ch
Feedback
الأرض المسطحة

الأرض المسطحة

前往频道在 Telegram

قناة هدفها اتباع منهج الحق و نشر الحقيقة بالبرهان و الدليل القطعي فقط .

显示更多
1 806
订阅者
无数据24 小时
+67
+530
帖子存档
{...وَمَن يُرِدِ اللَّهُ فِتْنَتَهُ فَلَن تَمْلِكَ لَهُ مِنَ اللَّهِ شَيْئًا...} الآية .

الخائف من الله ليس من بكي و عصّر عينيه ، بل من ترك ما يعذّبه الله عليه .

"اول من هبط على القمر مصري ! 🤔 /فاصل كوميدي ونواصل / امنعوا الضحك /" .

"المؤمنون بكروية الارض يمتنعون عن الصلاة في المساجد في كندا بسبب عدم مطابقتها لكروية الارض" . - القناة : "كشف الغمام" .

Repost from N/a
هل تعلم أن هناك مراكز أبحاث و دراسات ، و هناك أدلة من صفات وراثية و سلاسل جينية و أحافير و غيرها من الأدلة ، و هناك علماء و أجهزة متطورة و كوادر و أدوات تستعمل على الحقيقة ، و هناك علم قائم بمناهجه و تخصصاته و فروعه و معتمد بشكل رسمي في أهم و أكبر الجامعات و الكليات المختصة و الرائدة و التي تحتل أعلى 100 مرتبة في التصنيف العالمي ، و كل ذلك يؤكّد أن الإنسان جاء نتيجة التطوّر من أصل مشترك مع القرود ؟؟ فلماذا تنكرون و لا تسكتون و تعذرون من يعتبر أن كل ذلك دليل على حقيقة التطوّر و يؤمن و يعتقد بأن الإنسان بالفعل جاء نتيجة التطور من أصل مشترك مع القردة ، فهو يرى أن العلم يثبت ذلك بشكل قطعي ؟؟!! و هل كل الملايين من البشر الذين يقولون بالتطوّر هم يتآمرون و يخدعوننا ؟؟!! و هل يُعقل أن كل تلك الجهود المبذولة و المليارت المصروفة من أجل خداع الناس و صدّهم عن سبيل الله ؟؟!! و لماذا هناك الكثير من المشائخ و الدعاة يقضون أوقات كثيرة في الكلام بتكذيب العلم الذي يثبت التطوّر بشكل لا ريب فيه ؟؟!! و لماذا لا يكفّ الذين ينكرون التطوّر عن خلق بلبلة و إثارة الفتنة بين المسلمين في أمرٍ قد أصبح من مسلمات العلم ؟؟!! و لماذا لم ينشغل علماء الأمة السابقين في الكلام عن مثل هذه المسائل التي هي أصلاً ليست من العقيدة و لا من الدين ، و إنما المرجع فيها إلى العلم ؟؟!! فهل مثل هذه الأسئلة مقبولة عند أي عالم دين أو شيخ أو داعية أو حتى طالب علم شرعي عرف دين الله الحق ؟؟ و مع ذلك فأكثر من ذكرتهم في السؤال الأخير يقبلون ، بل و يطرحون مثل تلك الأسئلة على الذين ينبهون المسلمين لخطر القول بكروية الأرض التي لا تختلف أبداً عن نظرية التطوّر ، اللهم أن الكلام عن التطوّر متعلّق بخلق أنفسهم ، و الكلام بكروية الأرض متعلّق بخلق السماوات و الأرض ، و كلا الأمرين قد نفى الله علم المضلين بهما ، فقال سبحانه : { مَّا أَشْهَدتُّهُمْ خَلْقَ السَّمَاوَاتِ وَ الْأَرْضِ وَ لَا خَلْقَ أَنفُسِهِمْ وَ مَا كُنتُ مُتَّخِذَ الْمُضِلِّينَ عَضُدًا } . ذلك لتدركوا مدى العماء الذي يسير فيه كثير من أهل العلم الشرعي اليوم فيما يتعلّق بالقول بكروية الأرض . بل إن بعضهم أصبح يُلبّس في ذلك و يزعم أو يُلمّح إلى أن المسطحين من المسلمين خلفهم جهات مشبوهة . فهل الذين يتصدون لنظرية التطوّر خلفهم جهات مشبوهة كذلك ؟؟!! أم هل الذين يتصدون للأشاعرة و الصوفية و أمثالهم هم الذين خلفهم جهات مشبوهة ؟؟!! لا ، لا ، الأكيد أن الذين يتصدون للمدّ الليبرالي و العلماني هم الذين تقف خلفهم جهات مشبوهة ، أليس كذلك ؟؟ من المؤسف أن هناك من يحاول أن يبرر أو يصرف النظر عن تقاعسة و خيبته و عدم انتباهه للضلال الواضح في القول بكروية الدوارة بمثل ذلك الكلام الذي لا يجلب له إلا الخزي و العار .

