ch
Feedback
Vingesus.

Vingesus.

前往频道在 Telegram

معنى اسم القناة: الأجنحة. "أنا هُنا في الصمت، في الإلهام، في الصلوات!"

显示更多
7 591
订阅者
-124 小时
-427
-15530
帖子存档
"أحب منظر الغروب، على الرغم من أن كل الأشياء التي أحبها شاهدتها وهي تغرب خلاف ذلك أن الشمس رحيلها ليس مؤذي كبقيّة الأشياء، يتبعها قمر وليس خيبة."

Repost from M A R I N E
I hope you win the war, you tell no one about.

كان معدل الرسائل التي تكتبها ڤيرا لنابوكوڤ رسالة واحدة مقابل خمسة منه.. فكتب لها: "أنتِ صامتة، ككل الأشياء الجميلة…لقد تعودت
كان معدل الرسائل التي تكتبها ڤيرا لنابوكوڤ رسالة واحدة مقابل خمسة منه.. فكتب لها: "أنتِ صامتة، ككل الأشياء الجميلة…لقد تعودت على فكرة أنه لن تصلني رسالة منك، يا حبي الوبيل، أنتِ." وحين تصل هذه الرسالة، يكتب لها "حبيبتي، أظل أتجول في رسالتك، من كل جانب، أتجول فوقها كفراشة."

- ستُعلِّميني كيف اقول كلّ ما بداخلي بشكل أفضل؟ - سأكون دائما حاضرة الى جنبكَ، أنا وحبّي، مهما يحدث 💘. - مكتبة ساحة الاعشاب ،إيريك دو كرميل.

لو لم يكن هناك كتب سينما موسيقى أصدقاء جيدون كنا سنتسلى بالقفز من أسطحِ البنايات العالية. - علي عكور.

أَنا الرسالةُ والرسولُ أَنا العناوينُ الصغيرةُ والبريدُ سأَصير يوماً ما أُريدُ. - محمود درويش.

Repost from N/a
- Our channels :🖤 - قنواتنا :🖤

"كانت مخلوقًا غامضًا، بابتسامةٍ مفتوحة وروحٍ مغلقة." ⁃ كوليت.

Repost from Vingesus.
"الشخص الذي يتوق إلى مغادرة المكان الذي يعيش فيه هو شخص غير سعيد." ‏ • ميلان كونديرا ، كائن لا تحتمل خفته.

"وأعرفُ أيضًا أن حُبّك يستحقُ أن يعيش الإنسان له." ― غسان كنفاني اللوحة: "قُبيل مُنتصف الليل"، 2011، للرسّامة الآيرلندية آن م
"وأعرفُ أيضًا أن حُبّك يستحقُ أن يعيش الإنسان له."  ― غسان كنفاني اللوحة: "قُبيل مُنتصف الليل"، 2011، للرسّامة الآيرلندية آن ماجيل.

صديقان نحن، فسيري بقربي كف بكف معاً، نصنعُ الخبز والاغنيات لماذا نُسائل هذا الطريق.. لأي مصير يسيرُ بنا؟ ومن أين لملم اقدامنا؟ فحسبي، وحسبك أنا نسير.. معاً، للابد لماذا نُفتش عن أُغنيات البكاء بديوان شعر قديم؟ ونسأل: يا حُبنا! هل تدوم؟ أُحبك حُب القوافل واحةَ عشبٍ وماء وحب الفقير الرغيف! كما ينبت العشب بين مفاصل صخره وجدنا غريبين يوماً ونبقى رفيقين دوماً..♥️ - محمود درويش

"‏يا للدقة التي صُنعتْ بها يدك ‏بأصابعها الرفيعة المستدقة البيضاء ‏بدفئها الشاحب الممزوج بالنعومة ‏وكأن في يدك شيئاً من الليل والنهار! ‏لو أنني فقط ‏أستطيع بشكل صحيح ‏قراءة النص الإلهي العميق النائم أمامي ‏في تلك اليد." ‏- فرناندو بيسوا.

داخل منزل مهجور في فرنسا.
داخل منزل مهجور في فرنسا.

اكتشفت شي حلو فيني، إني ما بتعب قد ما قرأت.. لإني ما بمارس القراءة لهدف معيّن يعني ما بقرأ لصير الفتاة المثقفة الببلومانية العميقة، لا أبداً بقرأ لإني بحب اقرأ، دائماً عندي شغف تجاه إني اقرأ..🥰

أنا بحب الناس يلي بتنتقي بوستات من عندي و بتشاركها عندها.. و رح بادلكم نفس الشي بكل حب طبعاً.

بتُّ أرى الليلَ ظلًا ليديك

"من يسكن الحب قلبه لا يمكن أن يخدش قلب الوردة" • ريام وكفى ، هدية حسين.

عم اقرأ رواية قصيرة، اسمها "ريام و كفى"، كتير حبيتها رح ابعتها هون كرمال تقرأوها بأوقات فراغكن 🧚‍♀️ إرسل إليكم محبتي و الكثير من النجوم.

اووه.
اووه.

كان ذلك مُنذ زمن طويل رغم هذا، أنتَ أقرب من الأمس أكثر توقعًا من الغد كـالذكرىٰ تمامًا هنا وهناك بعيدٌ كالشمس قريبٌ مثل شُعاعها علىٰ جلدي" — لانج لييف .