ch
Feedback
الأرض المسطحة

الأرض المسطحة

前往频道在 Telegram

قناة هدفها اتباع منهج الحق و نشر الحقيقة بالبرهان و الدليل القطعي فقط .

显示更多
1 805
订阅者
-224 小时
+47
无数据30
帖子存档
طالما لا تستطيع أن تتغلب على الهرم و الموت و تنجو منهما فأنت صغير و عبد ، حتى لو كنت ملكاً لكل العالم .

☝️ من أمثلة عبط المكورين و غبائهم و تناقضهم . يزعمون أن الغلاف الجوّي يدور مع دوران كرتهم الأرضية حول محورها ، و لذلك تصل الطائرات إلى وجهاتها بلا أي إشكال . و لكنهم من جهة أخرى يزعمون أن سبب تكوّن الزوابع و الأعاصير هو دوران الأرض حول محورها ( تأثير "كوريوليس" ) ، أي أنهم يعترفون ضمنياً بأن الغلاف الجوي لا يدور مع كرتهم الأرضية حول محورها و لذلك خالفها و تكوّنت بسبب ذلك الأعاصير و الزوابع ! بل المصيبة الأخرى هي أنهم يزعمون أن الرماة في الجيش عندما يطلقون الرصاصة أو القذيفة على الهدف البعيد يأخذون دوران الأرض في الحسبان ، و ذلك مع أن القذيفة تنطلق بسرعة كبيرة ، بينما من جهة أخرى لا نرى الطيارين يأخذون دوران الأرض في الحسبان ، مع أن سرعة الطائرة أبطأ من سرعة الرصاصة أو القذيفة و المسافة التي تقطعها أبعد في الغالب . #كوريوليس ، #القذائف ، #دوران_الأرض

لا أريد قصر و لا سيارة فاخرة و لا طائرة خاصة و لا رحلات سياحية فخمة ، لا أريد أي شيء من ذلك ، و أقسم بجلال الله إن كل ذلك في نظري من أحقر الأشياء و أتفهها و من يتفاخر بها هو في نظري تافه و حقير . لكن الأهم من ذلك عندي - و الذي يضرط دونه أعتى عباقرة العالم و ملوكه و أثرياءه - هو أن يمنعوا عني المرض و الموت . فطالما هناك مرض و هناك موت فلا قيمة لشيء في الحياة الدنيا إلا فقط ما أعمّر به آخرتي الأبدية و أنجو به من جهنم .

قال تعالى : {...يَوْمَ يَأْتِي بَعْضُ آَيَاتِ رَبِّكَ لَا يَنْفَعُ نَفْسًا إِيمَانُهَا لَمْ تَكُنْ آَمَنَتْ مِنْ قَبْلُ أَوْ كَسَبَتْ فِي إِيمَانِهَا خَيْرًا...} الآية . و قد فسّر لنا رسول الله - صلى الله عليه و سلم - تلك الآيات التي إذا أتت لا ينفع بعدها إيمان و لا توبة ، و هي طلوع الشمس من مغربها و الدابة . و لكن الشاهد الذي أريد الإشارة من الآية هو قوله تعالى : {... أَوْ كَسَبَتْ فِي إِيمَانِهَا خَيْرًا...} ، أي أنها مؤمنة و لكن لم تعمل بما يقتضيه إيمانها من الخير و الأعمال الصالحة ، و ذلك فيه دحض لعقيدة المرجئة . فلا نجاة لمن قال : "لا إله إلا الله" إلا بالعمل بمقتضاها ، و أما مجرد القول باللسان أو عمل ما يضادها فهو باطل ، لأنه لو كان صادق في قولها لالتزم بعملها و تجنب ما يضادها ، و الدليل هذه الآية و غيرها من الآيات و الأحاديث . و على ضوء ذلك نفهم معنى قوله صلى الله عليه و سلم : (( ما مِن عَبْدٍ قالَ : لا إلَهَ إلَّا اللَّهُ ، ثُمَّ مَاتَ علَى ذلكَ إلَّا دَخَلَ الجَنَّةَ )) ، أي قالها و عمل بشرطها و لم يتكل عليها .

