ch
Feedback
Vingesus.

Vingesus.

前往频道在 Telegram

معنى اسم القناة: الأجنحة. "أنا هُنا في الصمت، في الإلهام، في الصلوات!"

显示更多
7 587
订阅者
-424 小时
-427
-15630
帖子存档
‏"أن تمنحني البصيرة لأرى الأشياء كلها..        بشكلها الحقيقي لا مثلما يُريدها قلبي.."

💘💘💘💘💘

‏" أرجوك كن صبورًا معي، أحيانًا أكون هادئةً لأني أحتاج أن أفهم نفسي، وليس لأني لا أريد أن أتكلم، أحيانًا لا كلمات لأفكاري." – كاملا بولانوس

تقول بثينة العيسى : نحتاج إلى أسبابٍ تجعل الحياة محتملة. شيء بخلاف ما هو مفروض، ومتوقع، وواجب، وضروري، وصحيح، وأخلاقي. شيء يأتي من مكانٍ مضيءٍ وعامرٍ بالموسيقى. شيء يشبهُ الحبّ، يشبه الفنّ، يشبه اللعب نريد سببًا واحدًا يجعل العيش ممكنًا! 🌱

•

Repost from Vingesus.
شو عمَ تعمل هون؟. - بدي اشتكي .. على مين؟. - على اهلي .. ليه بدك تشكيَ على أهلك؟. - لأنُن خلفوني .. - من فلم كفر ناحوم | زين

•

ما كتبت بعدما نجوت عندما كنت في الرابعة عشرة : "بعض الفتيات ممتلئات بالحزن والأشعار، أولئك هن الفتيات اللواتي يحاولن إنقاذ الذئاب عوضًا عن الفرار منها".. ما قصدت هو: الخطوة الأولى: عندما يشير أحدهم إلى سلوك مسيئ، بينما في رأسك هو أمر عادي. الخطوة الثانية: عندما تبحثين في "جوجل" عن: هل أتعرض للاستغلال العاطفي؟ الثالثة: إدراكك أن اضطرارك للبحث عن "هل أنا مستغلة عاطفيًا" يعني أنك هكذا بالفعل. الخطوة الرابعة: إدراكك أنك حولت عقلك إلى مكان حيث تحب الذئاب صيدك. أنك - بحماقة - تواصلين العودة إليها لحمايتها، أليس هذا ما تفعلين؟ مستمعة إلى أعذارها عبر أنياب ملطخة بالدماء نهشت ذاتك، بعدما بعتها مثل حمل، على أمل أن تبقي على حبك لأنك لا زلت تؤمنين بخرافة الحب. لكن، الأمر هو، لو أن هناك من يحبك حقًا، لن يؤذيك أبدًا. بينما، في الواقع، أولئك الذين ادعوا حبك كثيرًا، هم من أذوك بشدة. الخطوة الخامسة: أخذ عقلك الضال هذا وإعادة تذكيره لماذا لا تثقين مطلقًا في ذئب. لماذا لا تسمحين له بالاعتذار، لا تدعيه يخدعك. لماذا لا تبتعلين كبرياءك لأجله، لا تدعيه يشوش عقلك. أنت امرأة، لا شاة للذبح. ولو أن هناك أمرًا واحدًا تجيده النساء، فهو البقاء على قيد الحياة. الخطوة الأخيرة: انهي سيطرته عليك. أديري له ظهرك، واهربي. - نيكيتا جيل ، ترجمة ضي رحمي.

"مثل آخر رغيف في مطبخ البيت الكبير، قدّمت لك قلبي".

‏"أنت عائلتي، أنت كل ما أملك". - Sleepless in Seattle 1993.

There might come a day When you feel that I'm not who I was You might find a better one And end it for us So I wrote our days on our kitchen table If you ever forget that you love me..

‏"يدان، لا تتعبان من الإصغاء لجسد. هكذا تخيلت العناق" — أحمد السّالم
‏"يدان، لا تتعبان من الإصغاء لجسد. هكذا تخيلت العناق" — أحمد السّالم

"وأنا أحبك وأريد منك أن تحبيني، ولكني لا أريد منك أن تفني كيانك في كياني، ولا في كيان أي إنسان. ولا أريد لك أن تستمدي ثقتك في نفسك وفي الحياة مني أو من أي إنسان. أريد لك كيانك الخاص المستقل، والثقة التي تنبعث من النفس لا من الآخرين.وإذ ذاك - عندما يتحقق لك هذا - لن يستطيع أحد أن يحطمك، لا أنا ولا أي مخلوق. إذ ذاك فقط، تستطيعين أن تلطمي من يلطمك وتستأنفي المسير. وإذ ذاك فقط تستطيعين أن تربطي كيانك بكيان الآخرين، فيزدهر كيانك وينمو ويتجدد، وإذ ذاك فقط تحققين السعادة " – رواية الباب المفتوح.

هاد المسلسل عمل أكتر من رائع بيحكي عن توني و معاناته بعد وفاة زوجته ليزا بالسرطان.. كوميدي درامي و بخليك تحتار تضحك ولا تبكي!.. توني شخص رائع رغم سوداويته و شخص طيب جداً بشكل عام أجواء المسلسل و البساطة تدخل القلب. يستحق المشاهدة 💛.

‏"لكن حين تدركين أنك لن تعيشي إلى الأبد، أظن أن هذا ما يجعل الحياة ساحرة. ذات يوم ستأكلين وجبتك الأخيرة، وتشمّين آخر وردة، وت
‏"لكن حين تدركين أنك لن تعيشي إلى الأبد، أظن أن هذا ما يجعل الحياة ساحرة. ذات يوم ستأكلين وجبتك الأخيرة، وتشمّين آخر وردة، وتعانقين صديقتك للمرة الأخيرة. قد لا تلاحظين أنها المرّة الأخيرة، لهذا عليك أن تفعلي كل ما تحبّينه بشغف، وتقدّري السنوات القليلة التي لديك؛ لأن هذا كل شيء" - After Life 🎥

"‏لا أستطيع إلقاء الأشياء وراء ظهري فأنا بلا ظهر، قلبي بكل الجهات" - جيندار

There might come a day When you feel that I'm not who I was You might find a better one And end it for us So I wrote our days on our kitchen table If you ever forget that you love me..

Repost from N/a
i say "idk" to everything when im not in the mood to talk.

Repost from شارلاڤا.
مثل أي امرأةٍ وحيدةٍ وصاخبة، أنام على يدي بقلبٍ مفتوح تنسكب مني البيوت والطرقات والأصابع تنشطر حولي، وأغني.. تزحف عني وأغني.. تغادرني مثل كل شيء وأغني.

"ماذا بوسع ‏امرأة وحيدة أن تفعل ‏سوى أن تعيد ‏حياكة قلبها ‏كُل ليلة ‏من جديد".