ch
Feedback
مُذكِرات عميق

مُذكِرات عميق

前往频道在 Telegram

هُنا حلبة الأفكار وصِراع الكلمات هُنا موطن الأحلام وكلمات الشعور التي لا تُقال. هنا طفل صغير ينام على أريكة أحرفه. أنا أكتب ولستُ بكاتب! June 16 - رشيد أحمد  بوت التواصل : @Deepthinkin_bot

显示更多
388
订阅者
无数据24 小时
-17
+130
帖子存档
للإشتراك باللستة

بعد معركة طاحنة.. أنام ليستيقظ في الصباح رجل يخنق كل أحزانه بربطة عنق ثم يبدو مبتسمًا ومرِحاً رجل لا أعرفه.

أنا مُتعب جداً يا سيدتي هل من ثمّة مكانًا آخر غير كتفكِ يُباع فيه التعب !

أثناء كتابة روايتهُ الثانية، توقفَ في المنتصف الكتابة و لم يُكمل روايته ومزَّق ما كتبهُ وأحرقه.

بارعون في كتابة النصوص التي تبدوا وكأنها تعبر عن غيرنا ولا تمت إلينا بصلة لكنها في الحقيقة هي عمق أرواحنا وجرحها النازف...

عموماً مش بس الأرنب اللي رجع لأمه وعيونه مليانه دموع .

من مزايا كلية الطب انها تخليك قنوع بالإجازات يعني مجرد أنك قاعد في غرفتك وما عندك إمتحانات فأنت في قمة السعادة.

من خلال تلك الجروح سيدخل النور إليك .

للإشتراك باللستة

ايهم يؤثر على مزاجك؟
Anonymous voting

‏عدو الإنسان الحقيقي " توقعاته "

للإشتراك باللستة

مرحبًا سبتمبر.

للإشتراك باللستة