Repost from N/a
اليوم قد تسمع كثيراً من المسلمين الغافلين ( الغافل أضل من بهيمة الأنعام كما وصفه الله ) الذين يكلمونك بنبرة الواثقين و المدركين للواقع و يقولون لك - مثلاً- : "دع عنك الوساوس و نظريات المؤامرة و الخيال الذي أنت غارق فيه ، فالأرض كروية و تدور حول الشمس ، و لست بأعلم من علماء الفلك و الكون و الدين الذين اتفقوا على ذلك" . فمباشرةً عندما تسمع ذلك من أياً كان ، فاعلم يقيناً أنه ضحية من ضحاياً حزب الشيطان و قد استحوذ الشيطان على عقله و أتاه من حيث لا يحتسب و أضله حتى جعل البهيمة أرشد منه . و إلا لو كان الناس و علماء الفلك و الكون و الدين مصدر للحق لما أرسل الله الرسل و أنزل الكتب ، و لتركنا نأخذ الحق المزعوم من الناس . و لكن الحمار سيبقى حمار و لو حمل على ظهره الأسفار . نسأل الله العافية .

- من المثبت من التجربة الميدانية هو أن فوق الغلاف الجوي للأرض هناك مجال مغناطيسي شديد . - كما أن نور القمر الواصل إلينا من الواضح أنه انعكاس على القمر و ليس منبعث من داخله ، بدلالة الظل الذي على فوهات القمر ، فقد يكون نور القمر صادر بسبب طبقة بلازما محيطة بالقمر و غير مرئية لنا ، و عندما تستحثها طاقة كهرومغناطيسية - سواءً كانت قادمة من الشمس أو غلاف الأرض - تجعلها تضيء و ينعكس ضوءها على القمر و نراه . و لكن الشاهد هو أن ضوء القمر ضوء منعكس على ظهر القمر الغير معدني ، و ذلك يعني أنه ضوء مستقطب . - من المثبت بالتجربة و التطبيق أن الضوء المستقطب إذا مر خلال مجال مغناطيسي فإنه يتعرض لتدوير في محاور الاستقطاب ، و تختلف درجة التدوير بحسب اختلاف زاوية سقوط الضوء على سطح المجال المغناطيسي ، و هو ما يُعرف علمياً بـ "تأثير فاراداي" . النتيجة : بناء على المعطيات السابقة فإن صورة القمر ( و لا تنس أننا نرى صور الأشياء من خلال الضوء المجتمع في عدسات أعيننا أو كاميراتنا و تليسكوباتنا ) التي نشاهدها من الأرض "المسطحة" يحدث لها تدوير ، لأن ضوء القمر المستقطب يمر من خلال مجال الأرض المغناطيسي ، و كلما تحرك القمر استمر تدوير صورته التي نشاهدها ، و لذلك لا نرى إلا ذلك الوجه من القمر باستمرار من شروقه إلى غروبه . و الله أعلم .

"اسرار ما وراء الجدار الجليدي "القطب الجنوبي" ارض ياجوج و ماجوج" . - القناة : "قناة أحمد الشرفي" .

"قصة الطبيب العماني في غزة ؟ وكرامات المجاهدين" .

"إثبات صفة اليدين لله سبحانه وأهمية معرفة السياق لدفع شبهة التأويل | الشيخ يوسف الغفيص" .

آيات من سورة آل عمران | الشيخ عبد العزيز الجويعي .

"تهوين المتكلمين للوحي | الشيخ أ.د صالح بن عبدالعزيز سندي" .

"الكسوف الكلي للشمس" . - القناة : "عالم الادراك والفهم" .

"الإنكار على الحكام الظلمة أو الكفرة و الخروج عليهم _ للشيخ د. صالح سندي" .

قال الله تعالى في وصف بعض أحداث يوم القيامة : { وَإِذَا الْكَوَاكِبُ انتَثَرَتْ} . فنقول للذين يزعمون أن الأرض كوكب : هل كوكب الأرض سوف ينتثر يوم القيامة مع بقية الكواكب ؟! تعالى الله عن ما يأفك المكورون .

{ اتَّبِعُوا مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُمْ وَلَا تَتَّبِعُوا مِن دُونِهِ أَوْلِيَاءَ ۗ قَلِيلًا مَّا تَذَكَّرُونَ } .

"الإنكار على الحكام الظلمة أو الكفرة و الخروج عليهم | للشيخ د. صالح سندي" .

