ch
Feedback
مُذكِرات عميق

مُذكِرات عميق

前往频道在 Telegram

هُنا حلبة الأفكار وصِراع الكلمات هُنا موطن الأحلام وكلمات الشعور التي لا تُقال. هنا طفل صغير ينام على أريكة أحرفه. أنا أكتب ولستُ بكاتب! June 16 - رشيد أحمد  بوت التواصل : @Deepthinkin_bot

显示更多
387
订阅者
无数据24 小时
-17
+130
帖子存档
الناس فخورة أنك طالب طب ومش عرفين أنك بتبكر بدون صبوح وترجع ومافيش غداء ومنتظرين شهادة ترفع الرأس.

语音消息00:56

أعودُ للمنزل أغلق عيني وأضعهما على الرّف حتى تبقى ملامحكِ آمنة داخل بؤبؤي.

لستِ بيتُنا .. لماذا كلما أضعتُ الطريق جئتُ إليكِ؟ .

للإشتراك باللستة

للإشتراك باللستة

للإشتراك باللستة

للإشتراك باللستة

لا تنسوا صلاة الفجر يا رفاق بارك الله فيكم.

لا تنسوا صلاة الفجر يا رفاق بارك الله فيكم.

واجعل أبي من الذين لا خوفٌ عليهم ولا هم يحزنون.

واجعل أبي من الذين لا خوفٌ عليهم ولا هم يحزنون.

أتمنى أن تكون كل الطرقات التي أسلكها من اليوم ولآخر حياتي آمنة وصالحة لي وأن يرضى اللّٰه عني دائمًا.

أنا إنسان مُثقل بالحزن فارغ من الإعتراض أتعارك مع الليل وأعانق الفجر بوجهٍ مبتسم وحين يفرغ مني الصبر أكتب.

مرحبًا يا صديقي المحارب لا تحزن على ما أخذه الناس منك فالذي يُسلب ظلمًا يعود عدلًا من السماء دعهم انهض لا تلتفت كثيرًا لا تُخاصم القدر فهو أحنّ عليك منهم وما ظننت أنه انتهى قد يعود إليك وقد زاد جمالًا وبركة فالناس تنسى والله لا ينسى كن مطمئنًا آمنًا.