ch
Feedback
بفاطِمَة أحيا

بفاطِمَة أحيا

前往频道在 Telegram

_ قلبٌ متيم بِساكن كَربَلاء.

显示更多
1 935
订阅者
-124 小时
-37
-1030
帖子存档
يا كاشَفَ الهَم، يا مُعِينَ الضُعفَاء..

اطلب منكم دائمًا وأبدًا ان تذكروني بدعائكُم وعند سادتي لي بالشفاء

Repost from سَكِينَة.
يا بنَ موسى، بِجاهِ أمِّك فاطمة، تكفَّلْ بهذا القلب، وداوه، وأصلِحْ ما فيه من ألم.

اَسْاَلُ اللهَ رَبّي وَرَبَّكُما اَنْ يَجْعَلَ حَظّي مِنْ زِيارَتِكُمَا الصَّلاةَ عَلى مُحَمَّد وَآلِهِ، وَاَنْ يَرْزُقَنيً مُرافَقَتَكُما فِي الْجِنانِ مَعَ آبائِكُمَا الصّالِحينَ.

‏"يَا أَبَا الفَضْلِ العَبَّاس، يَا كَاشِفَ الكَرْبِ".

عندَ عَبّاسِنا الأقْدَس.. نَشْتَعِلُ أماناً؛ لأنَّهُ كَفيلُ المُتَوَسِّلِ بِه، لأنَّهُ كَفُّ الحَنانُ الأسمى، لأنَّهُ عَيْنُ اللّطفِ العُظمى، لأنَّهُ قَمَرُ التّائهِ الأعْمَى.

الهي بأُمَّ البنينَ ..

‏"نفسُ المَهموم لظلمنَا تَسبيح، وَهمّهُ لنَا عِبادة.." •الامام‌الصادق(علیه‌السّلام) ⁩
‏"نفسُ المَهموم لظلمنَا تَسبيح، وَهمّهُ لنَا عِبادة.." •الامام‌الصادق(علیه‌السّلام) ⁩

يا ليلةَ الجُمعة.. رِفْقاً بحالِ مَخْنوقٍ ومَجْروحٍ فَقَدَ كَربلاء، وهَجَرَتْهُ الطمأنينة، وسَجَنَهُ الأرق.

تَحِنُ روُحِي لِثَرىٰ نَينَوىٰ..

لا تنسوني من دعائكم امانة امانة في هذي الليالي الفاطمية الاخيرة وعظمتها💔

وَلِقاؤُكَ قُرَّةُ عَيني وَوَصلُكَ مُنىٰ نَفسي

الـسّــلامُ عَـلـيـكَ يا أخ الــرِّضــا ،⠀ والسيِّدة المَعصُومة وعمّ الجَواد ⠀

_💔

وَبِكُم يُنَفِّسُ الهَمَّ وَيَكْشِفُ الضُّرَّ..
وَبِكُم يُنَفِّسُ الهَمَّ وَيَكْشِفُ الضُّرَّ..

رَحَلَتْ مَكْسَورةُ الخاطر، وظَلَّتْ جابِرَةَ الخاطِرِ لكُلِّ طارِقي بابِها، إلى أبدِ الآبدين.

اطّير وابتعد واغفل وسهم حبك يصوبني واطيح من السمة لعينك وترجع نظرتك حزني

بعدَ التوكُل عَلى الله فإنّ التوسل بالمعصومِين وخاصة فَاطِمَـة الزّهرَاء "عليها السَلام"هوَ حلال المشاكِل . لاتنسوا دُعاء التوسُل الليلة ونسألكُمْ الدُعاء الكثير لتسهيل أمورنا

Repost from جوى.
‏كل هذه العلل دواؤها قبةُ الرِّضا.