ch
Feedback
صورة جماعية لي وحدي

صورة جماعية لي وحدي

前往频道在 Telegram
307
订阅者
无数据24 小时
-17
-830
帖子存档
"انا ياما الدمع بلل رداني .."

"أنا خائف وددتُ شيئاً من الطمأنينة تمنيت وجهك ، تمنيتك أنت ، تمنيتك معي دون شيءٍ آخر .."

"كنت دائماً الذي يضحي بليلة كاملة من النوم - فقط - لأكون جوار شخص سيختفي بسرعة حلول الصباح .."

اريد ان اخبرك أني حزين وان هذه الشهور لا تسير بشكلٍ جيد معي اريد ان اخبرك بأني انظر للحياة وكل شيءٍ فيها يبدو جارحاً

"لطالما كنت احسبك من مكاسب العمر ومعرفتك انقذتني من جميع الشوائب شوائب الحياة وسأظل دائماً اتباهى بمعرفتك .."

"لانك لست هنا الحزن يملؤني يقف على معدتي كما أني أحياناً لا أفلح في التنفس ، كل الأشياء تقع من يدي كل شيء يقرفني لا أريد سوى النوم، النوم للأبد.."

"عندما يسألونني عنك، سأبتسم دائماً سوف أقول اسمك وستبدو دائماً وكأنها "شكراً" .."

" أنا لازلت أحملُ رسالتك الأخيرة كصاعقة لا يمكنها أن تخفي نفسها .."

"على الرغم من غيابك لا أزال ارغب بك وأشعر بك حولي كأنك لا تريدني أن انسى .."

لم أُبدي أي ردة فعل ، كل ما حدث حدث بداخلي .."

‏"لأن العالم مليء بالموت والرعب، أحاول مرارًا وتكرارًا مواساة قلبي بتذكر وجهك .."

أصبحتُ هكذا بعدما قاومت أكثر من قدرة تحملي

أعتقني من حنينك والذكريات أنا ماضٍ نحو الغد، ولا رغبة لي بحمل الأمس والعثرات

ها أنا الآن ثمِلاً أعود بدونك وبجانبي ليس ثمة إلا ظلي وألف مرة ستكون بعيداً عني ، وهكذا ستكون إلى الأبد ياللهي لا أُحسن لجمَ هذا الكرب الذي يعلو في صدري