صدق من قال : "الجاهل عدو نفسه" 😂

إذا كنت تظن أنك غبي فتذكر بأن أكثر الناس اليوم يعتبرون هذا ☝️ حقيقي . #ناسا ، #محطة_الفضاء

العصر الذهبي في الإسلام بالنسبة للمؤمنين هو الزمن الممتد من بعثة النبي - صلى الله عليه و سلم - إلى نهاية زمن الجيل الثالث من أمة الإسلام . و أما العصر الذهبي في الإسلام عند كلاب الدنيا هو الذي أتى بعد الجيل الثالث من أمة الإسلام و شاعت فيه علوم و فلسفات اليونان و الفرس و الهند ، و علا فيه رؤوس الضلال و الزندقة و الكفر من الفلاسفة و الجهمية و المعتزلة .

"لماذا لا ينصر المسلمون و هم اصحاب الحق ؟" . - القناة : "قناة أحمد الشرفي" .

حالتان لا حرمة فيها لكرامة الإنسان في الشرع ، الأولى أن يتطاول على دين الله و شرعه و يفتي فيه بجهل أو يُحرّف الأدلة المحكمة و الواضحة بالاستعباط و الفهلوة و الاستخفاف بالدين و أهله ، و الحالة الثانية إذا ظلمك و تعدى عليك فلك الاقتصاص منه حتى بإهانة كرامته و شتمه - دون قذف أو استلحاق غيره ممن لا ذنب لهم كوالديه و أهله و غيرهم - . فمن يقع في الشبهات و يلبّس بها فلا حرمة لعِرضه لأنه هو بنفسه لم يستبرئ لعِرضه بسبب دخوله في الشبهات ، و الدليل قوله صلى الله عليه و سلم - : (( الحَلَالُ بَيِّنٌ ، و الحَرَامُ بَيِّنٌ ، و بيْنَهُما مُشَبَّهَاتٌ لا يَعْلَمُهَا كَثِيرٌ مِنَ النَّاسِ ، فَمَنِ اتَّقَى المُشَبَّهَاتِ اسْتَبْرَأَ لِدِينِهِ و عِرْضِهِ )) ، رواه البخاري . و من يظلم الناس و يتعدّى عليهم فقد أحل عِرضه للشتم و للسوء من القول ، و الدليل قوله تعالى : { لَا يُحِبُّ اللَّهُ الْجَهْرَ بِالسُّوءِ مِنَ الْقَوْلِ إِلَّا مَنْ ظُلِمَ وَكَانَ اللَّهُ سَمِيعًا عَلِيمًا } . و قوله تعالى : { وَجَزَاءُ سَيِّئَةٍ سَيِّئَةٌ مِثْلُهَا فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ إِنَّهُ لَا يُحِبُّ الظَّالِمِينَ (40) وَلَمَنِ انْتَصَرَ بَعْدَ ظُلْمِهِ فَأُولَئِكَ مَا عَلَيْهِمْ مِنْ سَبِيلٍ (41) إِنَّمَا السَّبِيلُ عَلَى الَّذِينَ يَظْلِمُونَ النَّاسَ وَيَبْغُونَ فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ أُولَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ } .

الأضل من البهيمة هو من يعتقد أن اليهود نزيهون و لا يحرّفون "العلم" ، و إلا فهم قدّ حرّفوا من قبل ما هو أكثر قدسيّة من العلم ، حيث حرّفوا كلام الله و دينه ، بل و قتلوا الأنبياء .

"الرد على فيديو الجواب الحاسم هل الأرض مسطحة أم كروية ؟" . القناة : "عالم الادراك والفهم" .

قبل 20 سنة كان الشذوذ من المحرمات و الجرائم في معظم دول العالم الغربي . و لكن اليوم أصبح الشذوذ من حقوق الإنسان و معظم دول العالم الغربي تسمح به و تضع القوانين التي تحميه و تزيده . فهذا أحد الأدلة التي تثبت خطوات الشيطان و مؤامرات "النظام العالمي" و الشرّ الذي يبيّته للعالم . ثم يأتينا بعدها دمنة لا قيمة له و يقول : "تلك نظريات مؤامرة لا وجود لها" !

