ch
Feedback
بفاطِمَة أحيا

بفاطِمَة أحيا

前往频道在 Telegram

_ قلبٌ متيم بِساكن كَربَلاء.

显示更多
1 937
订阅者
+124 小时
-17
-730
帖子存档
"أنا مَمَتلئ بالألمْ،مَليئ بالألمْ،أشعر بالألمْ ولكّنَ حتّى انظرِ آليكَ وكَأننِي نِسّيتَ" .

ولا خَرجَ حُبّكَ من قَلبي . .
+1
ولا خَرجَ حُبّكَ من قَلبي . .

صَومُ اللسَّانِ عنَّ الرذِائلِ واجُبَ ما نفعُ جُوعَكَ واللسَّانِ طَليقُ..! -

اسعوا دائمًا أن تكونو عشّاق، فطريقُ العشّق بلا نهاية.. بدايتهُ كربلاء ونهايتهُ الوصول لله.. - العاشِق الواصِل للمعشوق، محمد إبراهيم همّت.

أنا مَمَتلئ بالألمْ،مَليئ بالألمْ،أشعر بالألمْ ولكّنَ حتّى انظرِ آليكَ وكَأننِي نِسّيتَ
+1
أنا مَمَتلئ بالألمْ،مَليئ بالألمْ،أشعر بالألمْ ولكّنَ حتّى انظرِ آليكَ وكَأننِي نِسّيتَ

كلمَا زاد الحَب بيناتكّمَ؛💗

إكليلُ طُهرٍ تَحررَت بعدما كانت عالقة فإكتَست إرثَ فاطمُ لتُقَّرَ عينها بشموخِها وحيائها وَتنصُرَ بذا إمامَ زمانِها القائم https://t.me/aklel_3

حرفيًا يجنن.. ولو تاخرت يلا شفتـة بس حَبدي بي من اليـوم

شَـ هيداً في المَقامِ مَضى شَـ هيداً بِشهرٍ فيهِ غفرانُ الذنوبِ عَلى عَطشٍ وشَوقٍ يعتريهِ لمَولاهُ لسُلطانِ القُلوبِ بأقدسِ مَا يَكونُ بخيرِ أرضٍ فَذوبي في الهَوى يا نَفسُ ذوبي - المُنذ رِي .

مَعرفتي يا مولاي دَليلي عليك وحُبّي لك شَفيعي إليــــــــــك -

٤ رمضَّان {اللهٰم قوَنيِ فيهَ علىٰ إقامْةُ أمَركَ، واذَقنُي فيهِ حَلاوُة ذكَركَ، واَوزعَنّيِ فيِ لأدَاءِ شكُركَ بَكرمْكَ، واحُفظّني فيهِ بحَفظّك وَسّتركَ، يا أبَصّر الناضّرين}

ليقولوا مْا يقولوَا فِليسَّ هناكَ شيء يحُفظّ للمْرأة كِرامْتها وعِرضّها وعَزتها مْثل العَباءةُ!!🤍
ليقولوا مْا يقولوَا فِليسَّ هناكَ شيء يحُفظّ للمْرأة كِرامْتها وعِرضّها وعَزتها مْثل العَباءةُ!!🤍

_فاللهَ تعَالىٰ قدَ خلقُ المْرأة جَمِيلة، تلفتٍ أعِين الناسَّ، وَخاصّة الرجُال إليهَا، ولذلك قدَ فرضَّ عًليها الحَجُاب!

لا يَنبغي لک أن تَغرق في عِشق أحدٍ بِحيث يُصبح الله في مرتَبة ثانيّةً، عليک أن تفهَم أن الله هو الجَمال المُطلَق. ‏-چمـران
+1
لا يَنبغي لک أن تَغرق في عِشق أحدٍ بِحيث يُصبح الله في مرتَبة ثانيّةً، عليک أن تفهَم أن الله هو الجَمال المُطلَق. ‏-چمـران

العَباية شي حلوُ كَتير،✨

غَدًا يَومَ القِيامة حَيثُ لا يَشترونَ أيُّ شيء مِنْ الإنسان، فإنّهم يَشترونَ الدّمعة علىٰ سَيّدِ الشُهَداء (عليهِ السَلآم). - الشّيخ بَهجت.

جوى. لأجلِ عينيه (عج) أحيا مِن أجلِ الحُسَين، أموتُ مِن أجلِ الحُسَين. https://t.me/alhussain21

وإنّي أحبّك، وأحبّ انتظاركَ كل جمعة، وأحبّ أن أُحرق كجناحي فراشةٍ حول شمعةٍ تدور ولا تهدأ، حتى تموت، وأحبّ فجرَ الدّمع حين يذكرك الفؤاد، وأحبّ حنانكَ في "وإنّي أمانٌ لأهل الأرض كما أنّ النّجومَ أمانٌ لأهل السّماء،" وأحبّ أصواتَ المؤمنين يُسبّحونَ ندبة الجمعة ..

Repost from - حُسَيْن .
خاف اظلمك لو گلت انتَ يحسين الهوى ..