ch
Feedback
صورة جماعية لي وحدي

صورة جماعية لي وحدي

前往频道在 Telegram
307
订阅者
无数据24 小时
-47
-830
帖子存档
كُنت أبرر فُقدان شغفي بأنها أستراحه مُحارب، ولكن يبدو أنني رميت سيفي وغادرت المعركه

لا زلنا أطفالاً لم نكبر بعد كاذبة هي أجسادنا وتواريخ ميلادنا كاذبة هي ملائحنا واثواب أحلامنا لم نكبر بعد .. لازلنا بذالك الضعف ، ذلك الاحتياج والاتكاء على كتف ما والبكاء !

مبروووووك للكوليز♥️💙
مبروووووك للكوليز♥️💙

أني من اشتريتك بعت هواي ناس يمكن ناس فقرة وشورو بية ..

بنفس الإلحاح الذي أرغب فيهِ بشيء، أشيح النظر عنهُ كذلك.

والله بكيفك بعد

في بدايات الحب بين " فرانز كافكا ، وميلينا " أرسل إليها أول رسائله تباعا دون أن يستلم أي رد على أيْهما ، فكتب إليها يقول : عزيزتي السيدة / ميلينا .... أكتب إليك على الرغم من أنني لم أتسلم ردا واحدا على رسائلي السابقة ، وما يدفعني للكتابة وعدم التوقف سببان ، الأول هو يقيني بأنكِ أكبرمن أن تتجاهلي شخصي المُحب ، وما دمت لم تُرسلي رسالة تمنعيني فيها من الكتابة لكِ فلن أمتنع ، والسبب الثاني مبني على الأول ، فطالما لم تمنعيني من مُراسلتك " إذا فأنت سعيدة بكتاباتي إليكِ " ، وطالما كانت سعادتك في ذلك فلن أكفّ ، حتى لو كتبتُ العمر كله دون ردٍ واحدٍ منكِ .. سأفعل

إِن نِلتُ مِنكَ الوُدَّ فَالكُلُّ هَيْنْ وَكُلَّ الَّذي فَوقَ التُرابِ تُرابِ

لازلت أحب الأشخاص الذين أحببتهم، حتى وإن قطعت الشارع لأتجنبهم.

" الأيام التي كنت أستيقظ فيها صباحاً وأنا أعلم أني سأقابل شخصا أحبه، هي أفضل أيام حياتي بلا مبالغة "

أعتقد بأن أسوا ما قد يحدث للمرء أن يحزن من المكان الذي أمن به...

مأسَاة الأنسّان الحقيقية ، عندمًا يرى سوء حَظه في كُل شيء أراده.

اخوتي بالله كل عام وأنتم بخير 🌙✨ تقبل الله طاعتكم، وجعل أيامكم فرح وسعادة، وأعاد عليكم العيد بالصحة واليُمن والبركات عيدكم مبارك ♥️

سيأتيك الموتُ في يوم عادي ، في منتصفٍ خططٍ لم تكتمل ، وسيمضي العالمُ في طريقهِ من دونك.

أنظر في كلا الإتجاهين قبل عبور شارع ذو إتجاه واحد .. هذا هو مقدار ثقتي بالانسانية.

ما يقلقني جدًا في الجحيم ممنوع التدخين فكيف نعبر عن سخطنا؟

رُغْم اَنْعِزْالي عَن العَالم والضَوضاء التي تُعج فِي رأسيَ ! ألا أنني لا أنساك وإلى هذهِ اللَحظة أراك النَجاة . في هَذا المَكان المُزدحم

لم المس يده ولم احتضنه ولم ننظر الى بعضنا البعض مطولاً لم يجمعنا مكان أو صورة كانت محادثه فقط ..

الإنسان يفقد شرفه عندما يأكل من خيرات بلده وينتمي الى بلد آخر . - غاندي