ماذا لو تناطحت الخراف في داخل الحضيرة أو تقافزت أو تثاغت ؟!! هل ستخرج بذلك الشكل من الحضيرة و سيطرة الراعي ؟!!! بالطبع : لا . فكذلك هو هو وضع الشعوب في "النظام العالمي" الشيطاني . فالحضائر هي الدول ، و الراعي هو "النظام العالمي" الشيطاني ، و الشعوب هي القطيع - إلا من رحم الله - . فلو قاموا بمظاهرات أو ثورات أو احتجاجات و غيرها فهم لن يخرجوا من الحضائر و لا من سيطرة الراعي . و لن تستطيع الشعوب أن تخرج من سلطة "النظام العالمي" الشيطاني إلا فقط إذا غيروا ما بأنفسهم و أقاموا التوحيد و السنّة بصدقٍ مع الله . فقد قضى الله أنه لا سلطان للشيطان إلا فقط على المؤمنين ، و أما غير المؤمنين فإن للشيطان عليهم سلطان و يقودهم وراءه إلى جهنم كالقطيع . و لا يوجد خيار ثالث حيادي .

Repost from المفلسون
مطايا ملونه لعربة واحده : #الصوفية مطية للغرب ناعمة الظهر، سهلة القياد، قليلة الكلفة، تفيد بتخدير العقول، ويكفي ربط شيخها والباقي تبع، وهي تتآلف مع الشيعة بسهولة(لاتفاقهم بالمنشأ) وتتآلف مع المنشدين والمطبلين وشركيات عبادة القبور والمبتدعين بالعبادات ويأنسون بجماعة التبليغ #الرافضة أقدم عدو تقليدي للإسلام ويدعي عداوته للسنة فقط(تقيةً)أنشط من يخدم اليهود والنصارى يهتمون بقتل أهل السنة وتمكين الأعداء من رقابهم، حماسته لإفساد وتخريب الإسلام بلاحدود، ينسق ويتعاون مع العدو، ويظهر البراءة من ذلك، يتعاون مع كل الفرق ضد السنة #تنظيم_الإخوان_المسلمون المقاول الرئيسي لخدمة الغرب، مهمته اشغال المسلمين بالإضطرابات ومشاكستهم، وفي البدء يظهر الديانة واعمال الخير، وعند التمكن فالبرنامج الغربي جاهز (حرية ديموقراطية دولة مدنية لا لاهوتية-لادينية-) يدعي الوسطية والعلمية وهم خوارج. #الليبرالية هي تأليه الإنسان (الدين الوضعي الملفق) لاستعباد البشر، باسم الحرية فاقتصادياً: يزيد الأغنياء غنى، ويزيد الفقراء فقراً، ليتم الاحتكار والتحكم للطبقات فوق العليا، ودينياً: علمانية..تفصل الدين عن الحياة وتميل للإلحاد واجتماعياً: إباحية مطلقه #القرآنيون يسعون لهدم الإسلام، البداية بإلغاء السنة، ثم إلغاء القرآن #العقلانيون جعلوا العقل يعمل داخل دائرة الإلحاد، بدل دائرة الإيمان بالغيب الذي جاء من الله، والمسلمون منهم جعلوه فوق النصوص الشرعية وتحتكم له النصوص بدل أن يحتكم لها. #النسويات السعي للفرقة بداخل الجنس البشري بإشعال الاحتراب بين النساء والرجال بلاتوقف، ولاهدف إلا التضاد بينهم، بدل الترابط والتكامل. #الحريات عنوان فضفاض يقود في النهاية لاستعباد الجميع، بنظم ماكرة، تضعف كل فئة بفصلها عن الترابط لصالح الكل والتكامل. #الاشتراكيةو#الرأسمالية وجهان لعملة واحدة، تسعى لتركيز الثروة بيد قلة، بعناوين مختلفة. #الحرية_الجنسية هي الاستعباد للجنس وجعل الحياة تدور حول فلكه، وهي هبوط بالبشر للأدنى. #حرية_الفكر صارت متلازمة لحرية الكفر. لأنها بلا غطاء غيبي سماوي من الله. كلها أدوات تقشر تدين المسلم بلا توقف وتذيب الإسلام في نفسه وتميعه حتى يتلاشى دعوات #عصرنة_الإسلام هي إعادة لتشكيل الإسلام بما يناسب الهوى والشهوات وتغريب المسلمين. #إعادة_تفسير_نصوص_الدين هي الدعوة إلى بقاء حروف نصوص الشريعة وألفاظها، وتغيير معناها ليتوافق مع النظام الغربي، ووضع الأفكار الفلسفية والوضعية والضالة بداخله، وبذلك يتم إزالة ضوابط حفظ تفسير الدين المأمورين باتباعها لبقاء وحفظ الإسلام صافياً نقياً. الدعوة ل #الديموقراطيةو#الانتخابات و الاحتكام ل #صناديق_الاقتراع هو حكم الشعب بالشعب للشعب، وهو إقصاء الإقرار والثبات بأن الله هو المشرع لعباده، بأن يأخذ العباد حق التشريع لأنفسهم، وليس لله، بذلك يتدخل الأثرى والأقوى والمنظم، ويقود البشر حيث يشاء. تليجرام https://t.me/moflesoon1

