ch
Feedback
مختبريون دفعه 25

مختبريون دفعه 25

前往频道在 Telegram

ملتقى وتجمع طلاب التحليلات المرحلة الثالثة

显示更多
409
订阅者
无数据24 小时
无数据7
-530
帖子存档
طلاب المرحلة الرابعة اخواني الماده مالتنا وزاري، وموزعة ضمن حصص واسابيع ، التزامكم بالحضور امر ضروري جدا، والصراحة استغرب من اسمع طالب رابعة وميداوم!! الرابعة هي نهاية المشوار وثمرة تعبك طيله سنوات الدراسه، فلتضيع جهدك وتعبك لاي سبب كان. وان شاء الله اني اكون داعم لكم طيلة فترة الدراسة ان شاء الله تمنياتي لكم بالتوفيق اخوكم استاذ الماده /م. م ابراهيم رحيم الجبوري.

بكتريا تشخيصية نضري Lec1 ....Lec10.pdf

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ارسل اليكم ماده الكورس الاول/ الجزء الاول من Lec 1 الى Lec 9. البكتريا التشخيصية النظري. المرحلة الرابعة الدراسة الصباحية والمسائية. استاذ الماده: م. م. ابراهيم رحيم الجبوري.

photo content

photo content

جدول رابعة 2024.pdf4.34 KB

السلام عليكم تبليغ طلاب المرحله الرابعه الي راسبين ورجعتوا السنه بالمواد الوزاري للمرحله الرابعه. مايحتاج تسون مباشره لان حسب توجيهات الوزاره الي راسب بالتقويمي غير مشمول بدفع قسط مواد التقويمي اما اذا وياهن مواد اخرى تسوي مباشره..وتدفع قسط الماده غير الوزاريه..

والحسين مهزله مع يعني صار اسبوع يلا بس طالب واحد

مراجعة القسم يوم الخميس ١٩/٩/٢٠٢٤ الساعة 11 ص لاستلام نتيجة الدور الثاني بعد القرار فقط هالاسماء تراجع
مراجعة القسم يوم الخميس ١٩/٩/٢٠٢٤ الساعة 11 ص لاستلام نتيجة الدور الثاني بعد القرار فقط هالاسماء تراجع

تاكات الهم يبقون على دوامهم ؟ لو يقدمون طلب استضافة خلي يراسلون د زهراء
تاكات الهم يبقون على دوامهم ؟ لو يقدمون طلب استضافة خلي يراسلون د زهراء

سلام عليكم طلاب اليحب يشترك يم سيف الدين المواد الوزاريه سعر 25الفصل لاول ثاني 25 سعر ماده 50 وما عتقد واحد مرحله رابعه ما شايف ومتابع شرحه يحب يشترك يدخل بل كروب رجأ بس يشترك

يتم تسجيل الغياب من يوم ١٦ لحين المباشرة

طلاب مراجعه الجامعه غدا لاكمال المباشره جاي تسجلون غياب ليش هالتاخير ويفيدكم رصيد الغياب معرضين لاي ظرف

السلام عليكم .. فما يخص الجدول ندرس جميع الاحتمالات حاليا  التي تصب في مصلحة ( علمية وجهد وتطور الطالب )   مع مراعاة بقية الظروف وسوف نوافيكم لاحقا بالجداول عند تثبيتها.. مع ذلك نؤد اطمئنانكم في نهاية الامر  سوف يم الثبات على شي واحد  و هو انتظام وعدم ضرر اي طرف.. لكن يجب التعاون بينكم وبين انتم والقسم وترك الطلبات التعجيزية الخارجة عن الارادة والمنطق لان نعمل بجهد فقط لمساندتكم ونجاحكم __ المحاضرات العملي دائماً في بناية الاشعة حصرا في المختبرات المرقمة من ١ الى ٧ ( MLT) المحاضرات النظري في القاعات الدراسية ل  بناية الاشعة وفوق نادي وبعضها في بناية الدراسات. __ وقت المحاضرات ساعتين ثابت ولا يتم النقاش فيها ابدا مع القسم ومع التدريسي . __ تتم المباشرة يوم الاثنين ١٦/٩ و (لجميع الطلبة ) __ عدم طلب النقل بين الكروبات عند بدء الدوام.. وعدم طلب تغير وقت ومكان المحاضرة المثبتة بالجدول .. _ عدم التكلم في الكروبات الرسمية  عن مواضيع خارجة عن الدراسة وشؤون المواد وعدم المساس بالجامعة والقسم والطلبة _ تغير اسم الحساب الى الاسم الثلاثي او الثنائي الصريح سواء عربي او انكليزي او سوف يتم عدم اضافة او ازالة الحساب من الكروب ولهذا مهلة لكم  ٣ ايام فقط بدء من الان لتغير ذلك _ الحفاظ على نظافة المختبرات والقاعات والاجهزة والمواد المختبرية كونها اليكم ومكان الدراسة هو بيتكم الثاني هل رمي النفايات في المكان المخصص شيء صعب؟؟؟ وعكس صورة ان طلبة القسم منظمين وذو حرص على مكان عملهم والدراسة في مكان نظيف مناسب لهم ويستحقونه... غير لائق بنا  ان يتم من وحدة المتابعة  و وحدة مراقبة الكاميرات تسليمنا تقرير يومي بعدم حفاظكم على ديمومة القاعات . ____ اي خرق لقوانين الجامعة وتعليمات رئاسة القسم اعلاه سوف يتم المحاسبة حسب قوانين اللجنة الانضباطية ____

الدوام خمس ايام بالاسبوع المحاضرات ساعتين وقتهم الثلاثاء اوف للمرحله الرابعه