ch
Feedback
Vingesus.

Vingesus.

前往频道在 Telegram

معنى اسم القناة: الأجنحة. "أنا هُنا في الصمت، في الإلهام، في الصلوات!"

显示更多
7 587
订阅者
-424 小时
-427
-15630
帖子存档
"وجهتي القادمة نفسي كل شيء سأمنحه لها رقتي وحناني والأصدق من قولي وضعف محبتي وكرمي 🤍".

‏"لا أعرف ما الذي يمكنني الحصول عليه، لكنني أعرف كيف أكون ممتنًا لما مُنحَ لي. لا أعرف ما هو العالم، لكنني أعلم أنه ملكي. لا أعرف إلى أين أنا ذاهب، لكني أعرف من معي. لا أعرف كم أستحق، لكنني أعرف ألا أقارن نفسي. لا أعرف ما هو الحبّ، لكني أعلم أن وجودك سعادة لحياتي".

"ان تُبصر نفسك جيداً في كُل نُسَخك، هذهِ اقوى معرِفة"

فاطمة رحيم 🤍
فاطمة رحيم 🤍

لو جئتني بوجه لم أره من قبل وصوت لم أسمعه قط سوف أعرفك لو أن ما يفصل بيننا قرون، سوف أشعر بك في مكان ما بين الرمال والغبار الكوني في كل نهاية وبداية نبض صداه نحن عند مغادرة العالم نتخلى عن ممتلكاتنا وذكرياتنا الحب هو الشيء الوحيد الذي نأخذه معنا هو - فقط - ما نحمل من حياة لأخرى. • لانج لييف | غبار كوني. ترجمة: ضي رحمي.

Repost from Losing my temper.
‏لوحة " ثم ماذا؟! " للفنان السوري لؤي كيالي.
+1
‏لوحة " ثم ماذا؟! " للفنان السوري لؤي كيالي.

"لم يكن البحر شيئاً أمام اتساع الجروح." • مصطفى محمد | شاعر سوري.

حين التقطتُ تلك الصور ليديكِ كنتُ، من وراء العدسة، أسرق أشياء منكِ لو عرفتِ بها حينذاك لكنتِ، ربما، منعتِني من الاقتراب. كنتُ أملأ عَينَيّ بكِ، كمن فاته طويلاً أن يرى، ورأى. • عيسى مخلوف.

هنالك دائماً ما تستطيعين فعله      أن تأخذي منّي هذا التعب كله بقُبلة         أن تمسكي غضبي من أذنه كولد مشاغب، فيهدأ          أن تعودي إليَّ كما تفعلين دوماً، رغم أن الباب مُغلَق      وهاتفي مُغلَق،  والوقت مُغلَق..    تقولين: «لكن قلبي مفتوح.» • جعفر العلوي | قبل أن يرتدّ باب الندم على أصابعي.

•

مثل تلاميذ يرتجفون سأماً وبرداً في باحة المدرسة تحية للعلم في صباح شتائيّ قارص. كذلك مشاعري تجاهك أيها الوطن. (طالب جامعة) • فراس سليمان | نهايات معطّلة.

القهوة بردت وأنتِ لم تستيقظي الصباح عالق على النافذة أنا والكرسي والطاولة نلمع من الانتظار. • فراس سليمان.

أعدُك أن أنام غَير أَني مُتعَب والمشقّةُ في قلبي لا في الطريق. • بسّام حجّار | بضعةُ أشياء

🤍.
🤍.

الآن أفكر في كتابة شيء ما إنه الحزن مرةً أخرى أحملهُ معي أينما ذهب و أنا بالكاد استطيعُ حمل نفسي! عزيزي، أفضل أن أكتب لك على أن أكتب عنك.. أنت جزء من ثورة الإنسان أنت وحدك ثورةٌ نقيّة من أجل العدل ، من أجل الحرية.. من أجل الأرض ، من أجل هذا الليل الذي لا يهدأ. أحبك، هذه كلمة مستعملة و رديئة الصنع لإن الحب هذه الأيام أصبح موضة موضة قبيحة و نحنُ لا نحب الموضة لذلك الموضة تتغير ، لذا الحب سيتغير. أما حبي لك مكتملُ العذوبة حبي كقطرة ندى على زهرة الصباح و أنت، أنت زهرتي المفضلة.. الآن أفكر في كتابة شيء ما أقول أنني حزينة بعدة أشكال أقول أنه الصداع أو رائحة القمامة في الشوارع أو أعلن عن إنزعاجي من انقطاع التيار الكهربائي باستمرار و إن بحثت عن سببٍ للسعادة، حتماً ستكون أنت.. الآن أفكر في كتابة شيء ما هذه الحياة ليست على مقاسي إنها كبيرة الحجم مع أنها تشعرني بالضيق، اتأفف لإني لم استطع مناقشتك اليوم و طرح وجهة نظري عن تناسخ الأرواح أشتكي من سوء شبكة الإنترنت.. إنها تشبه الجوارب المثقوبة. اليوم، لم أُتقن إعداد الشاي كانت مرارتهُ واضحة كان قاتم اللون لكن، لسبب ما لا أحد أبداً فهمَ بأنهُ قلبي. • مارين.

•

‏"لم يكن الأجمل، من بين الجميع، لكنّه منحني الحبَّ الأعمق والأطول. الآخرين أحببنني أكثر؛ ومع ذلك لم أحب أحدًا مثله. ربما لأنّني أحببته من بعيد، كنجمةٍ في نافذتي.. والنجم الذي يضيء بعيدًا، يبدو لنا مسكونًا بمزيدٍ من الانعكاسات". | خوسيه أنخل بويسا

قلتلك ضايل بس آسف I’m leaving عندي غيرك شياطيني غوص فيهن بس بتمنى انت تكون سعيد بس من بعيد.

"الشخص الذي يتوق إلى مغادرة المكان الذي يعيش فيه هو شخص غير سعيد." ‏ • ميلان كونديرا ، كائن لا تحتمل خفته.

"تعالَ، نحومُ، دون أجنحة، في السماء؛ كالبدر والشمس." - مولانا برواية نديم كورسِل.