ياسر عرفات يُقبّل يد بابا النصارى الكاثوليك يوحنا بولس الثاني . و هذا البابا كان أبرز بابا للفاتيكان دارت حوله شبهات متعلقة بغسيل الأموال و التمويل السري المشبوه لجهات مثل اتحاد التجارة البولندي و ثوار الكونترا و غيرها ، عبر بنك الفاتيكان الذي كان ينفذ تلك الأعمال المشبوهة من خلال بنك أمبروزيانو الإيطالي الذي يملك أغلب أسهمه . و كان ذلك بعد فضيحة كبرى معروفة هزت إيطاليا و أثبتت تورط جهات أخرى غير بنك الفاتيكان ، مثل المحفل الماسوني "بروباغندا دو" ( من أشهر أعضائه سيلفيو بيرلسكوني ، رئيس وزراء إيطاليا السابق ، و ربيرتو كالفي رئيس بنك أمبروزيانو ، و فيكتور إمانويل سليل عائلة سافوي التي كانت تحكم شمال إيطاليا ، و رؤساء وكالات الاستخبارات الثلاث الكبرى في إيطاليا ، و غيرهم الكثير من المسؤولين و المتنفذين و رجال الأعمال في إيطاليا و الأرجنتين ، و كان رئيس المحفل يدعى لوتشيو جيلي ، و بالرغم من ثبوت تورط الأخير في العديد من الأعمال التي يكفي أن يُدان في واحدة منها لكي يُحكم عليه بالسجن على الأقل إن لم يُعدم ، إلا أنه لم يُسجن و لم يُحاكم حتى ،كما أن الجدير بالذكر أن الماسونية العالمية بعدما انفضح المحفل الذي كان يرأسه لوتشيو جيلي أصدرت بيان تتبرأ فيه من ذلك المحفل و ادعت أنها قد سحبت ميثاقها منه قبل انفضاح أمره و مداهمة مقرة من قبل الشرطة بحوالي خمس سنوات ) ، و عصابة مافيا "ماجليانا" التي تتخذ من مدينة روما مقراً لها و تتعاون سرياً مع بعض السياسيين في الحكومات الإيطالية السابقة ( و بالذات خلال الفترة التي تُسمى في التاريخ السياسي الإيطالي بـ "سنوات الرصاص" ، و التي امتدت من ستينات القرن العشرين حتى الثمانينات ، حيث كانت تتم الإغتايلات بشكل مستمر بين القوميين الإيطاليين و أعضاء المنظمات السرية و المافيا و البعض يتهم بعض أفراد الحكومات الإيطالية السابقة و الفاتيكان أيضاً بأنه كان طرفاً فيها ) . و قد حاولت جهات مجهولة أن توقف الفضيحة قبل انكشافها و قامت بالعديد من عمليات الاغتيال و التصفية الجسدية لرجال التحقيق و الأمن و الشهود ، بل و ضحّت ببعض من يُفترض أنهم من المحسوبين عليها ككبش فداء ، و من أشهرهم روبيرتو كالفي رئيس بنك أمبروزيانو ( و ربما سكرتيرته التي زعموا أنها انتحرت من شرفة مكتبه في مقر البنك ) ، حيث أن كالفي هرب من إيطاليا و وجدوه مشنوقاً تحت جسر "بلاك فرايرز" في لندن ( يُقال أنه كان يريد من أعضاء محفل الشرق الكبير الماسوني الذي مقره لندن أن ينقذوه من الورطات التي تورطها في إيطاليا ) و بطريقة رمزية معروفة عند الماسونية ، و فيها رسالة واضحة لبقية أعضاء الماسونية كي يتجنبوا الأخطاء كالتي وقع فيها روبيرتو كالفي كي لا يُلاقوا المصير الذي لاقاه . فالشاهد أن هذا البابا بالذات حامت حوله عدة أقاويل و شبهات من أبرزها الفضيحة التي ذكرتها ، هو و رئيس بنك الفاتيكان ، و هو رئيس الأساقفة الأمريكي من أصل ليتواني ( قيل أن والده كان من يهود ليتوانيا و ترك اليهودية ، و الله أعلم ) و اسمه بول مارسينكوس . فكيف يجهل ياسر عرفات كل ذلك و يقبل يد هذا البابا ، مع أن تقبيل يده حتى لو كان ذلك البابا نزيه و بريء من كل الشبهات التي حامت حوله يُعتبر مًحرّم شرعاً ، لأن فيه ذلّة ، و المؤمن أعزّ من الكافر ؟؟!!

