Study®
前往频道在 Telegram
1 057
订阅者
-624 小时
-97 天
-1530 天
帖子存档
1 057
شباب اذا تعرفون احد مستلم نتائج من اصدقائكم بغير مراحل ياريت تسألوهم منطيهم القرار على المواد غير الوزارية اذا هم مكملين بالمواد الوزارية لو ممنطينهم
1 057
شباب اذا تعرفون احد مستلم نتائج من اصدقائكم بغير مراحل ياريت تسألوهم منطيهم القرار على المواد غير الوزارية اذا هم مكملين بالمواد الوزارية لو ممنطينهم
1 057
اخوان الي يروح باجر يشوفلنا شنو الوضع
النتائج واخر موعد لتسليم ورقه التدريب
يكتب بهذا المنشور باجر ..
1 057
Repost from N/a
سُئل رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: عن صوم يوم عرفة،
فقال (أحتسب على الله أن يكفر السنة التي قبله والسنة التي بعده).
وقال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم
: ( خير الدعاء، دعاء يوم عرفة ) .
لا تنشغلو عن الدعاء و العبادة في هذا اليوم و من كان له حاجة فليسأل الله و سيرى لطف الله 💚
1 057
Repost from Sajjad pharma D
ملزمة التدريب الصيفي دكتور ضياء مترجمه
يرجى على جميع الطلبة مشاركه رابط القناة
1 057
نسبة نجاح المراحل بالامتحانات التقويمية كالاتي :
المرحلة الثانية :
-المايكرو 40%
-العضوية 79%
*المرحلة الثالثة :
-العقاقير 81%
-البايو 17% 💪🏻
المرحلة الرابعة :
-الصناعية 90%
-السريرية 77%
المرحلة الخامسة :
-العلاجات 67%
-الادفانس 77%
بس مرحلتنا مهبدة و جايبة العيد بالوزاري يعني ح ناخذ رزالة بمثابة العيدية بيوم النتائج 😂🦦
اخوان لازم واحد يتكفل و يجيبلنا النتائج لأن هالمرة يمنعونا من الدخول ع اللي سويناه بالوزاري 😂
1 057
مرحبا طلاب شلونكم🩵
بخصوص النتائج راح تكون بعد العيد ان شاءالله 🩵
لغرض اكمال براءة الذمة :
بالبداية تاخذونها من المكتبة الموجودة بالطابق الثالث البناية الطبية
وبعدها تروحون لست نيران ( البناية الوسطية الشباك الاول ) حتى تختمها الكم
و بعدها تروحون للبناية الهندسية للمكتبة كذلك تنختم الكم ( الطابق الخامس )
بالتوفيق للجميع 🩵
1 057
اذا اكو احد يحضر بالمظاهرات باجر نسوي تجمع لطلاب قسمنا بالكلية مقابل البناية الطبية الساعة 8:30 و نتوجه سويه ؟
اللي يروح خلي يكتب حتى نعرف العدد 🫣
1 057
Repost from تبليغات النفقة العام
(( بسم الله الرحمن الرحيم ))
م/ تعليمات المظاهرات
🛑🛑رجاءا الحاضر يبلغ الغايب لكي تكون
مظاهرات منظمة من كافة النواحي .
🛑🛑 يوم الاحد 2023/6/25موعد التظاهرات في تمام الساعة ٩ صباحا ولغاية ٢ بعد الظهر
امام وزارة التعليم العالي في باب الشرجي.. خلف وزارة النفط التجمع مال المظاهرات حيكون ساعة 8:30 صباحا بساحة الطيران وراح ننتظركم لحد ساعة 9:00 علمود نتجه الى وزارة التعليم لان راح يجونه اعلاميين وصحفيين وناشطين .
🛑🛑الي ماعنده ممثل يكدر يجيب اصدقائه ويجي طلاب بغداد بيكم البركة وهي قريبة عليكم لا تتعاجزون والمحافظات ايضا الي يكدر يجي الف هلا بيه وبيوتنا مفتوحه لكم وبخدمتكم كل المقترحات تم تداولها ومناقشتها والاتفاق عليها مع الممثلين فقط وجودكم معنا بالتظاهرات هو الي يساعدنه ويدعمنه املنا بيكم ان شاء الله 🙏🏻. تجنب الهتافات السياسية والطائفية والابتعاد عن الاصطدام مع القوات الامنية .
🛑🛑🛑البوسترات الي يكدر يجيب خلي يجيب احنه وفرناها وجهزناها لكن محتاجين بعد اكثر واكثر حته اذا تحتاجون نحول الكم على زين كاش علمود بوست ++ ممنوع تكتبون عليها اسم الجامعة لان راح يكولون بس الجامعات الاهلية معترضين عنوان البوسترات حيكون نحن طلبة كلية طب الاسنان / او كلية الصيدلة / التحليلات نطالب بالغاء شرط النجاح اسوه بالعام الماضي ( بدون ذكر اسم الجامعة فقط الكلية) .
🛑🛑ارتداء القميص الابيض حصرا مع اللاب كوت الابيض لغرض جلب انتباه الاعلاميين على انو هاي المظاهرات هي مظاهرات طلاب الجامعات المجموعة الطبية .
🔵🔴 كثرة العدد تزيد من نجاح المظاهرات لان الوزير راح يتعاون ويانة والكل كاعد يضغطون عليه من اعلاميين و نواب ومن مسؤولين وكذلك الطلاب .
🔴🟡 شدوا حيلكم اخوتي هاي اخر فرصة علمود نلغي هذا القرار الظالم صدكوا اذا اعداد قليلة ف كلشي ما راح يتغير وراح ترسبون وتدفعون قسط كامل ومانعرف شنو القرارات القادمة تعالوا ساعة وخلي ايدكم بيدنه احسن مما تمتحنون شهر كامل اذا ما دايرين هم للمظاهرات احسبوها سفره وطالعين وتواجدوا و ادعموا اخوانكم 🙏🏻🤍
موعدنا غدا # اعتصام 6/25
#الغاء شرط النجاح واحتساب السعي السنوي
1 057
اخوان بعيداً عن الاخبار المتضاربة بخصوص القرار الخاص بالدرجات
احنا التكنو تبلغنا ما تتعدل سعياتنا الا ننجح وزاري وبالتالي البايو محد راح ينجح لأن نسبة 17% لا شيء مقارنا بأعدادنا
فـ اصلا هي سعيات التكنو مو استحقاقنا واذا ما صار تعديل عليهن فـ اكيد راح تكون نسبة النجاح بالمادة اقل من البايو او قريبة عليها
لازم نسوي تجمع نحجي ويا القسم تتعدل سعياتنا و كل طالب يعيدون التدقيق بدرجاته لأن الوضع ما يتحمل اي مادة ثانية تكون دور ثاني ويا البايو
اللي بباله اي مقترح ثاني يكتبه بالتعليقات و خلي نتفق ع شي لمصلحة الكل ❤️
1 057
Repost from N/a
عندي الجماعة هلكد ما متعودين ع الترجمة 😒
حتى ملزمة د ضياء ترجموها 🫠
يابة دنطونا مجال شوية نقرة و نغلط حتى نتعلم 😡😂
1 057
طلاب حسب التصويت راح يكون الممثلين مصطفى اسعد شطاوي و علي السيد
و راح يتواصلون ويه بقيه الممثلين الي مسوين هذا الموضوع ويشوفون الوضع 💙
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
