ch
Feedback
Vingesus.

Vingesus.

前往频道在 Telegram

معنى اسم القناة: الأجنحة. "أنا هُنا في الصمت، في الإلهام، في الصلوات!"

显示更多
7 584
订阅者
-424 小时
-427
-15530
帖子存档
"إنه الفتى الوحيد الذي عرفته و الذي كان يعرف جيداً كيف يضحكني"

‏"أؤمن أنّ اللجوء إليك، هو العودةُ لذاتي. ومن خلال فعل اشتباك يدينا؛ أكون نفسي أكثر".

عباس معروفي.
عباس معروفي.

كَجدار المدينة ، يأتي شخصٌ فيكتب تذكارًا على قلبي ويذهب! • عباس معروفي.

يا ليلُ يا ليل إحملْ صلاتي أصغِ يا ربُّ إليّ أغرسْ حبيبتي ولا تَقْلَعْها زوّدها أعماراً لم تأتِ عزّزها بأعماريَ الآتية أبقِ ورقها أخضر • الرسولة بشعرها الطويل حتى الينابيع ، انسي الحاج

"𝙷𝚘𝚖𝚎"
"𝙷𝚘𝚖𝚎"

دموعي زرقاء من كثرة ما نظرت إلى السماء وبكيت دموعي صفراء من طول ما حلمت بالسنابل الذهبية وبكيت • الفرح ليس مهنتي ، محمد الماغوط

وددت أن أعود طفلة لأن الرُكب المخدوشة تلتئم أسرع من القلوب المنكسرة. ‏— كلاريس ليسبكتور

‏لا يستقيمُ العالم ‏إلا برأسٍ مائل، ‏على كتفِ من نُحب.
‏لا يستقيمُ العالم ‏إلا برأسٍ مائل، ‏على كتفِ من نُحب.

‏"في الليل، للمرّة الثانية ‏بينما انتظركِ، الريحُ الباردة ‏تَتَحَوّل الى مطر". • ‏ماسوكا شيكي

‏"أريد أن أبلغك أنه ثمّة نوع تجهله من الشهداء؛ إنهم شهداء الصمت". | فرنارندو أرابال

"هذه المدينة تذكرني أكثر من اللازم بالسعادة التي سرقت مني."

Repost from Vingesus.
‏”أنا لا أحبك لأنك جميلة أو لأن لديك عينان جميلتان أو لأن شعرك جميل، أنا أحب تعبك واضطراباتك من الداخل، أحب قلبك وتفكيرك ومعاناتك الذاتية، أحبك أنتِ بخراباتك وليس مظهرك ولا وجهك ولا شيء آخر، أحب كونك أنتِ فقط".

- FMAWAjQXauw.m4a2.92 MB

كل شيء يمكن أن يؤخذ من الإنسان إلا شيء واحد ، هو آخر الحريات الإنسانية ، أن يختار المرء موقفه في أي ظرف من الظروف . • الإنسان يبحث عن المعنى ، فيكتور فرانكل.

‏"نحن كالورود التي لم تزهر حين توجب عليها أن تُزهر، ‏والشمس اشمئزت من كل هذا الإنتظار"
‏"نحن كالورود التي لم تزهر حين توجب عليها أن تُزهر، ‏والشمس اشمئزت من كل هذا الإنتظار"

Repost from Sol Invictus
News From Home (1977)
News From Home (1977)

لكن أين كانت كل الكلمات ؟ وأين كانت كل الرغبات الصغيرة التي جلبتها معي ؟ وأين كانت أحلام اليقظة تلك ؟ وأين كانت رغبتي ؟ وما الذي حل بشجاعتي ؟ ولماذا أجلس وأضحك بصوت مرتفع على أشياء ليست ممتعة ؟ • اسأل الغبار ، جون فانتي

؟
Anonymous voting

كنت عم إقرا كتاب و لفتني الإقتباس الآتي : نتأثر كثيرًا ولكننا لا نعرف أن نحس حقيقة . فَ شو رأيكن ؟ نحن بالحقيقة منتأثر ولا منحس بالشعور بس ؟