الشيء الراجح أن الماسونية مجرد شبكة يصطاد بها يهود "الكابالا" الفاسدون و الخونة و الأوغاد من مختلف الأعراق و الأديان و الجنسيات . حيث يغرونهم بمغريات مختلفة يسيل لها اللعاب من مال و جاه و مناصب و علاقات اجتماعية رفيعة و تسهيلات و واسطات و إزاحة خصوم و نساء و غيرها من المغريات التي لا يقاومها أي وغد لا تهمه إلا نفسه و شهوته . و هم لهم كشّافون و راصدون و خبراء و عرافون يقررون نوعية الشخص المناسب الذي يستحق أن يُستدرج إلى الماسونية . و أهدافهم في الغالب هم الأشخاص الذين على استعداد أن يعبدوا الشيطان و يكفروا بالله من أجل تحقيق أحلامهم الدنيوية ، بل و على استعداد أن يقبلوا بالخناثة و الدياثة - أجلكم الله - في سبيل ذلك . و بمجرد أن يقبل العضو دعوتهم و شروطهم يقومون بتعميده في طقوس سريّة على مذبح الشيطان و يربطونه بسحر أسود لا ينفك منه طوال حياته . و بعدها يدعمونه و يوفرون له حياة يحلم بها الكثيرون من أهل الدنيا . و لكن في المقابل عليه الاستسلام و التسليم لهم ، فمتى طلبوا منه تنفيذ أمرٍ ما فيجب عليه الامتثال دون سؤال أو تردد . و ليس كل عضو يعلم ما يجري من خطط و مؤامرات كبرى خلف كواليس المحفل الماسوني ، و إنما يعلم الجزء الصغير الذي يتطلبه دوره و بحسب موقعه في المجتمع و منصبه . بل حتى أن كل رؤوساء المحافل الماسونية و حملة درجة 33 ( المعلم الأكبر ) لا يعلمون كل ما يجري من مؤامرات كبرى في كواليس "الكابالا" اليهودية التي تقودهم و تحكمهم و توجههم ، و إنما كل رئيس محفل يعلم فقط ما تسمح له "الكابالا" بالاطلاع عليه مما يفيده في دوره و مهمته فقط . و من بروتوكولات الماسونية و أوامرها الصارمة على أعضائها هي أن لا يطرحوا الأسئلة أو يبوح أي عضو بما يعلمه من أسرار أو أدوار مطلوبة منه إلى زميل له من نفس الدرجة أو أقل ، أو حتى لمن هو أعلى منه إلا فقط لرئيسه المباشر ، و لا يجوز له أن يتجاوز رئيسه المباشر إلى القيادات الأعلى ، و إلا فسوف يتعرض لعقاب صارم و غالباً يكون بالقتل ( كما حدث مع روبرتو كالفي ) ، فلا يجوز له مخالفة شيء من ذلك من تلقاء نفسه ، و إنما بأمر من رئيسه فقط . كما أن العداء و التنافس بين الماسونيين أنفسهم في غير ما يتعارض مع خطط الماسونية و توجهاتها المصيرية يُعتبر شيء صحي بالنسبة للماسونية ، بل و لأسيادهم "الكابالا" ، لأنه يضمن ولاء الجميع لهم ، و في نفس الوقت له دور في تعمية عامة الناس و تشتيتهم . و الماسونية تكوّن أعضائها بطريقين : الأول / عن طريق استقطابهم و هم صغار في مراحل الدراسة الجامعية غالباً ، و ذلك عن طريق مراكز "أخويات" ينشرونها في الجامعات ( هي معلنة و معروفة في معظم الجامعات الغربية ، و أما في الجامعات العربية و الإسلامية فهي سرية و غير معلنة و تحميها مخابرات كل دولة ، لأن جميع مخابرات الدول العربية و الإسلامية و العالمية مخترقة و تحركها يد الماسونية ) . و هؤلاء الماسون هم قيادات المستقبل و هم من سوف يحملون الشعلة في الجيل التالي الذي يقود النظام العالمي في الظاهر و أمام الناس . و الماسونية تعتمد على هؤلاء أكثر من غيرهم ، لأنهم مدربون و مروا بفترة طويلة من الاختبارات التي تأكدوا عبرها من ولاءهم و مهاراتهم في التضليل و التمثيل و كتم الأسرار و غيرها . الثاني / عن طريق اصطياد الأعضاء بعدما تكون لهم مكانة أو مناصب حساسة و مؤثرة في المجتمع ، فيتقربون لهم من جهات مختلفة و بأكثر من عضو ، و يستدرجونهم بذكاء ، و يقدمون لهم دعوات لمناسبات خاصة يحضرها وجهاء المجتمع - الذين هم معظمهم أعضاء في الماسونية - ، و يقومون بإغراءهم بمغريات مختلفة بحسب ميول الشخص المستهدف ( يكون لديهم ملف عن شخصيته و طبيعته و ميوله ) ، و يتعاملون معه و كأنه هو السيد و المحبوب و الغالي حتى ينساق معهم و هو مغمض العينيين و لا يستغني عنهم ، و بعدما يستوي يعرضون عليه العضوية و هم يعلمون أنه - غالباً - سيقبلها و يرتمي في أحضانهم بكل فرح . و هذا الصنف من الماسونيين لا تعتمد عليهم الماسونية كثيراً ، و لا تبوح لهم بأسرارها المهمة ، و إنما تستغلهم من أجل تسهيل القرارات و تمريرها ، أو التأثير على الرأي العام أو الجماهير ( إذا كانت له شعبية ) . و غالباً هذا الصنف لا يتم تعميده على مذبح الشيطان ، بل يطلبون منه أن يبقى على دينه و على موروثه الذي نشأ عليه ، بل و لا بأس لو عادى ماسوني آخر . و ذلك له دور في تلميع صورة الماسونية و إبعاد تهمة مؤامراتهم الشيطانية عندما يزكيهم ذلك العضو بناء على ما علمه عنهم - دون أن يُصرح بأنه ماسوني - .

