3 979
订阅者
-224 小时
-107 天
-5130 天
帖子存档
3 978
يا واقع الاحلام ، حلم الحقيقة
يتوه عن درْب المواعيد ، و يدلّ
انت الكلام ، اللي جروحه عميقه
و انا الرجا ، في عقدةٍ مالها حلّ
حاولت ، بسّ ازريت الاقي طريقه
تحطّني يوم اسرق النظرة ، بـ حِلّ
وشلون ؟ و انت اللي يشوفك دقيقه
يقابلك مذهول ، و يفارقك خِلّ !
3 978
“ توطّنت الحياة، وكـل شيءٍ فالحياة ابيه
وجيت وطاح من عيني جميع اللي أنا آبي
وهاجرتك وأنا هاقي ، ياشيٍء ماني بـ هاقيه
تعلّق قلبي بـ وجهك .. ونوّخ عندك ركابي
يا كم ليلٍ يهود بك عتيمه للفجر وأسريه
ولا تدري إلى جيتك ، وجارة بيتك أدرى بي
ومرّيت الحكي غيمٍ يضايق بالصدر وسميه
تعدّا صدري الساكت ، وبلل سمعك عتابي
تعنّيت بـ خِطى شعورٍ تملل من سراب التيه!
بـ عمرٍ من مشاوير .. وبساطة حكي الإعرابي
-حبيبي ماني بـ ناقص هيامٍ ما أنته بـ واديه-
تعال .. وضحكتك وادٍ يهيمه كل ؛ متغابي!
تعال ؛ وشرهة غيابك على بالٍ ما تطري فيه
أنا اللي يبيّن حضورك بـ عيني ؛ قيمه غيابي
أنا النية ، وأنا المسرى ، وأنا الوقفة ، وأنا لبيه
إذا ما تقدر " يدينك " يعانق " دقها " بابي
أنا جاري عن النظرة ، وأنا العابر عن التشبيه
وأنا أسباب الوصل كله متى ما غابوا احبابي
على أنه عندي لهجرك كثير أسباب .. مدري ليه
تخيّرت أني -أحبك-.. ولا أدري وش هي أسبابي"
3 978
"لو ماارتوت صحراء شعوري يكفّي
إنّي اكثر اللي سيّل شْعوره وْ جفّ
أنت أوّل اللي حط قلبه بـ كفّي ..
وأنا اصدق اللي شالك بْـ قلبه وْ عفّ
إن جيت أجي مثل الأغاني، و أقفّي
مثل القديم مْن القصايد على الرفّ"
3 978
ديرتك ماجادها الغيث يابنت الغمام
جادها اللّهُ يوم سخر نصيب أمك لا بوك
السماء قدام ، ما تعطي الأرض إهتمام
لين عمّت رحمة اللّٰهُ تعالى وأنجبوك
الجمال اختار مدهلك من بدّ الأنام
وأستقر بوجهك الطاهر السمح الضحوك
مثل يوم الطيب والمجد وعلو السنام
ورث جدانك لابوك وتشوفينه فـ اخوك
3 978
مألوفك العادي من الحب و الريب
عيني تشوفه مثل شوف العجايب
شيدت دارك بالضلوع المحاديب
وسريت لك من نبض قلبي ركايب
غيرك تراحيبي لزوله مواجيب
ولا انت حاضر مرحبا بك وغايب
يا نعمة أيامي ويا حكمة الغيب
يا ألطف مقاديري وأحب الحبايب
غيرك خذا معزة القلب بالطيب
الا أنت ماخذ القلب مني غصايب
من دون ليه أرهى حشاي التراحيب
ضيفك قلبي والمحبة وهايب
يحبك اللي حب فيك العذاريب
من دون ما يعرف لحبك سبايب
3 978
سقى الله ضحكةٍ لا من لفتني رتبت فوضاي
وسقى الله ليلةٍ فيها يديني … تحتضن يدّه
عرفت أحبّه من أدنى ضلوع الصدر لين اقصاي
الين اني جعلت من الحشى منزل على قدّه
احنّه عدّ ما حنّت تنهات الشعور .. حكاي
لو انّه مايحنّ شعوري من البعد والصدّة
يقابله الجناب السمح قبل ،تودّعه دعواي
ويذكره الحشى دايم ،ماهو من مدّة لمدّة
مابي تاخذه من دربي مقادير الزمان الجاي
لو انّي مؤمنة بان الفراق المرّ .. لابدّه
معاه من الشعور اللي يخفّف لوعتي وبكاي
ومعاي اللي يخلّي ضحكته بالوجه ممتدّة ):
-نوران
3 978
«يارب ما لي ملجأ من صكَّة الدنيا سواك
لو شانت وضاقت علي أضْيق من عيون الإبر
الأرض أرضك والسِّماء بأفلاكها العليا سماك
والمنكسر لا من دَعى بإسْمك من كسوره جبر
يارب أنا عبدك وابن عبدك وراجٍ في عطاك
وعبدك ليا ضاقت به الدِّنيا من إلهامك صبر»
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
