410
订阅者
无数据24 小时
+17 天
-430 天
帖子存档
الاعزاز الي ينقل من غير ببل راح اخذ اسمه
خل يحسب نفسه انقصه ٣ درجات بما يعادل ٩ نقاط صحيحة وعد
الاحترام واجب
طلابنا الاعزاء في مسيرتكم الدراسيه مضى الكثير و لم يبقى إلا القليل ؛ دعاءنا لكم
اللهمَ بارك لهم فيما تبقى وكلل تعبهم بالنجاح والتوفيق
كثف جهدك لحتى تحصد ثمار تعبك
امتحان رسوب البكتريا نفس مكانكم القديم وهم الساعة بال1
الرسوب مناعه وبكتريا في المرحله الرابعه تابعو جدول العملي التزموا بالتوقيتات حسب الجدول لديكم غدا السبت بكتريا مع اقرانكم مرحله رابعه
الرسوب مناعه وبكتريا في المرحله الرابعه تابعو جدول العملي التزموا بالتوقيتات حسب الجدول لديكم غدا السبت بكتريا مع اقرانكم مرحله رابعه
جماعة الرسوب الي الله يوفقهم بجاه ام البنين
انتم امتحانكم وزززززززززاري مطالبين بكلشي يخص الوزارة
انتم يعني حتجون لازم اسبوع الي يجي بيوم تمتحن بي المرحلة الرابعة عملي وزاري
بس تجون ساعة ب ال١ شون ذاك اليوم بالمد وحدكم
تمتحنون من ١٠
وبالفاينل وزاري نفس وقت مع الرابعة تمتحنون ١٠ عملي و٥٠ نظري وعدكم شرط النجاح وباسئلة الوزارة
نجي للشي الي كلش مهم
الطلبة الي محملين مواد من المرحلة الثالثة انتم ( غير مطالبين بالامتحان العملي التقويمي لان انتم التحميل غير وزاري والله )
انتم بالفاينل راح تمتحنون باليوم الي يمتحنون بي المرحلة الثالثة المادتين الوزاري نفس الوقت ونفس الماده 15 نظري و15 عملي الفرق الوحيد الاسئلة تكون من القسم وهل شروط من الوزارة والاسئلة تخضع لتقيم اللجنة
وانتم ع النظام السنوي الي درستو بي بثالث مو كورسات مثل ما ثالث حاليا
يعني هسه عدكم ٢٠ فصل اول و٢٠ فصل ثاني هسه جاي تمتحنون ونفس تقسيم درجة الرابع اعلاه
وحدخلون للنهائي تمتحنون من ٦٠ نظري عملي غير وزاري
عدكم سعي من ٤٠
الي هي ٢٠ فصل اول
متكون من ١٠ نظري و٥ عملي و٥ نشاط عملي نظري
وفصل ثاني كذلك
وعدكم فاينل من ٦٠
٢٠ عملي مقسم ١٠ هذا الاسبوع و١٠ وي النظري الوزاري النهائي
اذا ماتحقق شرط النجاح بالنهائي مراح ينجمع الك لا عملي نهائي ولا سعي
واذا نجحت ينجمع وي سعي وهم لازم كون توصل ٥٠ درجة النجاح جمع بين الوزاري من ٦٠ وال٤٠ سعي
وهاي اغلب المواد تقسيم الدرجة هيج
٤٠ سعي و٦٠ نهائي يتضمن عملي نظري
فرق فقط ماده الادارة
سعي من ٣٠ فصلين
ونهائي من ٧٠
الجانب العلمي والعملي
مايتغير اي شي
كلمن نفس وقته ومكانه المخصص
ويندرج كلشي بمحضر مباشر للجنة مباشرة ف يعني تغيب تتاخر مجاز ذني كلهن مايفيدن لو موجود وتمتحن بوقتك الخاص لو يروح عليك وصفر لان مابي مؤجلين ولا غير وقت لان تصحيح ومحضر بنفس الوقت وياهم واذا لا سامح الله راحت عنك ال10 فمو نهاية الدنيا عندك 50 غيرها بالفاينل وانت كدها تجيبها ( درجة فاينل تكون 50 .. 10 درجات عملي و 40 ع نظري الي بي 100 نقطة )وهنا تمتحنون 30 محاضرة عملي و 30 نظري وهم نظري مو شرط 30 ملف انطوكم اساتذة القسم بس اذا داخلين بغير قنوات خصوصي ف هم يشرحولكم كل محاضرة ملف مسويلكم
المادة هي 30 عنوان او محاضرة تسموه كما موجود بمنهج الوزاري
اساتذه مرات يدمجولك محاضرتين بملف او 3 ف انت مو شرط 30 محاضرة يعني 30 ملف لازم عندي
والمادة نشرحت كلها سواء بكتريا او مناعة حضوري وتم اكمالها اضافي والكتروني وملفات موجودة بالقناة واي استفسار لاستاذ المادة دزولي احوله الهم
الامتحان اشبه ما بالتطبيقي العملي لكن ورقي ونصا من منهج المحدد وعبارة عن MCQ ويشمل كلشي بالمحاضرة موجود من مصطلحات وتجارب ورسوم وصور ومصطلحات علمية
الجانب التنظيمي
اريد منك شغلتين مهمات بالاسبوع القادم
الهوية كدامك بالامتحان لا تكلي نسيته لو ماعندي لو هوية لو مقدم ع هوية وجايب تأيد هوية
اريد منك قبل ٥ دقائق من الوقت المخصص الك انت بالقاعة ( بغض النظر عن كل اسباب الدنيا ) لان حينقفل باب البناية مو بيبان القاعات
اريد منك التلفون تغلقة
ماريد ملزمة بالقاعة
والجنط ياحبذا لو باللوكرات
اريدك منك قلمين اسود جاف لا ازرق ولا سوفت ولا ماجيك وقلم رصاص
وبروح موتاك الاربع ارقام كودك احفظه مثل مواليدك تره والله يوميه نعدل مئات الكودات بالجهاز بس ساكت ماحجي لان ضوجون من اعادة التعليمات لو انشر اسماء واريد منك تحط عينك بالاسئلة وتركز وتجاوب وتبحث عن النجاح والتفوق والله يحفظك وافتخر بيكم بالنتائج
محاضرة بال١٠
وصلتك دعوة من Ahmed ahmed Al aflwky للانضمام إلى اجتماع فيديو على Google Meet.
الانضمام إلى الاجتماع: https://meet.google.com/hwv-eeka-hji
محاضرة عملي بكتريا الكتروني اليوم الساعة بال١٠ ليلا
حضرو الهويات غدا تفتيش تحضيرا للوزاري
الي تغيب عن المناقشات يوم الاثنين باجر فقط الكم فرصة
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
