظر لقدميكَ ، فتبكي تبكيَ أمامَ نهرٍ مهجوراً، جريحاً تبكي كلَ البكاءِ، و تمتلئُ عيناكَ بدموعٍ ، بدموعِ الدموع ..

الحياة صعبة

" كم يتوق لك هذا القلب يناديك دائماً .. "

هناك حقيقةٌ واحدة هي أن حبي لك كان بحجم السماء

"غيره ما هويت .."

"لا أعرفُ كيفَ أقول "لاترحل" بصوتٍ أحزن من ملامح وجهي، ابقى حتى لو بصورةِ جرح هذا النّزفُ هيّناً أكثر من أن تنسى اسمي .."

يا له من طقس جميل اليوم، لا أستطيع أن أقرر بين أن أشرب الشاي، أو أن أشنق نفسي ..

"يصعب علي الصمود ويصعب عليّ رمي كل شيء اريدك إني أحتاج إليك بشدة هذه الأيام أليمة من غيرك .."

"هل لأنني احبك يصعب عليّ كل شيء ؟ .."

" لم نكن سيئين بل ساءت بنا الأيام .."

"الكتابة لشخص نحبه هي فن التقاط الشعور دون قتله ، كلمات كريستالية رقيقة يمكن أن تبعثر طيوراً غير ناضجة تهجر العش مبكراً جداً وتموت .."

" كلّ شيء بدا ساكناً ، عدا غصة في قلبي ظلّت تدوي .."

‏والآن لا أريد متابعة النظر، لأنني تعبت ، ولأن المشهدَ طال أكثر من المعتاد ..