ch
Feedback
دفعة 48 طب بشري

دفعة 48 طب بشري

前往频道在 Telegram

Batch 4⃣8⃣ 🎊 Premedical 👉 16|3|2019 👉 31|8|2019 🟣 🎊 1st 👉 7|1|2020 👉 28|2|2021 🔴 🎊 2nd 👉 3|10|2021 👉 14|9|2022 🔵 🎊3rd 👉 1|1|2023 👉 4 |10 |2023 🟣 🎊4th 👉 12|11|2023 👉 12|7|2025 5th 👉

显示更多
2 178
订阅者
-124 小时
-37
-1730
帖子存档
جواب محتاج جواب يعني حيجن صور مش قاعدت في شبت ولا كيف مافهمتش 😕

photo content

ابنائي الطلبة والطالبات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بخصوص الامتحان الشفوي لمادة علم التشريح والاجنة،،، احيطكم علما بانه لا يوجد امتحان شفوي لهذا العام للسنتين الاولى و الثانية و ذلك لصعوبة إجرائه وفقا للظروف الراهنة على ان يكون الامتحان بصيغة MCQ مع ورقة النظري. وبالنسبة للامتحان العملي فسيكون في موعده كالاتي: - السنة الاولى: الاربعاء 2022/08/03. - السنة الثانية: الخميس 2022/08/04. وسيتم اعلان التوقيت والمجموعات في وقت لاحق ان شاء الله تعالى. متمنين للجميع التوفيق د. رئيس قسم علم التشريح والاجنة

رابط قروب دكتوره نجيه يلي عنده اسئله في كورس جين

ياريت باقي الأقسام تنزل تقسيمه الكورسات 🙏❤️ ويأكدولنا ع الأورال معش في وقت

Repost from Second Year Exams
نصائح زميلنا 47 بخصوص المعمل اناتومي بارك الله فيه

Repost from Second Year Exams
توزيع عدد -أسئلة الهستو سنة لي فاتت ممكن نحن زيهم
توزيع عدد -أسئلة الهستو سنة لي فاتت ممكن نحن زيهم

Repost from Second Year Exams
توزيع درجات هستو سنة لي فاتت ممكن نحن زيهم
توزيع درجات هستو سنة لي فاتت ممكن نحن زيهم

طلبة سنة ثانية & أولى بشري 🩺 تم اكتمال تجهيز مكثف منهج الهستو مع المعمل مع الدكتور #حودي_البرعصي ✨ المكثف حينزل علي منصة #اشرح_لي 🔬 تفاصيل موعد انطلاق المكثف ومكان مكتب المنصة وكيفية الإشتراك فالبوست الجاي ⏳ .. #كونوا_مستعدين 💪

السلام عليكم ورحمة الله. ي دفعه اي حد يقدر يدير شيتات معمل الفسيو pdf , ي ريت يديرهن ويدزهن في القروب أو تعليقات ، وبارك الله فيه ، وموفقين ان شاءالله ❤..