فكر و تدبّر... الله تعالى حرّم لبس السلاسل و الحلق و الأساور . الله تعالى حرّم لبس الذهب على الرجال . لماذا ؟!! قد يقول قائل لا يفقه : "ما الضير في لبس السلاسل و الحلق و الأساور و الذهب للرجال ؟! ، أنا أعبد الله و أؤدي الصلوات و أدفع الزكاة و أصوم و أحج ، فما الخطأ في لبس ما أحب ؟!" . و لكن المؤمن الذي يفقه يعلم أن تحريم تلك الأشياء و ما شابهها مما يتهاون فيه الجهال و الغافلون و لا يعتبرون له ضرر إنما لأنها من الوسائل التي تفتح باب الشيطان على القلب و تستدرجه شيئاً فشيئاً إلى ما هو أكبر ، عدا أن شيوعها في المجتمع تدفع المجتمع إلى الانحلال و الوقوع فيما هو أكبر بعدما يستدرجهم الشيطان و حزبه إلى خطوات أخرى أكبر . فالمسألة تشبه من يلعب بعود ثقاب و يشعله بجانب خزان من الوقود و يقول : "هذا عود ثقاب صغير و لا يضر" . فكثير من المحرمات الشرعية إنما هي من أجل سد الذرائع و إقفال الباب على الشيطان و حزبه مُقدماً .

