2 176
订阅者
-124 小时
-107 天
-1930 天
帖子存档
2 176
Repost from "" يوميات طالبة طب ""👩🏻⚕
لم تقطع أشواط طويلة و أيام صعبة ! لتقف في هذه المحطة متعثراً عاجزاً عن النهوض !
لقد قاومت الكثير و مررت بالكثير لتصل إلى ما أنت عليه الآن فهل يعقل أن تتوقف بعد أن مضي ثلثى الرحلة ؟
لم يتبق سوى القليل، فقليل من الصبر !❤️
2 176
Repost from I support you
لم تقطع أشواط طويلة و أيام صعبة ! لتقف في هذه المحطة متعثراً عاجزاً عن النهوض !
لقد قاومت الكثير و مررت بالكثير لتصل إلى ما أنت عليه الآن فهل يعقل أن تتوقف بعد أن مضي ثلثى الرحلة ؟
لم يتبق سوى القليل، فقليل من الصبر !
2 176
ضغط قوي بكللل والله الواحد سكت ومعاش قدر يتحمل لكن ربي يكمل السنة هذي على خير ان شاء الله
والله الجهد والنفسية والمعنويات نلموا فيهن لم 😔
2 176
Repost from BATCH 48 🖤🇵🇸
الميكرو معمل خمس ايام اكويسات لا كن باثو هيا المفروض 9 ضروري يغيروهن باثو عليه 70 يعني ينجحك ويسقطك
2 176
Repost from 𝘼𝙇𝙇 𝘼𝘽𝙊𝙐𝙏 𝘽𝘼𝙏𝘾𝙃 48 🎓 🇵🇸
شيتات معمل الباثو pdf ( الجامعه ) مرتبات في قناة الشيتات ⬇️ :
( https://t.me/Third_Year_sheets/763 )
معمل الباثو مجمع ومرتب حسب Organs ⬇️ :
( https://t.me/c/1189678356/25119 )
معمل الباثو يلي نصحنا بيهن زميلنا منذر تجميعه الجار بروحه و السلايد بروحه بدون بيانات ⬇️ :
( https://t.me/c/1189678356/25065 )
#Patho_lab
2 176
Repost from Pathology Department Channel
السلام عليكم
مراجعه المعامل ستكون الايام الاتيه 18.6
19.6.
20 6
ب مدرج سناء من الساعه 12الي 2
بالتوفيق للجميع
دراسه المعامل من pdf و ال ppt الموجود الي تم تنزيله في القناه الخاصه بالمعمل
والقسم غير مسؤل عن أي كتاب او شيت يتم تداوله دون علم او اعتماد القسم
بالتوفيق والسداد
2 176
Repost from Medical Students Union Of Batch 48
نقلا عن د حنان العوامي
امتحان الباثو حيكون كيف السنوات السابقة : MCQ,T/F,Short note
موفقين
فاينل ياطلبة (بالعقل الموضوع 😁)
2 176
Repost from 🎓5 بشري 48 ♥️
في زملاء معانا تبيلهم هكي والله 🩷 ربي يفتح عليكم فتوح العارفين وأن يفرج همكم وينفس كربكم ويرزقكم من حيث لا تحسبون وأن يوفقكم لما يحبه ويرضاه ... 🩵🩵
2 176
مافيش حل في المنهج المتبقى قد مافكرت الا شي واحد نسمعوا التسجيلات ايام الامتحان زي مانديروا توا في التاتوريل
ونلموا الكورسات الكبار و اغلبهم إمتحنا فيهن
2 176
السلام عليكم
بالله إذا كان في نصيحة من دفعة سابقة
شن درتوا في نقطة هذه ولي هيا
نحن توا مقبلين ع معامل
يوم السبت حنطلعوا توتوريال GIT
وباقي 6 ايام ع اول يوم معمل بارات
وبعدها يبدن رسمي معامل حتخش معمل وتطلع من عمل الي تاريخ 👈15/7
بعدها في ع طول توتو ريال female لي هوا يوم 19/7
بعدها ع طول يوم 29/7 اول فاينال الباثو
👈👈هنا سؤال ❓💭❓
منهج المتبقي شن يصير فيه او شن درتوا فيه ايامكم
ياريت ياريت محد يفوت المنشور وخااااصة طلبة دفعات السابقة لي اكيد مروا بشئ هضا
وربك يسهل ع الجميع وبالتوفيق بإذن الله
2 176
Repost from University Lectures | Batch 48
🔸 هام | توجيهات مهمة بخصوص معمل البارا:
• الصورتين يوضحن كيفية استخدام المايكروسكوب بالطريقة الصحيحة الي تضمن انك تستفيد و ماتضرش غيرك و تضيعلنا العينات سواء خلال المعمل او الامتحان.
• نطلب منكم عدم العبث بالمايكروسكوب لان هذا ح يضرنا كلنا و وقت الامتحان مش ح نحصلوا فرصة علشان الدكاترة يعدلولنا السلايد مرة ثانية.
⚠ يرجى مشاركة هذا التوجية لكل قنوات و قروبات الدفعة حتى ينتبه الجميع
متمنيين التوفيق للجميع 🤍
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