Premade Anki Deck for 2nd Year Histology Lab

كيف حالكم ان شاء الله اموركم بخير مع ضغوطات الفاينال 🥺💛 حابه نشاركم بشئ بسيط طبقته في امتحان معمل الهستو الجزئي و الحمدلله جبت درجة كاملة طبعاً ممكن يكون بعضكم عنده خلفية عن تطبيق Anki الي يستخدم في طريقة spaced repetition وهي طريقة فعالة جداً في الدراسة، اغلب الطلبة في العالم بدوا يطوروا من طريقة دراستهم في جميع التخصصات و نحن مفروض نديروا نفس الشئ خصوصاً كطلبة طب الدراسة جزء كبير من مسيرتنا في الطب و حتى بعد نتخرحوا مازلنا ح نقروا و نمتحنوا ف لازم نطوروا من طريقة قرايتنا و نخلوها فعالة اكثر و سهلة و ممتعة و كيف نقروا بطريقة ذكية مش بس نقعمزوا نحفظوا الشيتات وخلاص (عموماً هذا مش موضوعنا بس نصيحة بعد نكملوا الفاينال ان شاء الله و في العطلة مافيهاش بأس لو اطلعتوا على النت و اليوتيوب و طورتوا من نفسكم و من طريقة دراستكم صدقوني ح تغير من نتائج تحصيلك العلمي) انا استخدمت تطبيق Anki في معمل الهستو، كنت نصور في السلايدات و نكون في cards فيهن صور السلايد بدون اسم و من الجهة الاخرى اسم السلايد و نقطتين identification (واخذتهن من شيت زميلتنا اريج) طبعاً الجميل في التطبيق ان تقدر تحدد timer لكل سلايد، انا دايره كل سلايد يقعد دقيقة واحده و هكي خلاني ندرب على الوقت و وصلت لمرحلة ان نكتب اسم السلايد و نقطتين في اقل من 30 ثانية بدون تعب بس طبعاً كله خذا مني تدرب و محدده ان كل يوم ناخذ 10 سلايدات بشكل عشوائي، ف كنت قبل امتحان المعمل باسبوع تقريباً كل يوم في الصبح اول شي نديره نتدرب على 10 السلايدات الي عندي لهذك اليوم و بعدها نبدا باقي القراية الي عندي الموضوع بسيط ماياخذش بالكثير ربع ساعة من يومك ⚠ الملاحظة الوحيدة هي اني عرضت الفكرة للناس الي عندها خلفية بتطبيق Anki و تستخدم فيه لو حابين ف الملف هذا في جميع سلايدات السنة هذي و جاهز بالحل فقط ضيفه في التطبيق عندك و ابدا استخدمه و لو انتَ مش من مستخدمين البرنامج و جديد عليك ف ننصحك استمر بنفس طريقتك الي تقرا بيها من قبل لان توا الوقت ضيق و مانبيش نشتت الناس الي عمرها ما استخدمت البرنامج بس بعد تكمل السنة وفي العطلة نزلو البرنامج و اطلعو عليه و احضروا عليه فيديوهات علشان تعلموا كيف تستخدموه و ح يفيدكم واجد في دراستكم السنوات القادمة موفقين 💛

Repost from Second Year Exams
السلام عليكم دكاترة لي عنده شيت لي نزله القرقوري وقال فيه اسئلة امتحانات سابقة ياريت ينزلو في تعليق عشان نستفيدوا منه في قناة وبارك الله في الجميع

Repost from Second Year Exams
السلام عليكم دكاترة لي عنده شيت لي نزله القرقوري وقال فيه اسئلة امتحانات سابقة ياريت ينزلو في تعليق عشان نستفيدوا منه في قناة وبارك الله في الجميع

#بنغازي محمد أحمد منسيه أحد ابناء بنغازي طالب بمدرسة صلاح الدين الأيوبي الثانوية بالكيش يعانى من وجود ورم على الرئة وهو ورم ح
#بنغازي محمد أحمد منسيه أحد ابناء بنغازي طالب بمدرسة صلاح الدين الأيوبي الثانوية بالكيش يعانى من وجود ورم على الرئة وهو ورم حميدي ونظرا للظروف الصعبة التي يمر بها فقد تنادت إدارة المدرسة وهيئة التدريس والطلبة وبعض أولياء الأمور الخيرين بحملة لجمع التبرعات تكللت بسفره إلى دولة تونس مع والدته لتلقي العلاج وهو الأن بحاجة لعملية مستعجلة لإنقاذ حياته وما جمع من تبرعات لا يكفى #نناشد الجميع بالتواصل مع إدارة المدرسة وإن الله لا يضيع اجر من أحسن عملا ...

بنحكيلكم على حاجة تريح فيا نفسياً وخاصة لما نبدا نقرا💕 سورة البقرة 🤍 كنت اول مانفتح شيتاتي يغملي ونحس كمية المنهج معاش قدرت نسيطر عليها ونشرب القهوة بطريقة غريبة بيش نركز وننسجم ومافيش فايدة 😂 بديت نقرا في سورة البقرة 10 آيات قبل ما نقرا راحة غريبة وبركة في الوقت بطريقة غريبة واللهِ مش حنزيد كلام جربوا وشوفوا برواحكم ❤️

نبي نعرف جدول دقوالي وبارك الله فيك