الصهيونية العالمية ليست فقط مسؤولة عن قتل المسلمين في فلسطين على يد اليهود . بل هي التي وراء قتل المسلمين في سوريا على يد الروس و الروافض و النصيرية و الدواعش . و هي التي وراء قتل المسلمين في العراق على يد الأمريكيين ثم الروافض و الدوعش . و هي التي وراء قتل المسلمين في اليمن على يد الحوثيين و الروافض و القاعدة . و هي التي وراء قتل المسلمين في أفغانستان على يد الأمريكيين و الأوروبيين . و هي التي وراء قتل المسلمين الإيغور على يد الحكومة الصينية . و هي التي وراء قتل المسلمين في الهند على يد الهندوس . و هي التي وراء قتل المسلمين في مندناو على يد الحكومة الفلبينية . و هي التي وراء قتل المسلمين في كل مكان . و هي التي وراء تقسيم بلاد المسلمين إلى دول مستقلة . و هي التي وراء التحريش بين دول المسلمين و العرب لإشعال النزاعات و الفرقة بينهم . فالصهاينة هم مسالح الدجال و خُدّام الطاغوت . و عداءهم الشديد للإسلام و أهله بسبب كلمة التوحيد . فكلمة التوحيد هي أشد عليهم و على الدجال من الموت نفسه . و لذلك كان أهل التوحيد من المسلمين هم أشد المسلمين على الصهاينة و طاغوتهم . و قد شاء الله تعالى أن يتوافق قيام النظام العالمي الصهيوني الحالي - في القرن الثامن عشر الميلادي - مع قيام حملة تجديدية للتوحيد في جزيرة العرب قادها رجلٌ من بني تميم و حملها و نشرها بعده أبناءه و أحفاده و أقاربه ، و ذلك الرجل هو الشيخ محمد بن عبد الوهاب - رحمه الله - . و من يومها و إلى يومنا هذا و النظام العالمي الصهيوني حاول و حاول بكل الأساليب و الوسائل الخبيثة لإيقاف دعوة التوحيد و استئصالها ، و جنّد حتى الصوفية و الأشاعرة و الروافض و الإباضية و غيرهم من فرق الضلال لتشويه صورة أنصار دعوة التوحيد - الذين يسميهم "الوهابية" - و حاول إلصاق الأكاذيب و الإفتراءات بهم لتنفير الناس عنهم ، و لكنه فشل هو جنوده . و كل ذلك لأن الصهاينة و طاغوتهم الدجال يدركون أن التوحيد هو أقوى سلاح مدمر لهم و هادم لمخططاتهم ، فهو مفتاح الجهاد الحقيقي و النصر و التمكين للمؤمنين . فلعل الوهابية من بني تميم هم الذين ذكر رسول الله - صلى الله عليه و سلم - أن من فضائلهم شدتهم على الدجال في آخر الزمان ، و الله أعلم . قال أبو هريرة - رضي الله عنه - : (( ما زِلْتُ أُحِبُّ بَنِي تَمِيمٍ مُنْذُ ثَلَاثٍ سَمِعْتُ مِن رَسولِ اللَّهِ - صلَّى اللهُ عليه و سلَّمَ - يقولُ فيهم ؛ سَمِعْتُهُ يقولُ : هُمْ أشَدُّ أُمَّتِي علَى الدَّجَّالِ....)) الحديث ، رواه البخاري .

كلما استمر المسلمون في الابتعاد عن دين الله و تكذيب آياته فسوف يستمر ذلّهم و هوانهم و تسلّط الأعداء عليهم من كل جانب . فلو رجعنا إلى الأصل سنجد أن العرب في الجاهلية كانوا أذلاء و محتقرين بين الأمم الأخرى كالفرس و الروم و مملكة الحبشة و غيرها . و لم يحصل للعرب عزّة و مكانة عالية خضعت لها كل الأمم إلا بعد مجيء الإسلام . فعزة العربي لم يعرفها إلا بالإسلام . فكيف تكون له عزّة و نصر و هو قد ضيّع الإسلام الصحيح و لم يطبّقه في نفسه و في أهله و في مجتمعه ، بل و يستبيح المحرمات و يُكذّب بآيات الله الصريحة ؟!!! فالمؤمن الذي يفقه الدين الحق و يفهم سنن النصر و أسبابه الصحيحة التي وضعها الله سيدرك أن الأمر يرجع إلى ما هو لاهٍ عنه و غافل من استباحة محرمات و تكذيب آيات .

"كفريات الرازي وتعلقه بعلوم السحر والنجوم في كتابه السر المكتوم ، وهل تراجع آخر عمره ؟ | د.صالح سندي" .