2 177
订阅者
+124 小时
-17 天
-1630 天
帖子存档
2 177
Repost from 𝘼𝙇𝙇 𝘼𝘽𝙊𝙐𝙏 𝘽𝘼𝙏𝘾𝙃 48 🎓 🇵🇸
كتاب معمل البايو الجديد 2022
النسخة الاصلية ملونة
للدكتورة سليمة
اليوم كيف نزل في تصوير المصدر شارع الوكالات والجامعة فقط
2 177
Repost from University Lectures | Batch 48
🔸تنوية | نقلاً عن د. فايزة بخصوص محاضرة غداً
د. عز الدين سيقوم بإعطاء اولى محاضرات special senses
2 177
كان في حد يحضر هستو فدليل يدز للطبة خاص بلا مكر في بعضكم🙄 الدليل مقدمين والدكتور معش يبي يضيف يوم تالت فالدولي
2 177
كان في حد يحضر هستو فدليل يدز للطبة خاص بلا مكر في بعضكم🙄 الدليل مقدمين والدكتور معش يبي يضيف يوم تالت فالدولي
2 177
Repost from طلبة دفعة 47 طب بشري🎓
السلام عليكم 🖇♥️✨️
قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: (أحَبُّ الناسِ إلى اللهِ أنْفعُهُمْ، وأَحَبُّ الأعمالِ إلى اللهِ عزَّ وجلَّ سُرُورٌ تُدخِلُهُ على مُسلِمٍ، أو تَكشِفُ عنهُ كُربةً..)
كيف ما كلنا عارفين إن شاء الله الفترة القادمة حيهل علينا أحد الأعياد الي كلنا بانتظارها ألا وهو عيد الأضحى المبارك ...🐏
💭 وبتوفيق الله عز وجل توفقنا السنهة الي فاتت بتوفير الأضحية لعدد من العائلات، بل وتجاوزنا حتى العدد المطلوب وربي سترها والحمد الله 🖇💙💫
ورغم الامتحانات وانشغالنا بالمنهج، إلا أننا اجتمعنا وقررنا إن انكرروا التجربة لهذه السنة بعون الله 🤍
بإذن الله حيتم جمع التبرعات بعدة طرق مثل [ الطلبة وهما جايين للمعاهد أو للجامعة في أيام المعامل أو حتى في أيام امتحانات المعمل] وللطلبة من خارج الدفعة يرجى التواصل علي الأرقام الموجودة.
حيكون التواصل عن طريق عدة أرقام ومعرفات تيليجرام...إلخ ويقدرنا الله ويسرتها معانا 🖇🤍 بتوفير الأضاحي وإدخال الفرحة في قلوب الناس.
شاركوا المنشور وحاولوا تكونوا سبب معانا وتأخذوا الأجر برضو بكونكم سبب مساهم جدا ولو حتى بالدعاء♥️🙏🤲💭
الأرقام والمعرفات...👇🏻
0914962498
0928144861
0915732981
@Ahmed_Awad_D47
@hamadeialferjani
@swiss98
2 177
Repost from دُفعة 48 طب بشرِي
⚠️ كذلك قسم الهستولوجي والاناتومي
مازال قسم البايو حنتواصلوا معاهم ان شاء الله
2 177
Repost from دُفعة 48 طب بشرِي
⚠️ زميلتنا تواصلت مع رئيسة قسم الفسيولوجي بخصوص شرح منهج المعمل وحيكون online
2 177
ياريت تنشر في القناة
ان طلبة التحميل ل اناتومي اولى عليهم المطالبة ب جعل امتحانات المعامل بعد العيد طول
حسب مايقال ان امتحانات المعامل في 8
هكي تبدو على شنو
2 177
Repost from السنة الثالثة طب بشري
تنوية | لم يأكد لنا اي قسم من الاقسام الاربعة عن صحة وجود امتحان شفهي ( ORAL) هذا العام و انه موضوع قيد المناقشة . بين مُؤيد ومُعارض علي أن يجتمعوا في منتصف شهر يونيو مع رئيس المرحلة الاولى و إدارة مجلس الكلية لوضع النقاط علي الحروف و اصدار قرار بشأن بفرض امتحان شفهي هذا العام مثلما نرى في المرحلةِ الثالثة ام ابعاده .
2 177
Repost from السنة الثالثة طب بشري
تنوية | تحدثنا مع رئيسى قسم البايو و الفسيولوجي عن الامتحان العملي و قالا كِليهما ان امتحان المعمل سيكون مع ورقة امتحان الفاينال في نفس الوقت سيُعطى الطالب ورقتين , ورقة للامتحان العملي بها 10 اسئلة و ورقة لامتحان الفاينال .
2 177
Repost from السنة الثالثة طب بشري
تنوية | تحدثنا مع رئيس قسم التشريح حول الامتحان العملي و اخبرنا انه سيكون بعد 15 من يوليو 2022 و قبل شهر اغسطس .. بمعنى اصح سيكون في نهاية شهر 7 علي ان يحدد القسم اليوم و تقسيم المجموعات في الفترة المقبلة .
2 177
R 🌸:
ممكن لو في حد يعرف بكرا في فسيو الصبح؟
و عليكم السلام ورحمة الله...لا بإذن الله الاثنين
يا ريت تبلغي زملائك علي المجموعة
2 177
د. محمد البرعصي مركز ليبيا:
مكثف النيورو...
البداية بكرة باذن الله في مركز ليبيا ...
من ال 1:30 ل 4...
وحنعطي من البداية لل embryo
اي حد من طلبتي في اي مركز بيحضر يتفضل ...
مركز ليبيا
المكثف كاااامل من بداية النيورو لنهايته
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
