ch
Feedback
Vingesus.

Vingesus.

前往频道在 Telegram

معنى اسم القناة: الأجنحة. "أنا هُنا في الصمت، في الإلهام، في الصلوات!"

显示更多
7 576
订阅者
-324 小时
-307
-15030
帖子存档
أظن حينها أنهم استبدلوا قلبي بتفاحة وحين أفقت من البنج ... قالت لي أمي أن وجهي سيستعيد نضارته مع مرور الوقت ، ثم تأكد لي انهم فعلوها حقاً حين قضمت أول انثى احببتها لقمة منه .. ثم فعلها الكثير من الاصدقاء .. والأماكن . • ياسر أبو سام.

•

‏"يكفيكَ في هذا العالم أن تحمل دمَ أمّك وفي وجهك من ملامحها وفي صوتك نبرتها، هذه الأشياء البيضاء الّتي لا يستطيع أحد سرقتها منك."

" لا أخبار في هذا العالم، إلا أخبار الموت المتجدد لا رائحة، إلا رائحة تخثر الدماء ما بال الأوطان تقتل أبنائها ، ما بال الطغاة يتزايدون ! - نبال قندس

اللي بينا أرواح ، أكثر من كلام و وعود.

•

بعدو أليف و بعدك ظريف بعدو بيعنيلك متلي الخريف ! - @empty_inside0

" أتردّد إلى صورتك كما لو انّها مقهى أدفع فيها كلَّ ما أملك وأخرج وحيدًا في كل مرّة كنت أعود ناقصًا شيئا منّي يبقى هناك في أخر مرة .. لم يظل شيء فـ بقيت هناك للابد."

" وحيدًا في المقهى، ‏يشرب ملامح.. ‏كل الذين أنعكست ‏صورهم على الكوب "

" إنّي أُخبّئ الليالي المُبهجة معك تحت وسادتي، أدفن ابتسامتك في أعماق ذاكرتي، أقبض بيدي على بقايا دفء يدك، أظل محدقًا في صورك حتى تخلد بداخل عيني، أحاول أن أجمع بكل هذا أوراقًا رابحة ألقي بها أمام كل ليلة سيئة تريد الإطاحة بي."

" تعال نهرب معًا ونترك دمار هذا العالم خلفنا، ننسى للحظة خلافاتنا السخيفة، غضبنا الغير مبرر، أحزاننا العميقة، الثقوب التي أحدثها كل واحد منّا في صدر الآخر، فأنا لا أمانع أن أمنح عمري ثمنًا للحظة صمت واحدة معك."

•

‏"أنتِ تعرفين،حين أُعطيك مقطع موسيقي حين أُخبرك بقلقي وحين أشتكي لك مِني وحين أهرب من هذه الحياة لك وحين تبرد أصابعي،بأني أُحبك"

" أستطيع أن أقول أن إحساسي بالحياة يصاحبهُ دائماً رفضي للعالم كما هو ، وعجزي عن الاندماج فيه، إنه ابتعاد عميق الجذور عن كُل ما هو مألوف وعادي ، إنه ضجر يشبهُ أن يكون مرضياً ، ضجر مِن كُل ما هو مبتذل ." - نيقولاي بيرديائيف

لم تكن أمي يوماً ما امرأة عادية، ففي كل المرات التي قابلتني الدنيا بمواقفها الموحشة وجها لوجه كنت أختبئ في ظهر أمي وأطل عليها بكل قوتي " أنا معي أمي " ، وحينما داهمني اليأس حاربته بأمي ، وفي كل المرات التي حالفني بها النجاح أتحاشى الدنيا وأهلها وأرى انعكاس فرحتي بعين أمي، وكل حب في حياتي أستصغره حينما أقارنه بحب أمي ، وصداقتي الأولى والأزلية كانت مع أمي ، وفي كل مرة أقف على عتبة الخوف أستظل بظل أمي ، وفي كل مرة أقف أمام إنجاز صنعته لا أتذكر أن أحد يستحق الذكر سوى أمي، وفي كل المرات التي إبتسمت لي الدنيا كان سببها دعاء أمي .

‏"أصابني منكِ من الألم أكثر مما كنت أتوقعه من أي كائن،واليوم تمتزج ذكراك بالعذاب،لكن وبهذا القدر من الضيق، يبقى وجهكِ لي وجه السعادة والحياة." ‏ ألبير كامو الى ماريا

ماذا لو كانت اللوحة تؤمن بأنها من يسند الجدار؟
ماذا لو كانت اللوحة تؤمن بأنها من يسند الجدار؟

"فقط شيء واحد" تقول وهي ترفع رأسها وتنظر في عينيه مباشرةً،، "أريدك أن تتذكّرني، إذا تذكرتني أنت، فلن يهمّني إن نسيني الجميع."

أود أن أفعلها يا أُمّي للمرّة الأخيرة أن أرفع يداي إلى الأعلى لتخلعين روحي المتعبة كما كنتِ تفعلين مع ثيابي المتّسخة.

في الصباح أعيشُ بقلبِ صوفيّ، أَحبُّ العالم أجمع. وما إن أُدرِك الظهيرة حتى أحرقَ كل الذين أحببتهم. مع الغروب يبعثُ رمادهم الحزن أكثر مما يجب. وفي الليل، أغمضُ عينيَّ، فكل نجمةٍ تأخذني إليهم، أما القمر، فشاحبٌ من هولِ ما حدث.