307
订阅者
无数据24 小时
-37 天
-830 天
帖子存档
والحب .. الحب الجارف الأعمى الذي لا تملك عليه سلطان يجعلك هش ، ضعيف ، قليل الحيلة ، لا تملك من أمرك شيئاً
"إني أحمل في داخلي أعباء من الحزن المحتّم ..
إذ أنني و في أي لحظة قد أُسحب إلى أعمق بحر،
والشخص الذي يحاول أن يمسكني أو حتى ينقذني سوف ييأس
، ليس بدافع الضعف أو فقدان الأمل، بل بدافع إنزعاجه الكلي مني "
يؤلمني أن أراك هكذا من خلف الأبواب التي اقفلتها انتَ في وجهي، يؤلمني لأنني أحبك بصدق و لأنني لن أطرق يوماً الباب مُجدداً
"اريد ان اخبرك أني حزين
وان هذه الشهور لا تسير بشكلٍ جيد معي
اريد ان اخبرك بأني انظر للحياة
وكل شيءٍ فيها يبدو جارحاً.."
للمرة الأولى في حياتي أنا منغمس تماماً في كائن آخر ،
فيك ،
في استطاعتي أنْ أتخلّى عن كل شيء من دون أنْ أخشى الإرهاق أو الضياع ..
"عزيزي أرثر
بإمكانك التحدث معي في أي وقت فمازلنا أصدقاء ،
او بمعنى اوضح مازلت احبك .."
"كلُّ الذين ماتوا استراحوا من عناء الأنتظار،
وحدنا نحن الأحياءُ من نعيشُ وحشةَ الانتظار .."
Repost from تأثيرُ الفَراشَة
لو بس باقين أصدقاء..
چان بقت الضمائر نفسها انت تعني انت وأني تعني أني ،چان أسمك ضل بجهات الأتصال مو بگلبي، لو باقين أصدقاء چان تصفحت حسابك بشكل عادي ما أگعد وأسال نفسي المنو تكتب وشلونك وليش تكتب! لو باقين اصدقاء جان بررت غيابك وحفضت عشر أغنيات ودزيتها وصليت ألف صلاة حتى الله يحميك، لو باقين أصدقاء چان رحت عادي چان ماتعبنا ذيچ الليله بطريقه غبية مچان احتاجينا هل عناء چان مُمكن آسف تخلينا نغفر، لو چنا اصدقاء چانت النهاية حتكون عادية جداً وكل الاشياء تجي حتى تروح، لو چنا اصدقاء مچانت فكرة انو أمضي بدونك هلگد تخوف..چان نمت عادي بيوم الي رحت وگعدت عادي ورحت بس لو باقين
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
