ch
Feedback
صورة جماعية لي وحدي

صورة جماعية لي وحدي

前往频道在 Telegram
307
订阅者
无数据24 小时
-47
-830
帖子存档
عزيزي الغائب والبعيد ( مسافة وشعوراً ) اكتبُ لكَ واليأس يحطم قلبيّ اتجاه فكرة لقاءنا مجدداً .. لكن هنالك بعض الامور يجبُ عليَّ ان اخبرك بها في الاونه الاخيرة شعرتُ بفراغٌ يجتاح روحي ، للحظه شعرت بأن العالم اصبح فارغاً شعرتُ بأنه لم يعد هنالك ما احبه لو اخشاه على الاطلاق ! ولا اعلم الى متى سأبقى بهذا التناقض تارةً أشعر بسعة السماء في قلبي وتارة أخرى أشعر ان قلّبي أضيق من ثقب إبرة ! هل تذكر كم كنت اخبرك أنني اخيط جراح قلبي بجانبك ، وان وجودك يخفف عني ثقل ايامي . اليوم سأخبرك أنني بكامل هدوئي وخيبتي اخيط جراح قلبي .

"أنا متفهمٌ جدًا بأنك ترحلينَ، لكن لماذا تجُرينَ العالم ورائك .."

"اكثر خيبة يمر بها الإنسان هو أن لا ينتظر شيئاً أن يمضي بعدم, اكثر وجعاً أن لا يوجعك شيء أن تجد الإجابة لكُلِّ شيءٍ ولا تجد لها سؤالا واحد أن تكون حياتك هي الفراغ رغم أن كُل الأشياء التي تحبها تملأ كل ما حولك .."

ثاني اقتراح هو فلم the ghost القصة عن سام المليونير الذي يعيش حياة هادئة مع حبيبته مولي الى ان يُقتل في حادث مدبر ف تتوالى ال
ثاني اقتراح هو فلم the ghost القصة عن سام المليونير الذي يعيش حياة هادئة مع حبيبته مولي الى ان يُقتل في حادث مدبر ف تتوالى الأحداث من اجمل أفلام التسعينات 🩵

Repost from Endless
أنا أعتَذر .. أحرقتُ صورَتَكَ ألَتي كانَ يَعِزُ عَلَيَّ حَرقَها أو التَفريط بِها أحرَقتُها ... لَم تَصرُخُ أنتَ وَلَيسَ لَدَي
أنا أعتَذر .. أحرقتُ صورَتَكَ ألَتي كانَ يَعِزُ عَلَيَّ حَرقَها أو التَفريط بِها أحرَقتُها ... لَم تَصرُخُ أنتَ وَلَيسَ لَدَيَّ دَمعٌ لِيطفِئَها . - رَواء

اول اقتراح نبدأ به هو فلمي المفضل cast away القصة عن تشاك نولاند موظف في شركة fedex تتعرض طائرته الى حادث وتسقط على جزيرة في
اول اقتراح نبدأ به هو فلمي المفضل cast away القصة عن تشاك نولاند موظف في شركة fedex تتعرض طائرته الى حادث وتسقط على جزيرة في المحيط الاطلسي وتبدأ المغامره

شنو رأيكم اقترحلكم افلام وانزلها بالقناة ؟ اللي عنده ممثل مفضل او نوع معين من الافلام يكول حتى انطي على ضوءه 😊

ستشاهد هذا الفيلم على الاقل مرتين مرة على الشاشه ومره في حياتك 500 days of summer
ستشاهد هذا الفيلم على الاقل مرتين مرة على الشاشه ومره في حياتك 500 days of summer

المرأة اما آلهة او قمامة _ بيكاسو

أكتب نيابةٍ عن تأخري في مدّ ذراعي وفتح قلبي أكتب لأنني أريد عناقاً ولا أستطيع البُكاء ..

‏الموضوع صعب لما تقعد كل شوية تسأل نفسك هو انا كنت المفروض أعمل ايه و معملتوش ؟

لَم تعُد الأغاني كافية أُريد أَن أُهديكَ باقي العمر.

بعض الناس تركوا في نفسي تجربة، علمتني كيف أتجنب أمثالهم في المستقبل. - آل باتشينو

أحاولُ أن أتحدثَ إلى أحدٍ الليلة، أيّ أحد، كأن يكون والدي الذي وقبل سنين خرج مع بضعة ملائكة ولمْ يعد أمي التي بقيت تنتظره عند مكانِ النبعِ قبل سنوات، ولفرط انتظارها نسيت طريق البيت أحاول أن أبرّرَ غيابك بنجمةٍ يستدّل بها التائه هذه محاولات للحديث عنكِ غالباً، عن أشياءٍ تشبه من حاول تسلّق الأبدية مُستعيناً بأغنية ..

عليّ الإبقاء واقفاً ولو كان فيما بيني وبين السقوط مقدار دمعة واحدة فقط ..

ماكو بيرغ جزه عيوني وما عگدته ما ردت كلشي بحياتي وردتك انت ..

"شخص مثلي تعوّد أن يتكور على ذاته في أحزانه العظيمة لو أمتدت له أحضان العالم كلها لن يركض إليها .."