روبرت - بوب - فليتشر كان باحث و أحد الشهود الكثيرين الذين أتوا بأدلة و براهين تكشف السلاح السرّي الذي تخفيه الحكومة الأمريكية و يمكنها به التحكم في الطقس و التسبب في مجاعات و كوارث . و في هذا المقطع يدلي بشهادته في جلسة استماع في الكونغرس الأمريكي سنة 1995 م . و قد ناله ما نال غيره من الشهود و الباحثين الذين يكشفون بعض أسرار و خطط "النظام العالمي" ، حيث تم تشويه سمعته و اتهامه باتهامات باطلة ، كنوع من الإرهاب له من جهة و تضليل الرأي العام من جهة أخرى .

سورة "الملك" | عبدالله خياط - رحمه الله -.

قال أبو ذرّ - رضي الله عنه - : (( أَتَيْتُ النبيَّ - صَلَّى اللهُ عليه و سلَّمَ - و عليه ثَوْبٌ أبْيَضُ ، و هو نَائِمٌ ، ثُمَّ أتَيْتُهُ و قَدِ اسْتَيْقَظَ ، فَقالَ : ما مِن عَبْدٍ قالَ : لا إلَهَ إلَّا اللَّهُ ، ثُمَّ مَاتَ علَى ذلكَ إلَّا دَخَلَ الجَنَّةَ ، قُلتُ : و إنْ زَنَى و إنْ سَرَقَ ؟ قالَ : و إنْ زَنَى و إنْ سَرَقَ ، قُلتُ : و إنْ زَنَى و إنْ سَرَقَ ؟ قالَ : و إنْ زَنَى و إنْ سَرَقَ ، قُلتُ : و إنْ زَنَى و إنْ سَرَقَ ؟ قالَ : و إنْ زَنَى و إنْ سَرَقَ علَى رَغْمِ أنْفِ أبِي ذَرٍّ ، و كانَ أبو ذَرٍّ إذَا حَدَّثَ بهذا قالَ : و إنْ رَغِمَ أنْفُ أبِي ذَرٍّ )) ، متفقٌ عليه . - و من المعلوم أن مقتضى "لا إله إلا الله" هو البراءة من الشرك كما جاء بيان ذلك في آياتٍ و أحاديث أخرى ، و على ضوء ذلك يُفهم معنى هذا الحديث ، و إلا فمن مات و هو مشرك بالله فلا مغفرة له عند الله و قد حرّم الله عليه الجنّة و مأواه النار خالداً فيها ، و لو قال : "لا إله إلا الله" مليون مرة . - كما أن الحديث فيه بشارة لمن مات على التوحيد و البراءة من الشرك ، حتى لو كان عاصي و ظالم ، و ذلك يشمل كل مسلم مات على ذلك الحال ، حتى لو كان حاكم و ولي أمر ، رغم أنف من لم يرض بذلك ، و من لا يعجبه ذلك فهو كافر .

الأرض المسطحة - Telegram 频道 @truthpathonly 的统计与分析