ch
Feedback
صورة جماعية لي وحدي

صورة جماعية لي وحدي

前往频道在 Telegram
307
订阅者
无数据24 小时
-27
-830
帖子存档
"باقة الورد التي سوف تضعها على قبري؛ أنا الآن بأمس الحاجة إليها.."

‏"حتى لو ذهب البكاءُ سداً، فعليّ أن أبكي .."

‏"أنا في مكانٍ ما، ‏أنطفئ، وأنتظرُ عينيك .."

"في اليوم الأول من غيابك وأنا أجلسُ وسط عائلتي شعرتُ بالذنب المفرط تجاههم، حينَ بدأت أشعرُ بأنني يتيمٌ من دونك.."

‏"معك لا أخاف أن أعيش تلقائيتي لا أفكر فيما يمكنني قوله وما لا يمكنني ، أكتب كما يحلو لي وهذا يشعرني براحة لا تتخيلها.."

"سيبقى حزني ‏مثل ورودٍ مرسومةٍ على قماش ‏لا تكبُر ‏ولا تصغر ‏ولكنها لن تذبل أبداً .."

"حبيبتي النسيان اكثر وُجع من إي شيء إذا ما شعرتي إنكِ بحاجةٍ إلي رددي قصائدي حتى وإن كانت بصوتٍ مُنخفض .."

🩶" زعلت كل الدنيـا عليه "

"ان لم نحتسي القهوة معاً سأشعر بخيبة أمل كبيرة .."

‏"يطفو على سطح ذاكرتك أمر قديم ، قديم وحاد ومؤذٍ ، فتغرقُ أنت بالنيابةِ عنه في سكوتٍ مالح .."

أجمل أغنية لحسام 🩶.

"أتذكر وجهك مثلما يهز أحدٌ رأسهُ بيأس ، مثلما يغمض بشدةٍ عينيه حتى تعبر اللحظة .."

"سعيت في سبيل الحصول على هذا القلب البارد لذلك لا يحق لي ان اطلب معطفاً .."

"لم يكن بوسعي أن اصرخ بين الزحام عما يحمله قلبي من شوق وحنين، لم يكن بوسعي أن اخطو كل تلك المسافات لاخبرك اني احبك كثيراً .."

jmwl9vRyrMg.mp33.10 MB

"في كل أطوار حياتي ، كانت شدة الألم لا تطاق ..😅 "