ch
Feedback
مُذكِرات عميق

مُذكِرات عميق

前往频道在 Telegram

هُنا حلبة الأفكار وصِراع الكلمات هُنا موطن الأحلام وكلمات الشعور التي لا تُقال. هنا طفل صغير ينام على أريكة أحرفه. أنا أكتب ولستُ بكاتب! June 16 - رشيد أحمد  بوت التواصل : @Deepthinkin_bot

显示更多
387
订阅者
+124 小时
-17
+130
帖子存档
في حياة العلاقات لا تقبل بأن تكون الطرف الذي يخلع كرامته مقابل أن ينال الرضا، أو كسب المودة، ولا تجعل من نفسك شخصًا هشًا، عديم الفائدة، تتآكل ثقته بنفسه كلما سعى لإرضاء من لا يستحق..كن ذاك الذي إذا أحب، أحب بكامل حضوره، لكن لا يفقد ذاته في منتصف الطريق، الذي إن غاب لا يُنسى، وإن حضر، لا يُستغنى عنه..فلا تضع نفسك في ميزان أحدهم، وكأنك تنتظر أن يُرجّحك الشعور، أو يهبك وزنًا من الحنين..فأنت لست بديلًا، ولا انتظارًا مؤجلًا، أنت الأصل حين تكون، والفرصة حين تُمنح، والكرامة التي لا تُفرّط لأجل أحد...وإن رأيت أن كرامتك تُهان، اعصر العلاقة حتى آخر قطرة، ثم ارمِ بها للقمامة، مهما كانت رفيعة، فكل علاقة تستنزفك، فأنت لست بحاجة لها، ولا تستحقك.

للإشتراك باللستة

مكان قديم تشتاق إليه دائمًا..؟ @Deeper_guybot

للإشتراك باللستة

للإشتراك باللستة

للإشتراك باللستة

صفوا انفسكم.

صارحوني قبلما اغضب.

البصل الحاجة الوحيدة اللي ما قدرت أتغاضى عليها أبدا في حياتي.

بس بينها بصل ووع.. اكلوها أنتوا.

تفضلوا بيتزا من حق أمي.
تفضلوا بيتزا من حق أمي.

ولا حد

كل شخص يصف نفسهُ بكلمة..! @Deeper_guybot

حادثونا.